الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي أصدرو قرار الإبتعاث؟

سؤال للي أصدرو قرار الإبتعاث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام سعود
    سهام سعود

مبتعث مستجد Freshman Member

سهام سعود غير معرف

سهام سعود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة Arbutus college vancouver
    • Arbutus college vancouver
    • Student
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

January 3rd, 2009, 04:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواتي الحلوين اللي أصدرت قرار الابتعاث بالنسبة إنو تعملي توكيل من ولي الامر إلى المرافق طيب أنا عندي ورقة من ولي الامر بالسفر للخارج بمفردي عادي لو أقدمها ولا لازم ورقة يكون مكتوب فيها إنو معايا مرافق وحيكون معايا خلال مدة إقامتي بالبعثة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. يا قلبي .. لا بعثة لمبتعثة إلا ومعها محرم .. هذا إلي قالوه بالملتقى حق جدة
    يعني هم شارطين شرط أساسي .. لان البنت هناك لو صار لها شي مين يوقف معها ؟ .. قوليلي .. إلا أذا لك أقرباء هناك هذا شيء ثاني مرة .. لازم يكون لك أحد هناك وتحطيه أنه هو المرافق حقك ..
    وتأكدي من الوزارة أكثر .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد القلوب
    يا قلبي .. لا بعثة لمبتعثة إلا ومعها محرم .. هذا إلي قالوه بالملتقى حق جدة
    يعني هم شارطين شرط أساسي .. لان البنت هناك لو صار لها شي مين يوقف معها ؟ .. قوليلي .. إلا أذا لك أقرباء هناك هذا شيء ثاني مرة .. لازم يكون لك أحد هناك وتحطيه أنه هو المرافق حقك ..
    وتأكدي من الوزارة أكثر .....
    أنا طالعة ومعاي محرمي بس القصد إنو بدل مشوار المحكمة ولا الشرطة ولا مو عارفة إيه!!!!!!!!!! دا القصد إنو إزا في الورقة دي بلاش من المشوار
    7 "
  4. في خطاب توكيل من نفس الوزارة هم ارسولي لي على ايميلي لازم تعبيه من ولي امرك انه هو يوكل شخص معين يكون هو محرمك ولازم يوقع ويختمه من عمله او اذا له مؤسسه او من المحكمه انا سويته وهم كتبوا لي خطاب للسافره بان فلان هو المرافق معاي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.