الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة برتش كولمبيا في فكتوريا ... تكفووون مساعده ضروري اختكم حدها ملخبطه

طلاب جامعة برتش كولمبيا في فكتوريا ... تكفووون مساعده ضروري اختكم حدها ملخبطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tooty
    tooty

مبتعث مستجد Freshman Member

tooty الولايات المتحدة الأمريكية

tooty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة AEI
    • AEI
    • accounting
    • أنثى
    • Eugene, OR
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 29th, 2008, 10:44 PM

مرحبا .... بعد السلام ... اتمنى تكونون باحسن حال ... والله يوفقكم ويرجعكم سالمين

لو سمحتو تساعدوني ... انا قدمت على جامعة فكتوريا وقالولي ان القبول ياخذ من اسبوعين الى ثلاثه اما المعهد فقالي انو بيرسل القبول خلال يومين
    الكلام هذا امس ... اليوم كنت اقرى عن الفيزا ولقيت ان السفاره تعطيني فيزة طالب اذا كان القبول لأكثر من 6 شهور ... وانا حسب الي فهمته ان المعهد يعطيني قبول ل3 شهور بس لأن كل مستوى ياخذ له 3 شهور ... كلمت المعهد وقالي اني اقدر احجز مقعد ل6 شهور زياده وبكذا اخذ الفيزا بس بظطر ادفع 12000 ريال واكثر شوي لأني بروح انا وزوجي قلت لهم يوقفون الطلب وبرد لهم بكرا

كنت حابه اعرف هل الملحقيه تعوضنا عن المبلغ اذا وافقة على انظمامنا للبعثه ولا لأ ... مع العلم اني ما اقدر استنى قبول الجامعه لأني لاااازم اقدم على الفيزا بأسرع وقت

وياليت تقولون لي اذا كنت اقدر اطلب انظمام للبعثه قبل ما ابدى الدراسه ولا لازم ادرس وبعدين اطلب انظمام... خاصه اني بروح كندا قبل الدراسه بأربع شهور فهل ممكن ولا المده طويله وما يقبلون انظمامي ....

كمان حابه اسأل عن الإقامه هل يعطوني اقامه لمدة سنه إذا كان عندي قبول مشروط من الجامعه ولا يعطوني بس لمدة ستة شهور غلى قد دراستي في المعهد ؟؟

ادري طولتها بس دخيلكم ساعدوني حدددددي متوهقه

وتكفووون اذا في احد كان رايح على حسابه وبعدين انظم للبعثه ويقدر يساعدنا انه يعطيني ايميله الله يفتحها عليكم من جد كلام المنتديات فتح راسي وكل واحد يقول كلام عكس الثاني حيروني
    الله يخليكم احنا بنروح عيله وانا بروح حامل باول طفل يعني مجازفه واذا ما ترتبة اوظاعنا جد بنتوهق تكفون لا تردوني
  2. اخبر ان جامعة برتش كولمبيا في فانكوفر ,, لايكون فتحو لها فرع في فيكتوريا بس
    حدك ملخبطه والله .. الله يعيينك ويفرجها عليك

المهم بقدم لك نصيحة في كندا جامعات كثير وش اللي حادك على برتش كولمبيا وتعقيداتها !!
    في جامعات تعطيك قبول مشروط ومن غير ماتدفعين ولا مليم وأغلب الجامعات بعد ,,, وبما انك بعد للحين مادفعتي شي راجعي حساباتك وفيه مليون جامعة غيرها وطلباتهم أيسر بكثير ...

وفي الاخير الراي رايك وأستخيري ,, اسف لأني ماجاوبت لأن ماعندي أدنى فكرة بس حبيت اقولك رأيي وهدي اعصابك
    7 "
  3. اخوي هي لا تبحث عن الاسهل لكنها تبحث عن الاجود
    اختي موفق اختيارك بجامعه فكتوريا

بس الي استغربه مافي شي اسمه قبول بثلاث اسابيع!

واذا انضميتي للبعثه الملحقيه تعوضك عن اخر سمستر درستيه مو كل شي انصرف يعني.

اذا كان معك قبول للغه اكثر من ستة اشهر تاخذين فيزا طالب
    واذا وصلتي كندا وتكلمتي او قدرتي تفهمين الامقريشن انك تبين تجلسن عشان تكملي دراستك يعوك مده لا بأس بها ومافيها مشاكل لو قربت تنتهي ورقة جلوسك السدي بيرمت تقدرين تجددينها وانتي داخل كندا مو الفيزا لكن ورقة الاقامه

تاكدي اختي من القبول هل هم قالوا لك ثلاث اسابيع!
    7 "
  4. مرحبا ... مشكورين على الرد

وبالنسبه لسؤالك اخوي راح فيها ... انا متأكده منهم واكثر من مره ان القبول للمعهد بس ثلاث شهور لكل مستوى ... وبكذا الموافقه تجيني لثلاث شهور بس فما حقدر اخذ فيزا طالب .. والحل اني احجز لثلاث مستويات قدام عشان اخذ موافقه عليهم وبعدين الفيزا ..

ومشكووور على اهتمامك الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. سلالالالالالالالالالالالام ...

جاي مفحط يبي يجاوب على السؤال .. لأن مشكلتك بالزبط نفس مقاس مشكلتي >> بس ضيقه شوي من جهة الكتف ....
    هذا ياطويلة العمر والسلامة أخوك حالياً موجود في فكتوريا وربي لك الحمد الأمور كل يوم تصير أحسن ... مالك بالطويلة ..أنا اللي صار معاي اني انقبلت في تومسون ريفرز .. للغه والماستر >> مارضيت على نفسي اني ادرس بمكان زي كذا .. وعلى طول عبيت أبلكيشن حق معهد اللغه بفكتوريا ودفعت الديبوزت وحق الأبلكيشن عن طريق تحويل الراجحي وترسلي صورة من التحويل ع الفاكس ...كلها كمن ساعه ويجيك القبول >> اذا كان ارسالك للفلوس بوقت دوامهم طبعاً .. المهم بالموضوع اني دفعت لسشن واحد بس >> ابو 3 شهور يعني .... وبعدها خاطبت الملحقية انهم يرسلو الضمان المالي لمعهد فكتوريا علشان عندي قبول بس لثلاث شهور ..وهذا اللي صار انو الملحقية ارسلت الضمان المالي لهم وعطوني بعدها بيومين قبول متمم للأول ولمدة 6 شهور >> يعني المجموع صار سنه كامله انجليزي = 3 سيشنس .. وأزيدك من الشعر شقه ديبلكس غرفتين وصاله وبلكونه ..أنو اسمائنا احنا الطلاب السعوديين كلنا لهالمرحله اوردي موجوده عندهم بالمعهد >> على ذمة الموظفة اللي كلمتها

الزبدة والنصيحة >> ضعيهم بالفرن لمدة ربع ساعة ثم :

اول شي تسوية راسلي الأخت فاطمة في الملحقية وأدبغيها ايميلات علشان نرسل الضمان المالي للمعهد ..ولاتنسي في كل ايميل تعرفي عن اسمك كامل وتذكري رقم ترشيحك ..

ثانياً : راسلي برضو المعهد وقولي لهم انو حيجيهم الضمان المالي من الملحقية ..

ثالثاً : بالنسبة للفيزا ترا محدثكم جاته فيزة طالب مع اني قدمت عليها بالقبول ابو 3 شهور ... بس للمعلومية فيزتي بتخلص شهر 3 - 2009 ... فنصيحة مني لاتقدمي على الفيزا الا بقبول كامل ...وأوردي القبول ماراح يكون متاح لك الا للبرنامج الثاني اللي يبدا باول 2009 تقريباً

ملاحظه :
    اذا حسيتو اني ثقيل دم الرجاء التكرم بتعبأة طلب شيلي في خيشه وتنقيعي في تانكي اسيد وخل
    لأي استفسار ومساعده ... ايميلي موجود ...وبالتوفيق
    0012508857246
    فكتوريا - بريتش كولومبيا - كندا
    7 "
  6. هلا وسهلا اخوي ... الله يعطيك العافيه ما قصرت

بس حبيت اسإلك عن حاجه .. إنت رايح مبتعث ولا على حسابك الخاص؟؟

لأني انا بروع على حسابي وبعدين بأطلب انظمام للبعثه فما عندي ظمان مالي ... إلا لوكانو يعطوني اياه لمجرد حملي للجنسيه السعوديه؟؟!!!!!!!!!!!!!<<< من قلب واثقه

مشكور الله يجزاك خير ويتممها عليك
    7 "
  7. اهاا اهاا اهاا ..
    قلتي لي كذا .... يعني مش مبتعثه ؟؟
    عموماً انا طالب مبتعث للماجستير .. وماعندي خلفيه عن الدراسة على حسابك الخاص ..بس اللي متأكد منه أنو في حال انك التحقتي بالبعثة.. بعد عمر طويل راح يرجعون لك كل قرش حطيتيه في دراستك .. حالياً جالس معي واحد من الشباب كان درس على حسابة الخاص قبل اقل من شهرين والأن التحق بالبعثة ...واللي اعرفه برضو انو مايعطوك ضمان مالي الا لمن تكوني مبتعثه فقط وفقط

بالتوفيق ..
    7 "
  8. مرحبا ...

مساء الخير ... انا توقعت انك مبتعث اخوي الله يوفقك

ما قصرت بس ياليت تسألي صاحبك اذا كان التحق بواسطه ولا لأ

انا حابه اعرف اذا كان الإلتحاق سهل ولا ياخذ وقت <<< اكثر من 4 شهور ما اقدر

غير كذا بنسحب من جامعة فيصل فلو ما التحقت بروح فيها وبصير من حملت الثانويه وسنه من عمري بتظيع هدررر<<< والله اموت بأرضي

ادري ثقلت عليك بأسإلتي <<< قلنالك ما تنعطى وجه بســــ

إنت كريم وانا استاهل << كسري الوثوق يا شيخه

مشكوووور
    7 "
  9. اختي العزيزه

بدون كلام زايد والله انا قدامك
    شووفي في رمضان حنا

انا كلمت شخص امس احد اعرفه قالي بيرسلني لواحد في الوزارهـ يوم السبت
    عشان يحوولني قبل الذهااااب
    بالعربي انتي لا زلتي في السعووديه عندك قيتاامين واو والله تمشي اموووركـ زي العســل

دمتي
    7 "
  10. مرحبا اخوي احلاهم

والله لو كان عندي هالفيتامين ما كان شفتني هنا ابداااااااااااااااا

شنسوي العين بصيره واليد قصيره

يعني لو كانت وزارة التعليم العالي هنا في الخبر وقتها كنت حظمن الإبتحاث وانا شاقه وجهي بعد كل معارفنا هنا ... المشكله انها بالرياض وين القالي احد << ما لي الا التلزق بالأوادم

عموما جاري البحث عن الفيتامين و ادعولي الاقي

مشكور اخوي عالنصيحه الله يتممها عليك بالف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.