الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل بخصوص الأعتراف بجامعة أنترنتي وسترن (TWU)

عاجل بخصوص الأعتراف بجامعة أنترنتي وسترن (TWU)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-mltaaa3
    al-mltaaa3

مبتعث مجتهد Senior Member

al-mltaaa3 كندا

al-mltaaa3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة TRU
    • TRU
    • MBA
    • ذكر
    • kamloops, بريتش كولمبيا
    • كندا
    • Aug 2007
    المزيدl

February 26th, 2009, 12:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    أخواني الدارسين والحاصلين على قبول ماجستير من جامعة انترنتي وسترن في لانغلي ..بلغني خبر ألغاء الأعتراف بهذه الجامعة لمرحلة الماستر (البكالوريس ماادري) من أحد الأصدقاء

وأرسلت أيميل للملحقية للأخت فاطمة طعمة وجاوبتني بأنه نعم غير معترف بها وعليك بالبحث عن جامعة اخرى . - بصراحة اجابتها لم تكن مقنعه لي لأن هناك طلبة مبتعثين للجامعة ويدرسون بها حالياً فكيف يتم رفع الأعتراف عنها ؟. ومع العلم ان مسؤل القبولات بالملحقية موصيني عليها بشكل شخصي !! (الدكتور جوردون) .

الغريب بالأمر انه تم الحاقي بالجلسة 167 بناء على قبول هذة الجامعه (ماستر اي ام بي اي) إدارة اعمال دوليه . وسوف ابدأ في مايو . ولكن لا أعلم مالأمر الآن .

أرجو من الأخوة المعنيين بالموضوع أفادتنا ان أمكن لتعم الفائدة للجميع وشكراً
    الملتاع .
  2. أنا شخصياً راسلت الدكتورة فاطمة السليم >> مو فاطمة طعمة الي هي اساساً مسؤولة عن طلاب مقاطعة أونتاريو.. وبرضو جوردون الي هو كبير قسم القبول في الملحقية .. والأثنين أكدولي أن برنامج الماستر IMBA معتمد من الملحقية ومن الوزارة برضك .. وبناء عليه انا قدمت على البرنامج وقبلت فيه بشرط الكورس اللي يسبق البرنامج والجيمات ..

ملاحظة : الدكتورة السليم هي المشرفةعلى قسم القبول في الملحقية
    7 "
  3. هالجامعه موظفين من الملحقية تقول معترف وموظفين يقولون لا .. طبعا اقصد الماستر ..

كنت على وشك اخذ قبول بها .. لكن تراجعت والسبب عدم الاعتراف .. حاليا بمعهد اخر ادرس لغه

الحين .. هي تعتبر المجال الوحيد لاأغلب طلاب الماستر في كندا ..

ممكن يعطوني قبول بعد دراسة اللغه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asde1234
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا:الجامعه غير معترف بها في ماجستير إدارة أعمال الدولية.
    ثانيا:تغير التخصص مرفوض من الوزارة علما بأن لايوجد أحد أبتعث على ماجستير إدارة أعمال دولية.

المصدر وانا أخوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  5. هلا أخوي المصدر
    أولا: كلام الدكتور موس الأخير على إن الطالب لا يحق له تغير التخصص والإثبات على ذالك
    إنه في طالبين في الجامعة رفعوا أوراقهم بتغير التخصص ورفضت الوزارة التغير والجامعه غير معترف بها في ماجستير إدارة الأعمال الدولية.
    ثانيا: ولطلاب يحسب إنه لقى قبةل خلاص لا ياحبابي الترم حق اللغىة الإنجليزية 4 شهور وبرنامج البري ماستر مو سهال وثانيا في جيمات فما في أي ميزة للجامعه هذي .صح إنهم مايطلبون توفل بس كم مد البري ماستر ولازم تجيبB إذا تبغى تعدي بري ماستر 1 و2
    وشكرا
    7 "
  6. بعد الاستفسار اتضح لي ان التخصص يسمى عند الوزارة (إدارة اعمال ) وليس إدارة اعمال دولية .

ولكن امسة بالجامعة iMBA
    حرف الأي يعني للأنترناشنال ستيودنت . اي للطلاب الغير كنديين.
    بحيث يراعى بالبرنامج ان يكون عام اكثر من هو خاص اي ملائم للدول الاخرى اكثر من انه مُصمم لكندا.

عموماً ..حبذا لو احد الاخوه يفيدنا عن الجامعات الاخرى في كندا ممكن ان نأخذ منها قبول ماستر .مشروط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asde1234
    هلا أخوي المصدر
    أولا: كلام الدكتور موس الأخير على إن الطالب لا يحق له تغير التخصص والإثبات على ذالك
    إنه في طالبين في الجامعة رفعوا أوراقهم بتغير التخصص ورفضت الوزارة التغير والجامعه غير معترف بها في ماجستير إدارة الأعمال الدولية.
    ثانيا: ولطلاب يحسب إنه لقى قبةل خلاص لا ياحبابي الترم حق اللغىة الإنجليزية 4 شهور وبرنامج البري ماستر مو سهال وثانيا في جيمات فما في أي ميزة للجامعه هذي .صح إنهم مايطلبون توفل بس كم مد البري ماستر ولازم تجيبB إذا تبغى تعدي بري ماستر 1 و2
    وشكرا
    يعطيك العافية .. شوف أونا أخوك .. بالنسبة لبرنامج اللغه فهو زيو زي أي برنامج لغة وأيش المشكلة لمن يكون 4 شهور ولا حتى أكثر .. وبعدين بالنسبة للبري ماستر فهو لابد منو وانا أخوك خصوصاً للأخوان الي تخصص البكالريوس حقهم غير البزنس .. وماأظن انو من العقل أنهم يلحقو أحد ببرنامج الماستر وهو حتى مو قادر يعدي الكورسات حقت البري ماستر .. وكورسات البري ماستر زيها زي الكورسات حقت البكالريوس وإزيدك من الشعر بيت وبدون ماأطلب منهم انا>> لأني لسا مارحت لمهم.. قالو لي انو بناء على الترانسكربت (انا خريج إدراة اعمال ) وبعد ماتوصل راح نتناقش معك في الكورسات الي نقدر نحسبها لك من دراستك للبكالريوس ونحسبها من ضمن كورسات البري >>> معادلة زي ماتقول

واستنتاجك من كلام الموسى نازل جلد ... لأنو وش دخل تغيير التخصص بالموضوع واذا كان قصدك أنو IMBA فالأخ شرحلك السبب .

وإذا على الطلاب الي رفعو للوزارة واترفض طلبهم وبناء على كلام ألأخوان في النادي السعودي أنهم أساساً مغيرين التخصص الي هم طالعين عليه وهم اساساً جايين ابتدأ على حسابهم وتم الحاقهم بعدين .. وهذا الكلام من مصدر موثوووووق

عموماً أنا اليوم ارسلت للأدفايزر صورة من قبولي لها البرنامج وفي انتظار الرد .. ووقتها بيتأكد مع اني ماقدمت الا بعد ماتأكدت من الدكتورة فاطمة وبرضو د.جوردون قبل ماأقدم أوراقي

طولتها هااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.