الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزه ومعاناتها

الفيزه ومعاناتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fasd
    fasd

مبتعث جديد New Member

fasd غير معرف

fasd , تخصصى طالب , بجامعة Thopson rivers
    • Thopson rivers
    • طالب
    • غير معرف
    • kamloopc, riyadh
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 04:21 AM

خلصت الكشف الطبي لي اسبوعين وكلمت مكتب ارامكس وقالولي انها في لندن من 17\11\2008 وحجزت بتاريخ 24\12\2008 متى تتوقعون الفيزه تتطلع هل قبل 17\12\2008 او بعد لين التاريخ الي بيلغي فيه الحجز 17\12\2008 والمشكله الكبرى ان دراستي تبدأ 2\1\2009 وش اسوي الله يعطيكم العافيه وجاوبوني
  2. يااخوي هل انت ارفقت اورااقك للسفاره الكنديه بموعد الحجز اذاا كان لا فالافضل لك انك ترسله لانههم وقتهااا رااحوا يرااعوا الشي هذاا واكيد راح يرسلوا الفيزا بوقتهااا..اناا حبيت اسالك عادي اذا سويت الكشف الطبي قبل مااترسل الاوراق للفيزا ؟؟
    7 "
  3. واللللله شئ يلخبط الناس تروح تسوي الكشف الطبي وما يسو أجراءات الفيزا ودفع شيك لمقدم الطلب والمشكله لما كلمت مستشفى غسان فرعون قالوا جيب الجواز الأصلي شئ محير .

أنا إلى أعرفه وسويته أني قمت بأرسال الطلب للحصول على فيزا وأرسلته مع الجوزات وهم يردوا علي بالورقة تحول لأجراء الكشف الطبي وبعدها نفس المستشفى يرسل الأوراق .

.

وعلى فكره لا تخافي قبل بداية دراستيك بأسبوع كلمي المعهد وخليهم يأجلوا الدراسه بسبب تأخر أجراءات الفيزا وراح تمشي الأمور ولا تخافي ترا الموضوع بسيط وتقدري تغيري الوقت عن طريق المكتب أو تكلمي المعهد .

.
    7 "
  4. اخوي إلي انا اعرفه انه بعد الكشف الطبي بيومين او ثلاثه يرسلون لك المستشفى رساله برقم الشحنه على ارامكس اذا استلمتها ارمكس احسب شهر ان شاء الله وراح تجيك لأن انا جاتني بعد شهر بضبط بعد الكشف الطبي وبرضو واحد من اخوياي نفس طريقتي ان شاء الله ما تطول واذا تبغى تتأكد روح لسفاره الكنديه في حي السفارات وعطهم صوره من جوازك ويقول لك خلصت ولا لا لأن ارمكس احيانا تجيهم بس يصرفونك يأخذون اسبوع وبعدين يعطونك هذا إلي اقدر اخدمك فيه
    7 "
  5. يا اخواني انا ارسلت الجواز اكثر من اربع اسابيع وما رجع عن طريق الارامكس وماسويت الكشف الطبي وارسلت لهم ايميل للسفارة ويقولو لي ارسل الاوراق المطلوبة مترجمه مع اني ارسلت كل الاوراق المطلوبة وش الحل والله حيروني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.