الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياهل فانكوفر : )

مساعدة ياهل فانكوفر : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ynwa
    ynwa

مبتعث مستجد Freshman Member

ynwa غير معرف

ynwa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة --
    • --
    • طالب
    • ذكر
    • --, --
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 01:43 PM

السلام عليكم ..

حبيت استفسر عن بعض الامور ويليت القى عندكم الخيار فانا محتار بصراحه في 3 معاهد ..

ويليت تعطوني ارآئكم واذا تشوفون في معاهد افضل قولوا ..

هاذي المعاهد
    1 - st.Giles
    2-vancouver English centre
    3- ILAC
    هاذي الـ 3 معاهد قلو لي رآيكم فيها واذا في معهد افضل يليت تقلونه واتمنى ان ارى منكم الاجابه الشافيـه ويليت الاستعجال لاني ودي اكون في شهر 2 في فانكوفر ..

وتسلمون
  2. المعهد الثاني والثالث ملينه سعوديين .. خصوصا Vec ملياان سعوديين وسمعته سيئه
    المعهد الأول اول مره اسمع فيه .. انصحك تخش موقع المعهد الأول وتاخذ لفه وتشوف برامجهم وطريقه تدريسهم .. اعجبك توكل على الله واحجز فيه
    7 "
  3. هلا ياغالي . .

المعهد الثاني والثالث المكتب مدح فيهم بشكل خيالي بصراحه
    خاصه الثالث مكتبين مدحوه لي ..
    اما المعهد الاول مادخل مزاجي قوانينه غبيه مثلا الا تحت 19 يدفع زياده 119 دولار في الاسبوع !
    غير ذلك سمعت ان دروسهم ياخذونه باوراق يوميا ً ..
    فما ادري اذا تعرف معهد كويس
    7 "
  4. ILAC معهد ممتاز انا ماقلت لك سئ .. بس فيه نسبه طلاب سعوديين كثير .. الكلام هذا مع رمضان لاني قابلت برازيلي في نفس المعهد هذا وسألته واكد لي هالشئ

vec مليااااااان سعوديين قلتها لك ..لكن معهد قوي وكبير وطلابه كثار .. اذا ماتفرق معك يكون بالفصل 7 ولا 10 طلاب توكل على الله واحجز فيه ..الشئ هذا يرجع لك اولا واخيرا

انصحك في معهد كينج جورج .. فيه طلاب سعوديين بس موب كثر الطلاب الموجودين في vec .. ومليان برازيليين .. معهد ممتاز .. PLI فيه سعوديين كثير بس معهد قوي وله سمعته

على فكره انت مبتعث ولا ناوي تأخذ كورس على حسابك كم شهر ..؟؟ ترا تفرق وانا اخوك
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي... انا بمعهدSt.Giles و لي الان في حوالي سبع اسابيع . المعهد مو فاشل للهدرجة و لا اقدر اقيم المعهد بس بالنسبه لي حق فله . و انا ان شاء الله بغير المعهد و اروح لمعهد PLI اذا الملحقية راح تقبل . و ثاني شي هو فله من ناحية دراسة للي راح يعيش بفانكوفر مدى الحياة او جاي دراسة صيف يعني اجازة صيفية مع دراسة خفيفة مو كويس للي يبي يدخل الجامعة يعني اذا راح تدخل فيه و تدرس عشان تجيب التوفل يبيلك سنتين بس اذا تبي دراسة جدية دور لك غيره . بس الميزه اللي فيها ما فيه سعوديين الا انا و ثلاثة معاي بس. و الله جد جد يعني صغير و غير معروف بفانكوفر و الفرع هذا بفانكوفر فاشل بس هو ماخذ السمعة لاه تبع كلية سانت جايلس في بريطانيا و الفرع اللي في دينة برايتون البريطانية تخيل ماخذ الاول على مع معاهد بريطانيا قوي قوي قوي جدا بس للاسف اللي هنا فاشل . نصيحتي لك ادخل لك الان معهد خاص و قوي لحد ما تطور مهاراتك و بعد كم شهر روح على معهد جامعة عشان تطور مهاراتك الاكاديمية و تكمل دراستك الاكاديمية بدون اي مشاكل ان شاء الله .معاهد الجامعات هى الاوقوىو الافضل بس في البداية ناخذ معهد خاص لحد ما نطور مهاراتنا و بعدها نروح على معهد جامعة او تكم بالمعهد الخاص اذا تبي . بس اذا راح تدخل معهد جامعة من اول شي بيكون صعب عليك و معاهد الجامعات اكثرها المستوى الواحد 3 شهور و اذا فشلت في الاختبار تعيد الثلاث شهور . و اكثر الجامعات عندهم 6 مستويات يعني 6*3 = 18 شهر يعني سنة و نص عشان لغة و يمكن افشل في مستوى من المستويات . هذي تعتبر مخاطرة بس الافضل تطور نفسك و بعدها تدخل على عهد جامعة مثل ما قلت او تكمل بمعهك الخاص . في معاهد قوية بفانكوفر و برضه كل معهد قوي لابد من السعوديين و حتى معاهد الجامعات يعني السعودة ما راح تقل عن 20 طالب الا في معهدنا لانه صغير و فاشل و لا احد يدري عنه . فيه خيارات كثيره بعد بس ما ادري وش اقولك ما ادري اذا انت تعرف عن دراسة الكليات . ارجوا اني افدتك و معليش على الاطالة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.