الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني والسبب اخوي المرافق

ممكن تساعدوني والسبب اخوي المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمائيه
    كيمائيه

مبتعث جديد New Member

كيمائيه غير معرف

كيمائيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة جامعه منتهى الرقه
    • جامعه منتهى الرقه
    • student
    • أنثى
    • فديتها الخبر, ولايه بلا حب بلا وجع راس
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 21st, 2009, 08:28 PM

السلام عليكم ورحتة الله وبركاته
    ندخل بالزبده ...
    انا قدمت على الفيزا لي ولاخوي المرافق في شهر 12 وبعدين ارسلوا لي اوراق الفحص الطبي بعدتقربيا 20يوم لانه صادف هذايك الاوقات اااعيادهم وتاخرت وبعدين سوويت الفحص الطبي والحمدالله والمشكله اني انتظرت تقربيا 20 يوم وارسلو لي من من ارامكس جواز اخوي وورقه ماادري شنو فيها بس اني عرفت انه المطلوب فيه اجيب قبول لاخوي ؟
    اووكي سوويت انا قبول لاخوي اجلته ليمن ابريل علشان تطلع الفيزا مالته بس انا دراستي تبتدي في 9 فبراير والتاريخ االمؤجل مالي في 9 مارس واخاف انه انا اتأخرت على الموعد المؤجل ويصير سالفه ؟
    بس انا سوويت لي خطاب من الوزراة وانشالله وتم اصدار الخطاب وبروح ا ئشالله يوم السبت اجيبيه؟

شنو المطلوب مني عمله هل اني اروح اسوي اوراق الفيزا (الابليكشن لاخوي من يديد وارفق معاه الخطاب او اني ماارفق شي بس اني ارسوي الاوراق المطلوبه للفيزاواتكل على الله
    وارجو الرد على باسرع وقت ممكن لاني محترقه اعصابي الله يخليكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . .

ماعليك أمر كم مده فيزتك وفيزة أخـوك ..؟؟

أنتي خاطبي الوزارة وقوليلهم عن موضوع المرافق وان شاءالله يفيدونك ..

لاتحرقين اعصابك ولا شي هالامور تصير لكثير من الاخوات المبتعثات بالخارج والعلم عن الوزارة والملحقيه الثقافيه في كندا ..

وانتي ع فكرة تقدرين تأجلين موعد المعهد على حسب رغبتك بس حاولي تعرفي كم مده الفيزا أن شاءالله أكثر من سنه . .

الله يوفقك ويسهل أمورك وأمور أخـوك ..

عنـزي الخبـر
    7 "
  3. ما سوينا شي . .

حاولي ترفقين خطاب الوزارة اللي لك ولـ أخـوك دامهم رجعو جواز أخوك عبي الابلكيشن من جديد للمرافق وأرسلي لهم قبول أخوك حق المعهد وخطاب الوزارة وحاولي تخلين قبول اخوك حق المعهد مع تاريخ قبولك المؤجل علشان يمديكم ويمدي اخوك يخلص الفحص والفيزا . .

أنا بكره الخميس طالع للرياض بقابل قريب لي مدير بـ الابتعاث وبسئله عن موضوعك . .

وان شاءالله برد عليك بأي شي يقوله . .

بقابله المساء . .

عنزي الخبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.