الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعده في دراسة الطب في كندا

أرجو المساعده في دراسة الطب في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shadyrno
    shadyrno

مبتعث مميز Characteristical Member

shadyrno كندا

shadyrno , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Med Lab , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Med Lab
    • ذكر
    • OSHAWA, Ontario
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 12:07 AM

أرغب بدراسة الطب بكندا...فماهي الشروط والطريقه التي استطيع بها الانضمام الى الطب خاصة واني راسلت جامعه بريتش كولومبيا واجابوني بان برنامج الطب لديهم مخصص للمواطنيين الكنديين والمقيمين..فهل هناك جامعه اكثر مرونه وتستقبل الطلاب الاجانب بسهوله...
    وشكرا
  2. السلام عليكم ...
    أخي بالنسبة لقبول الطب في أمريكا فهو نفس النظام في كندا
    أنا عن نفسي حاوت مرات عديدة للحصول على قبول طب لكن للأسف ( ضحية نظام )

عندك اختيارات آخر للحصول على قبول طب :
    الأول من دولة إيرلندا ( وهناك كلية الجراحين الملكية في دبلن و جامعه كورك في مدينه كورك جنوب ايرلندا ) ... هنا تستطيع الحصول على قبول ولكن يشترط درجات معينه في السنه التحضيرية .

والثاني نيوزلاندا ( جامعه أوتاقو otago وجامعه أوكلاند Auckland ) وكلاهما يشترطان درجات معينه في السنه التحضيريه .

آسف على الإطاله .... وبالتوفيق إنشالله
    7 "
  3. السلام عليكم ياشباب- انا برضو ارغب لدراسة الطب في كندا وفي هاليفاكس بالتحديد لكن على حسب اللي سمعته انك في البدايه تدرس 3 سنوات علوم بعد كذا اختبار قبول الطب وبعدين يشوفون مستواك
    ويقررون ياانهم يقبلونك في نفس الجامعه اللي درست فيها او يحولونك جامعه اخرى -
    لكن فكرة انه مافي مجال للدراسه ابدا لم اسمع بها -
    طيب وكيف يحصل الطالب الاجنبي على الاقامه الدائمه ؟ وعذرا على الاطاله -وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.