الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيمون فريزر سؤال حولها ...

سيمون فريزر سؤال حولها ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه
    مدري وش السالفه

مبتعث جديد New Member

مدري وش السالفه غير معرف

مدري وش السالفه , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, لا يوجد
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 24th, 2008, 01:41 PM

افادة يا جماعه ... انا سمعت يقولون ان اللتحاق في برتش كلومبيا صعب جدا ... وسمعت سيمون فريزر سهله فيها القبول هل اقدر اللتحق في سيمون فريزر ثم وانا ادرس اللغه اغير الى برتش كلومبيا وهل هي سهله جدا ؟

طبعا انا ابي اخذ البكاليوروس ... طبعا اللغه اول بعدين بكاليوروس ... فا انا اعشق الحاسب تخصص باذن الله حاسب ...

وياليت تعطوني طريقة او شرح مبسط عن طريق تقديم الطلب من موقع سيمون فريزر ... لاني والله تعبت من البحث وصكني راسي من البحث ....

اي احد يعرف معلومه ياليت يفيدني ..

شاكر لكم مقدما ...
  2. انصحك تروح لمكتب وتاخذ كل المعلومات الي تبيها منه ... واي شي بتسأل عنه اسأل المكتب لأنهم اكثر شي يعرفون في هالامور وهم الي الي يجيبون قبولات وعارفين ناس بالاداره في الجامعه والمعهد ...

هذا الي اقدر افيدك فيه ..
    7 "
  3. اذا كنت بالرياض فيه مكت اسمه الجسر الازرق و راح يجيب لك قبول جامعةسيمون فريزر و قبول اي معهد في بالك خلال ثلاث ايام ان شاء الله و الفيزا تاخذ شهر ان شاء الله. وبالنسبة لبريتش كولمبيا ما تعطي قبول مشروط يعني بعد ما تخلص اللغة ان شاء الله وتحصل على الدرجة المطلوبة في اللغة وما ادري ايش هي بصراحة يمكن تكون ايلتس او التوفل تروح تقدم عليها و ان شاء الله يقبلوك
    7 "
  4. السلام بداية الكلام

اولاً حبيت انبه على شيئ هو انه اذا اي شخص يدرس في جامعه معينه اللغة ويخلصه ويطلب تحويل الى جامعه ثانية راح تطلب الجامعه الي يطلب التحويل اليها اختبار التوفل......ز

كذا بعض الجامعات في كندا وانت تدرس فيها اللغة بعد ما تخلص راح تطلب منك اختبار اللغة والبعض لا......

بالنسبة للجامعه Thompson Rivers ما تطلب التوفل اذا كنت تدرس فيها ولكن تطلب الجيمات.....

ثانياً الابتعاث للجامعه لمرحلة الماجستير موقوف من الملحقية اما للمرحلة البكلوريوس الى الان مستمر........

تحياتي للجميع
    7 "
  5. غلطتك يالغالي انك قدمت على الرحلات الذهبيه

معاملتك راح تطوووووووووووووول

اقدم على الجسر الازرق

ثلاث ايام وانت مخلص ومدخل جوازك لسفاره

وغير كذا المكتب هو الي يطلع جوازك ويريحك

وتعاملهم مرررررره ممتاز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب هلالي
    غلطتك يالغالي انك قدمت على الرحلات الذهبيه

معاملتك راح تطوووووووووووووول

اقدم على الجسر الازرق

ثلاث ايام وانت مخلص ومدخل جوازك لسفاره

وغير كذا المكتب هو الي يطلع جوازك ويريحك

وتعاملهم مرررررره ممتاز

لا ياشيخ ؟؟ ضيقت صدري يبو ... والله ان واحد قدامي توه طالع بالقبول يقول قدمت في اسبوع خلصوه ...

لي الحين انا اسبوع واربع ايام ...

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.