الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من يملك الخبرة في كندا

الى من يملك الخبرة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النمرالمعروف
    النمرالمعروف

مبتعث مستجد Freshman Member

النمرالمعروف كندا

النمرالمعروف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة كندا
    • كندا
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, B.C
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 05:09 AM

نحن طلاب في احدى الجامعات الكندية المعترفة
    لاكن احدى المشاكل التي واجهتنا طول الفترة التي تكون سنه وثمان شهور ومن المعروف الملحقية تعطى اتاحة لفترة سنة للغه الانجليزية
    نرغب لمن لدية خبرة او اية معلومات من الطلاب المتواجدين في كندا واعنى الدارسين وليس الذين يحضرون معلومات من الممكن غير صحيحة لاهمه الامر
    نحنو نرغب احدى الجامعات المعترفة والتي تستطيع من خلال دراسة اللغه وتنزيل بعض المواد مع العلم اننا طلاب تخصص ادارة اعمال وتكون في مدن كبيرة معروفه في كندا
    او اي معهد تابع او يضمن الالحاق في الجامعه مباشرة اعني معاهد مضمونة لان كثير من المعاهد لايضمن الجامعه
    وممكن اعرف كم المدة المطلوبة ان تكون في الفيزا قبل العودة الى السعودية ورجوع الى الكندا
  2. اوكي بالنسبة لفانكوفر
    طبعا يو بي سي ما تقدر تنزل كورسات الا لو اخذت القبول النهائي من الجامعة "بعد الانجليزي"
    في كاب كولج "او كاب يونيفيرستي كما يسموها دحين" هناك ممكن تنزل كورسات بجانب اللغة اذا وصلت الى مستوى معين في اللغة.
    الكلية راح توفرلك بعد ما تخلص سنتين عندهم قبول من احدى الجامعات الكندية المعروفة وبعد الجامعات الامريكية
    طبعا القبولات تعتمد على المعدل في الكولج
    يعني لو معدلك عالي ممكن يجيبولك قبولات من جامعات قوية بس لو معدلك طايح يجيبولك قبولات من جامعات اقل في المستوى بقليل"عموما كل جامعات كندا تقريبا كويسة"
    في خيار اخر وهوا لنجارا كولج وطبعا نفس النظام
    بس للعلم الخيارين المذكوران عبارة عن كليات وليست جامعات "صارو يسمو كاب كولج جامعة الان" بس دي الكليات توفر برامج انتقال "transfer programs" الى جامعات بعد ما تخلص دبلوم عندهم.
    في جامعه في ريتشموند بس ما عندي فكرة عن الاسم او اي معلومة عنها يمكن غيري يفيدك

معليش الشرح شوي ملخبط بس ان شاء الله تكون الفكرة وصلت

بالنسبة للفيزا انا رجعت للسعودية في الصيف ورجعت هنا وفيزتي كان باقيلها شهر بس ولا واجهت اي مشاكل وعلى ما اظن ان لو الفيزا باقيلها يوم واحد ما راح تواجه اي مشكلة بس الاحتياط واجب"ركز انا قلت على ما اظن يعني انا غير متاكد"

اتمنى اكون افدتك بقدر المستطاع
    دعواتك عندي اختبار نهائي بكرا ان شاء الله
    واتمنى الاخوان يساعدوك اكثر
    لك مني اطيب تحية
    اخوك معن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.