الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي الدارسات في فانكوفر (كيف هي دراستكم هنا )؟

اخواتي الدارسات في فانكوفر (كيف هي دراستكم هنا )؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu hamza
    abu hamza

مبتعث مستجد Freshman Member

abu hamza كندا

abu hamza , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business Administration , بجامعة Cape Breton University
    • Cape Breton University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Richmond, British Columbia
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 21st, 2008, 06:39 AM

الى الاخوات الدارسات في فانكوفر

السلام عليكم

اخواتي انا ولله الحمد تم الحاقي بالابتعاث وودي اجيب زوجتي واطفالي (ولد وبنت ) هنا

زوجتي ترغب في اكمال الدرسة

بس نفسي اعرف بالنسبة للغة كيف دراستكم وفين هل انتم بنات مع بع بعض ولا نفس الكلاسات اللي بندرس احنا فيها واذا كان كذا هل تجدون حرج او تظايق من ذلك

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zehaideb
    السلام عليكم .. مبروك البعثة

اختلفوا المبتعثات .. هناك من يتضايق من افعال السعوديين وتحرشهم.

لا تخف .. هناك العديد من المعاهد بفانكوفر. وبعد استقرارك في البلد ستعرف.
    هل تقصد يا اخوى الطلاب السعودين يتحرشون ببنات بلادهم فى وسط المعهد

اذا كان فية اشكال بهذة الطريقة وين ما يشتكون عليهم والله حالة

وربى لو احد تعرض لبناتى او مراتى لا اكون انا اول ما يبلغ الشرطة واشتكى عليهم

ما خلصنا من السعودية جونا هني

والله حالة
    الله لا يوفقهم
    7 "
  3. رجاء لا تضنون ضن السوء في شباب بلدكم .. وكفاية تجني وكذب بدون اثباتات .. اي شخص ليس لديه الجديه في الدراسة على طول الملحقية تقشه للسعودية على طول .. هذا المتعارف عليه .. واذا لاسمح الله صار هالشي فهو يمثل نفسه ما يمثل الشباب كلهم ..

وتقبلو تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الرياض
    رجاء لا تضنون ضن السوء في شباب بلدكم .. وكفاية تجني وكذب بدون اثباتات .. اي شخص ليس لديه الجديه في الدراسة على طول الملحقية تقشه للسعودية على طول .. هذا المتعارف عليه .. واذا لاسمح الله صار هالشي فهو يمثل نفسه ما يمثل الشباب كلهم ..

وتقبلو تحياتي

اشكرك جزيل الشكر
    7 "
  5. أخي الكريم
    انا ادرس في معهد اللغة في اليوبي سي صار لي 3 شهور والحمدلله الوضع طبيعي والشباب السعوديين بصراحة في حالهم ومايتحرشون ببنات بلدهم

عالعموم يمكن الصعوبة الوحيدة كانت في البداية كون الكلاسات مختلطة واحنا مو متعودين على الوضع هذا لكن لعد كذا كل الامور ولله الحمد تمام

اتكل على الله وجيبها تكمل وربي يوفقكم ويكتب لكم الخير والصالح
    7 "
  6. الاخوة والاخوات

اشكر كل من رد على الموضوع

وبصراحة مادري وش دخل السعوديين في الموضوع

السعوديين زي الي بشر فيهم الطيب وفيهم البطال

والاخ اللي يقول يكفي تجني وكذب اقله والله ياخي فيه شباب مايحتاج لحد يتجنى عليهم لو عندك احد في الملحقية اسألة ويعطونك بلاويهم

لكن هؤلاء شرذمة لايقاس عليهم

على كل حال استفساري كان بشكل عام لان احيانا عندنا في الكلاس يفتحون مواضيع بايخه مدري وش دخلها بالدرس

مثل (من منكم حار جنسيا ؟ من يحب الجنس ؟) طبعا هذا السؤال احيانا يكون لشخص بعينة فانا اقول الله يعين بناتنا على هالهروج الماصخه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي

ما خلصنا من السعودية جونا هني

والله حالة
    الله لا يوفقهم
    اقوول يالمصري << لا تسوي فيها ان ما فيه احد مثل بنآتك .,. عرفنا انك ما تحب احد يتحرش ببناتك او خواتك ..,, والبنت المحترمه والمربيه تربيه صح محد راح يتعرض لها وراح تحافظ على نفسها بدونك يا قرانديزر .. ..,, وبعدين تقولي السعوديين والسعووديين الاخ امريكي ولا بريطاني واحنا ما ندري ..,؟

رجاء لا تلفظ مثل هالكلام على السعوديين ..,, وترى المنتدى سعودي على فكره ..
    7 "
  8. يا هو استهدوا بالله ،،

انا طالبة بمعهد ubc وامورنا بخير والحمد لله ،، لا في مضايقات لا من السعودين ولا من الاجانب ،، والكل فارض احترامه وادبه ،،

فالله يسهل على حرمتك واولادك بالي فيه خير يا رب ،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا ماسترز
    يا هو استهدوا بالله ،،

انا طالبة بمعهد ubc وامورنا بخير والحمد لله ،، لا في مضايقات لا من السعودين ولا من الاجانب ،، والكل فارض احترامه وادبه ،،

فالله يسهل على حرمتك واولادك بالي فيه خير يا رب ،،

جزاك الله خير ووفقك لما يحب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.