الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة ________ جمعية الطلاب السعوديين بفانكوفر ____________

حقيقة ________ جمعية الطلاب السعوديين بفانكوفر ____________

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا راح اسافر ان شا الله بعد اسبوعين الى فانكوفر
    وابغى شقه من غرفتين وصاله ومطبخ تكون بالاثاث
    وتكون شوي قريبه من جامعة بريتش كولومبيا

للتواصل m6afe8@gmail.com

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله"""" اخواني احبتي "" لدي بعض الأسئله"" الدراسه على الحساب الخاص لحين الإلحاق بالبعثه في كندا مكلف ام رخيص ؟ وقرأت ان الإلحاق في كندا اسرع ؟ وحبيت أستفسر عن قبول الهندسه بكلوريوس في برتش كلومبيا هل يوجد فيها قبول مشروط والقبول سهل ؟ وعن المعيشه في برتش كلومبيا غاليه ام رخيصه؟ والله يوفق للجميع ويحقق لكم جميع امنياتكم🌇🌆 ""من فرج هم اخيه فرج الله همه"""

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا ان شاء الله ابغى اطلع على حسابي وابغى معهد تجاري امشي في كم شهر لما تجيني البعثه وانا مستوايا صفر بصراحه بس جالسه احاول احسنها ان شاء الله يعني ابغى معهد تجاري للمبتدئين وبسعر مناسب..

وعندي سؤال ريتشموند هذي مدينه ولا حي ولا ايش انا من الخريطه شفت انها جمب فانكوفر فما ادري تابعه لها ولا ايش؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reham_h
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا ان شاء الله ابغى اطلع على حسابي وابغى معهد تجاري امشي في كم شهر لما تجيني البعثه وانا مستوايا صفر بصراحه بس جالسه احاول احسنها ان شاء الله يعني ابغى معهد تجاري للمبتدئين وبسعر مناسب..

وعندي سؤال ريتشموند هذي مدينه ولا حي ولا ايش انا من الخريطه شفت انها جمب فانكوفر فما ادري تابعه لها ولا ايش؟؟

تعتبى منطقه تابعه لفنكوفر
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.