الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد esli في langley بجامعة Trinity western universtiy

معهد esli في langley بجامعة Trinity western universtiy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو وحيد
    بو وحيد

مبتعث مستجد Freshman Member

بو وحيد غير معرف

بو وحيد , تخصصى ماستر , بجامعة Trinity western universtiy
    • Trinity western universtiy
    • ماستر
    • غير معرف
    • langley, B.C
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 08:15 PM

السلام عليكم

انا طالب قبولي جاء في هذا المعهد اذا في احد واياي يا ليت يكون على اتصال معي نتعاون في تجهيز الاوراق ويكون معي في السراء والضراء

وانا عندي سؤال الحين اذا رحت انا طبعا ما اعرف انجليزي بس اذا رحت في هالمدينة وانا على هالحال كيف اقوم بفتح ملف عند السفارة او الملحقة يعني كيف ارسل اوراقي لها يا ليت احد يشرح لي بالتفصيل ؟؟
    شنو الوسيلة اللي ارسل بها اوراقي بالبريد او بالايميل او اروح لهم ....
    ولو كان بالبريد كيف ؟

ارجو مساعدتي وتفصيل المسألة لي جيدا

شكرررررا جزيلا
  2. سلام عليكم
    انا مو بعيد منك انا في كاملوبس بس موضوع فتح الملف عند الملحقيه سهل كلها عن طريق النت
    هذا الرابط

http://www.saudibureau.org/arrivalstep.html

طبعا لازم تكون الملفات على صيغه PDF

الله يوفقك وتوصل سالم انشاءالله
    7 "
  3. اخوي ماجد من ضمن الاوراق اللي تبغاها الملحقية هي:
    خطاب من الجامعة يوضح قبول الطالب Enrollment Letter أو مباشرته للدراسة مع توضيح التخصص. ( انا ادرس لغة كيف احصل على هالورقة وهل اجبارية )

اشكرك اخوي بس وضح لي هالنقاط وتسلملي يا غالي
    7 "
  4. النظام هذا جديد طبق في سبتمبر تقريبا
    يس بالنسبه لاول سؤال نحن نسويها في الجامعه وانشاءالله تلاقي لها مكان هناك بس اهم شي اول ماتجي افتح حساب في البنك والطلب الشيك
    وحط في بالك الملحقه ما راح ترسلك الراتب على الطول راح يتاخر لك من شهر الى شهرين بس راح يجكي راتبن مع بعض
    اما مسئله Enrollment Letter روح المعهد وطلب ورقه من المعهد انك تدرس فيه مو شرط الجامعه لاني انا اقدمت عليها
    7 "
  5. طيب ماجد كم المبلغ اللي آخذه واياي الكاش بالريال السعودي ؟
    وهل آخذ شيكات سياحية وكم ؟
    والماستر كارد باخذها من بنك الرياض كم المبلغ احط فيها ؟ وشرايك باماستر كارد حقة بنك الرياض ؟
    وطيب ماجد بما انك خبير في الفيزا الكندية انا ارسلت اوراقي للسفارة ولها اسبوع كامل ما ارسلت الفحص الطبي!!! كم تاخذ الفيزا ... ؟؟ خصوصا ان دراستي في شهر 2 وانا شايل هم انها احتمال ما تطلع ويتأجل السفر
    7 "
  6. بالنسيه للكاش حاول لا تشيل مبالغ كبيره عشان لا سمح الله ضاعت او شي
    وحاول تحجز سكن وتدفعها وانت في السعودبه عشان انت ماتدي اول ماتجي هلا بكون عندك وقت او طاقه تدور على سكن.. على الاقل اول اسبوع لا اذا لقيت شقه او عائله وانت في السعوديه
    اما المبلغ هذا انت ويدك .... بس لا يقل عن عشر الاف ريال-لو كنت لوحدك بدون الاهل - لانو انت راح تصرف على نفسك لمده شهر الى شهرين الين ماينفتحلك ملف .
    والله انا ماجربت ماستر كارد الرياض .. انا كان معاي بطاقه ساب وكنت اسحب منها بصراحه. بس في كل سحبه اسحب الحد الاعلي ..
    انت محتاج هنا فيزا او ماستر كارد ترها مهما جدا بس من اي بنك مادري بلضبط . .....

الفيزا الكنديه تاخذ من شهر الى سنه اسابيع وفي حالات تطول اكثر بس نادرا
    اما مسئله الفحص الطبي .... انت ماترسلها لهم مع الاوراق
    بعد 3 اسابيع الى 4 تقريبا يرسلو لك السفاره اوراق عشان تسوي الفحص وفي عيااادات معينه هم محددينها تسويها وبعدين العياده نفسها ترسلها الى لندن ويتم التحليل التقرير هناك وبعدين يرسلوها الى الرياض

لا تشيل هم بس خلي بالك طويل واشاءالله مداك بس حط في بالك الكرسمس اجازه يعني لا تحسبها من المده
    الله يوفقك انشاءالله ونشوفك قريب هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.