الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج اللغة في جامعة كالجاري

برنامج اللغة في جامعة كالجاري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mass19
    mass19

مبتعث مستجد Freshman Member

mass19 كندا

mass19 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة carleton
    • carleton
    • student
    • ذكر
    • ottawa, on
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

January 19th, 2009, 04:08 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني في جامعة كالجاري ارجوا المساعدة عندي استفسار بسيط عن اللغة انا قريت في موقع الجامعة عن برنامج اللغة الانجليزية الاكاديمي . هل فيه اختبار بعد ما اخذ الكورس هذا عشان ادخل الجامعة ولا لمن انجح في البرنامج ادخل الجامعة بدون اختبار .. و هل فيه امكانيه اني ادرس اللغة و انزل مادة جامعية مع اللغة .
    انا لغتي حلوة و ان شاء الله بسوي الايلتس في فبراير و ان شاء الله اذا جبت درجة عاليه و اوراقي كاملة هل يطول القبول في الجامعة للبكالوريس - هندسة

و شكرا
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني في جامعة كالجاري ارجوا المساعدة عندي استفسار بسيط عن اللغة انا قريت في موقع الجامعة عن برنامج اللغة الانجليزية الاكاديمي . هل فيه اختبار بعد ما اخذ الكورس هذا عشان ادخل الجامعة ولا لمن انجح في البرنامج ادخل الجامعة بدون اختبار .. و هل فيه امكانيه اني ادرس اللغة و انزل مادة جامعية مع اللغة .
    انا لغتي حلوة و ان شاء الله بسوي الايلتس في فبراير و ان شاء الله اذا جبت درجة عاليه و اوراقي كاملة هل يطول القبول في الجامعة للبكالوريس - هندسة

و شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

برنامج اللغه التابع لجامعة كالجري -(3) فصول دراسيه- أو على حسب مستواك في اللغه..
    يتحدد مدة دراسة اللغه بعد الاختبار اللي تختبره أول ما توصل، اذا لغتك جيده، ممكن ما تحتاج الا فصل دراسي واحد فقط.

أغلب البرامج في الجامعه تقبلك بدون اختبار توفل أو ايلتس بعد انتهائك من دراسة برنامج اللغه التابع للجامعه،
    ومن الأفضل انك تراسل برنامج الهندسه للتأكد فقط.

اذا تحدد مستواك في اللغه وكنت في المستوى الأخير، بامكانك تنزل مادة من مواد الدرجه العلميه،
    ولكن عليك اتأكد من برنامج الهندسه أولا.

بالنسبة لبرنامج الهندسه ومتى القبول فيه، ما عندي أي خلفيه، ان شاءالله الاخوان يفيدوك فيه..
    وبامكانك الاطلاع على موقع الجامعه..

بالتوفيق ان شاءالله!
    7 "
  3. السلام عيكم

كلام الاخت TA سليم

بالنسبه للهندسة يقبلون المستوى الأخير من البرنامج أو 83 من توفل Internet Based أو يمكن إنك تطلع على الرابط
    English Language Proficiency Requirement | University of Calgary Undergraduate Admission Guide

وهنا في deadlines for Admissions
    Important Dates | University of Calgary Undergraduate Admission Guide

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبعوث الحكومة
    السلام عيكم

كلام الاخت TA سليم

بالنسبه للهندسة يقبلون المستوى الأخير من البرنامج أو 83 من توفل Internet Based أو يمكن إنك تطلع على الرابط
    English Language Proficiency Requirement | University of Calgary Undergraduate Admission Guide

وهنا في deadlines for Admissions
    Important Dates | University of Calgary Undergraduate Admission Guide

وبالتوفيق
    اهلا مبعوث الحكومة
    و كمان هم طالبين 7 في الايلتس الاختبار اللي انا بسويه هو اسهل من التوفل لكن ان شاء الله اجيب معدل حلو عشان نقفل على اللغة .

و مشكووور على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wanna 2 be mbt3th
    سلام... في سوال بسيط انا في كالجاري وادراس اللغه بس اعاني من اللغه ايش افضل طريقه تنصحونين فيها....

نصيحتي لك أن تستفيد من تجارب الزملاء الذين سبقوك في معهد اللغة

وأنصحك أن تستفيد من هذه المقاطع المسجلة التي قدمها الاخوة في فانكوفر

$ ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¨ظپط§ظ†ظƒظˆظپط± $
    7 "
  6. السلام عليكم يا اخوان ............. ارجو منكم الافادة عندي استفسار عن جامعة كالجاري
    انا جاني قبول من الجامعة في برنامج اسمه open studies لمدة عام ، و لكن ما ادري ايش طبيعة البرنامج ذا ، ارجو من الطلبة في الجامعة ان يفيدوني عن طبيعة هذا البرنامج و هل ممكن بعدها اقدم في كلية الهندسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى منكم المساعدة و انتو ان شاء الله كفو و الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه اتمنى اخذ الموضوع بجد ، لانوه من المفترض البداية بهذا البرنامج في 14/5 و انا خايف صراحة
    جزاكم الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.