الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات معهد ELS فانكوفر

تجمع طلاب وطالبات معهد ELS فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .. Heba ..
    .. Heba ..

مبتعث جديد New Member

.. Heba .. غير معرف

.. Heba .. , تخصصى طالبة , بجامعة ....
    • ....
    • طالبة
    • غير معرف
    • ..., ...
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم .. انشالله تكونوا كويسين ؟؟
    حبيت اباركلكم وابارك لنفسي على البعثة والقبول
    وبالنسبة لهادا التجمع حابة انو الكل يدخل ويعرفنا على نفسو عشان نتعارف على بعض وانشالله تكون معرفة خير

..
  2. المجازف .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بصراحة انا مااقدر افيدك لاني زيك مني عارفة شي لكن انشالله تلاقي الرد من الأخوان في الموقع والله يوفقك..

اختي digital mind.. امين ربنا يسمع منك احس اني مرة حايسة الله يعين
    7 "
  3. أختي هبة

كلنا حايسين والله

وربنا يعيننا

انا معاكي في معهد els

بس متى قالوا لك تسافري إنتي

انا قالوا لي 9 فبراير تبدأ دراستي في المعهد

ولازم أسافر في يناير قبلها بشهر تقريبا

وماني عارفة متى بتجيني التأشيرة

اخاف تتأخر عليه

وحسب ما سمعت إنها تاخذ من 15 يوم الى 45 يوم

إن شاء الله إنها 15 يوم ونخلص بدري قبل لا تروح علينا بداية الدراسة

وأبغى أسالك سؤال لو سمحتي إذا تعرفي جاوبيني عليه

وش هو الشيك الملغي اللي قالوا عنه بالملتقى

وإش سويتي فيه

أختك ألماسة
    7 "
  4. شوفو الكلام هذا

لقيته في أحد المنتديات ونقلته لكم بالنص

والله مشكلة لو كان صحيح

الله يستر

وهذا الكلام اللي لقيته

أعطوني رأيكم

_!_!_!_!_!_

بسم الله الرحمن الرحيم

خلال تصفحي للمنتديات أخرى لفت نظري شكوى كثير من الشباب من بعض المعاهد اللغة ، قد تكون مبالغ فيها (ولا أشكك بكلام أحد ) وقد تكون هذه الشكوى أيضاً من وجهة نظر شخصية بحتة ، لكن المقصد من هذا الموضوع إنه ممكن أن تكون هذه الأمور التي يتحدثون عنها موجودة ولما لا ..

فيجب علينا أخذ الحيطة والحذر في عملية إختيارنا للمعهد ، حقيقة أن كنت متقدم لمعهد ELS الموجود في سياتل (Seattle) بولاية واشنطن ستيت لكن بعد تصفحي لعدد من المنتديات وتذمر الكثير من الشباب الموجودين في ذلك المعهد عن مدى سوء هذا المعهد وتعامله السئ وحقيقة حاولت التأكد وقمت وقمت بمراسلت عدد من الشباب الموجودين هناك على الإيميل والماسنجر ووجدت أن كلامهم متقارب .. والمعلومة التي تفاجأت منها عدم إمكانية تغيير المعهد إذا بدأت الدراسة في معهد رغم أنهم تحدثوا مع الملحقية في ذلك ( يجب التأكد من هذا الموضوع ) ..
    ومن بعدها قررت تغيير المعهد إلى معهد آخر ، وسأقوم بسرد بعض القصص التي حصلت عليها عن طريق بعض المنتديات

منقول

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
    محمد صلى اللة علية وسلم
    اما بعد
    حقيقة يااخوان ماحبيت تكون هذا اول مشاركة لي في هذا المنتدى الفريد ولكن الشكوى للة
    اخواني احذروا من الدراسة او التقديم على معاهد ELS المنتشره في امريكا ومنها في لندن واليابان والسعودية للاسف هذه ليست مدارس هذه شركه هدفها الاول والاخير الربح والربح المادي فقط
    للاسف هذه الحقيقة انا بدات الدراسة من فبراير 2006 وولاسف لغتي للاسوء وكذلك عدد من الشباب قبلي وبعدي نفس المشكلة الاعظم انه يطالبونك باموال انت دافعها سواء بالنت او من خلال معهدهم في الرياض
    وفصول غاية في السخافة لايوجد لديهم فصول تدرس التوفل وهو الامتحان والهدف لكل الطلاب
    كذلك لايوجد لديهم فصول عن امتحان GRE او GMAT هذه اقل الاشياء ناهيك عن اخلاق المدرسين والادارة انا رح استعرض لديكم حوادث حصلت في معهد ELS SEATTLE USA
    للاسف ياتي طالب سعودي للمديرة تامارا يقول اريد التحويل تقول ماتقدر
    وتسالة بسخرية: هل تقدر تخلي المشرف يحولك ام لا؟
    وكانها تعرف ان التحويل من المعاهد ممنوع
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طالب ياتي بعد الاستراحة يقول يااستاذ بشرب موية
    يرد الاستاذ: الان امتحان؟
    يقول الطالب : دقيقة استاذي؟
    ويطلع الطالب
    يرجع ويتفاجأ بان الامتحان بدا والامتحان عبارة عن املاء كلمات شفهي
    ولما انتهى الامتحان قاله الطالب ممكن تعيد
    قال الاستاذ: لا مااعيد هذا طريقتي هذي طريقة الاساتذه الامريكان
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طالب حصل بينه وبين مدرس سوء فهم
    رسب الشهر
    وكذلك رسب في نفس المستوى شهرين
    مع انه لما راجع اخر شهر وجد ان المدرسة منقصة 10 درجات من امتحان النصفي وراصده 3 بدل 13 من 15
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طالب سعودي قال في الltc وهو معمل الكومبيوتر
    استاذ: بروح الحمام؟
    قال:لا اصبر تقدر تصبر
    قال الطالب:زين
    بعدها دقيقة قامت طالبة تايوانية قالت الحمام
    قال:تفضلي
    طالع الطالب السعودي بدهشة
    قاله الاستاذ: انت بعدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كانت هناك رحلة الى شاطي الساعه 1:30 ظهرا يوم الجمعه
    اتت مجموعه من الطلاب السعوديين قالوا اخروها ساعه احنا بنصلي ونجي
    اجابوا :لا تبون الحقونا ولا اخذوا فلوسكم مع ان نسبة السعوديين في الرحلة 80%
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    للاسف ادارة المعهد تعرف ان الطالب السعودي مايقدر يحول المعهد لذلك يعاملوننا بفضاضة جدااااا
    وكذلك في الفصول مايستمعون الينا ولا يشرحون بأمانه
    الطالب الكوري او الياباني او التايواني معزز اكثر من السعودي لان التاواني يقدر لو ماعجبة شي انه يغير المعهد في يوم او ينسحب منهم ولكن نحن للاسف...
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في معمل الكومبيوتر المدرسة تعامل السعوديين بفضاضة جدا وتقفل عليهم الصفحات اىلنت مع ان الاخرين يستخدمونة لدرجة انها طردت طالب سعودي من المعمل لانه فقط غير خلفية سطح المكتب
    وعودهم بأنه معترف فية المعهد وخلافة وانه شهادتة مقبولة في اغلب الجامعات كله للاسف كذب
    للاسف كنا نتوقع نستطيع الحصول على قبول الجامعه لمرحلة الماجستير والدكتوراة عن طريق المعهد كما وعدنا في الرياض لكن كذب
    المعهد كلة من شرق اسيا يعني مانستفيد منهم في اللغة ابدا لان النطق لديهم كما هو معروف تعبان
    مدير المدرسين في المعهد: اسمه أريك:
    يتكلم على الطلاب السعوديين بفضاضة
    لدرجة انه اعطى انذار لطالب سعودي عارضة في كلامة عن مستوى الطالب
    للاسف اريك يتبجح ويتكلم بأسلوب غبي ولا احد يقدر يردة.
    المدرسة باتي عجوز شمطى تحب البنات
    هوايتها تعذيب الطلاب السعوديين
    واللة يااخوان طالب سعودي اعرفة جيدا مستواه ممتاز
    مانجح من عندها الا بطلوع الروح
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عني انا عديت الان ثلاث مستويات ولغتي في السعودية اللي من الجامعه افضل من الان؟
    اتمنى اكون وضحت الصورة عن شركة ELS واللة يااخوان لم اكذب او افتري في كل كلمة كتبتها اتمنى الكل يعمل بالنصيحة ويبتعد عن معاهد ELS او عالاقل يسأل قبل مايرتبط بهم لانه كما هو معروف القبول لديهم سهل جدا مادام انه يأتيهم الدخل المادي
    ================================================== ========
    بنسبه لمعهد ELS اعرف عن المعهد هذا من ايام كندا لما كنت ادرس بمدينه فانكوفر القريبه جدا من مدينه سياتل . والمعهد معروف بكلامه الجميل قبل التسجيل وبفعله المعكوس بعد التسجيل. انا جبت قبول من معهد اخر غيرELS اتمني عدم اعتمادكم علي المعهد حيث يوجد معاهد تهتم بالمحادته او الكتابه او ما يتبع من تعليم اللغه ، هاذي الطريقه الوحيدة الي راح تهون عليك الخطاء بختيارك للمعهد صدقني انا راح اساعدك بكل ما اقدر من الان ..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم......
    .
    انا احد الطلاب المبتعثين بالولايات المتحده الامريكيه واعلم مايواجه الطالب من تردد في مرحلة اختيار معهد اللغة لأهمية هده المرحلة وحساسيتها ولكن للأسف إنا وبعض إخواني المبتعثين لم نوفق في اختيار معهد اللغة المناسب وللأسف لم نكتشف هدا الخطأ الأبعد فوات الأوان وهدا مااتمنى ان لايقع فيه إخواني من المبتعثين الجدد
    يكمن المعهد في مدينة سياتل وللأسف هدا المعهد لايملك اي مقوم من مقومات معهد اللغة الأكاديمي فهدف المعهد ربحي بحت وقد فوجئ كثير من الطلبه السعوديين بأن معاملة مدرسي وادارة المعهد بعيده كل البعد عن الاحترافيه في التعامل والاحترام الذي كانو يتوقعونه.
    كثير من المحاولات تمت من قبل الطلبه السعوديين للتحويل من المعهد المذكور ولكن محاولاتهم باءت بالفشل بسبب رفض الملحقيه (للاسف اغلب الطلبه الاجانب يهربون من المعهد بعد انصدامهم بضعف المستوى الاكاديمي ولكن الطالب السعودي لايستطيع).
    يلاحظ في المعهد المذكور الكثير من التفرقه في التعامل بين السعودي وغير السعودي
    المعهد هو معهد اي ال اس للغه في مدينة سياتل
    هذا بعض من شكاوى أشخاص سبقونا في الدراسة هناك .. فأتمنى منكم حسن الإختيار والسؤال قبل إختيار المعهد مثل حرص الواحد على الجامعة ومدى قوتها ..

_!_!_!_!_!_!_!_

وش رايكم بالله

وش نسوي الحين اذا كان الكلام هذا صحيح ؟

أرجوكم شاركوني بأرائكم

وش نسوي

هل نقدم طلب للوزارة بأنهم ينقلونا كلنا من المعهد هذا ولا وش نسوي

هل بيقبلوا انهم ينقلونا منه وحنا باقين على بر الامان ولا وش بيصير

أنا ما أقول غير الله يستر إذا كان الكلام اللي قريناه هذا صحيح

الله يستر

اختكم ألماسة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إن شاء الله تكونوا كويسين بعد الكلام اللي ذكرته ألماسه من مشاكل بعض الطلاب في المعهد ..صراحة حيرتيني زيادة أنا دراستي تبدأ في 9/2/2009 لأني ماني عارفه هل الكلام ينطبق على المعهد اللي بفانكوفر أو لا ياليت أحد يفيدنا..وياليت أتعرف على أحد معاي بنفس المعهد
    7 "
  6. كلنا هنا في نفس المعهد

ELS

وفي نفس الموعد تبدأ دراستي بالمعهد

بس والله بعد ما شفت الكلام اللي قالوه عن المعهد صرت خايفة وحبيت أنقله لكم عشان تعرفوا عنه

وعشان نتأكد منه إذا كان فيه أحد يعرف عن هذا الخبر بشي

بس خوفي الأكثر إنها ما تجهز التأشيرة قبل موعد السفر

الله يستر

والله يعيننا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.