الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في saimon friser - CSLI

رأيكم في saimon friser - CSLI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shakir
    Shakir

مبتعث جديد New Member

Shakir غير معرف

Shakir , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Computer Since , بجامعة Simon Fraser University
    • Simon Fraser University
    • Computer Since
    • ذكر
    • Vancouver, British Colombia
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 10th, 2009, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لروعة هذا المنتدى حبيت اطرح فيه استفساري لثقتي في مسئولي المنتدى والاعضاء في اسداء
    النصائح الاخويه :

انا مبتعث من قبل الوزارة التعليم العالي الى كندا , الوزارة اعطتني الضمان المالي وحولتني على مكتب igec في الرياض (مجمع الاندلس) , هو تكفل بالمعهد والجامعة , استفساراتي :

1- المعهد اسمه CSLI
    على حسب ما قريت من المنتديات يقولون انه تعبان , وفيه افضل منه في فانكوفر
    فياليتكم تأكدولي الكلام اذا هو فعليا تعبان ويحتاج اني اغيره او كويس , واذا كان فيه افضل ايش هو , وهل هو تابع للجامعة ...؟

2- جامعة سايمون فريزر يونفرستي
    انا حاب ادرس حاسب آلي , فهل هي جامعة مناسبه لهذا التخصص ؟؟

ولكم مني جزيل الشكر

ملاحظة : ياليت اللي في جامعة سايمون(حاسب آلي) او في نفس المعهد يضيفوني في الماسنجر , وهذا يزيدني شرفا ..

vip___666(@)hotmail.com

(@) == @
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ... و الله يالغالي انا ما اقدر افيدك على موضوع المعهد .

لاكن من ناحية التخصص (( الجامعه ممتازة لتخصصك )) وللمعلومية انا بعد من نفس التخصص و ان شاء الله مخطط ان دراستي راح تكون هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة الماس
    انا في نفس المعهد والله اني خايفه من الي سمعته بس حتى لو كان انا حاسوي اللي عليا والله يوفق الجميع
    كلامك عين العقل يا قطعة الماس , لكن انا رأيي الشخصي اذا فيه مجال نغير المعهد - طبعا اذا سمعته مو كويسه - نغيره ليه لا !!

اذا ما قدرنا , الشكوى لله ونخضع للامر الواقع .

تحياتي لك , واشكرك على تفاعلك معاي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M3'tareb
    بسم الله الرحمن الرحيم ... و الله يالغالي انا ما اقدر افيدك على موضوع المعهد .

لاكن من ناحية التخصص (( الجامعه ممتازة لتخصصك )) وللمعلومية انا بعد من نفس التخصص و ان شاء الله مخطط ان دراستي راح تكون هناك

اشكرك على ردك اللي زود حماسي للجامعة , والله يوفقك في دراستك ان شاء الله وكل المسلمين

اخوك / Shakir
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.