الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ILAC << اللي يعرفوا هذا المعهد

معهد ILAC << اللي يعرفوا هذا المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو اثير
    ابو اثير

مبتعث جديد New Member

ابو اثير غير معرف

ابو اثير , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الله يغثها من وظيفه , بجامعة جامعتي العزيزة
    • جامعتي العزيزة
    • الله يغثها من وظيفه
    • ذكر
    • أيش تبي في مدينتي ؟, جده
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

March 4th, 2009, 06:08 AM

السلام عليكم

يا شباب ,,, يا اهل الخبره في فانكوفر
    ابغى رايكم في المعهد التالي
    ILAC Vancouver
    688 West Hastings St. 3rd Floor, Vancouver, BC, Canada V6B 1P1

مع اني متخووف من اسم الشاارع ,,, لاني سمعت انه اسوء شارع في كندا ,,فهل هذا صحيحا
    و ايضا ابغى اعرف هل هو جيد في لتعلم اللغه ولا لا

و تحاتي لكم
  2. حيـآك أبو أثير ,, المعهد معهدك

انا أدرس في المعهد حالياً .. المعهد جيد .. لكن إذا كنت من أصحاب المقولـه الشهيرة ( ماأبغى سعودييـن )

مايصلح لك ,,, بس المعهد جيد مـع إني ماجربت أغيره وأشوفه مقارنة بغيـره .. تحياتـي لكـ

وبالنسبة للشارع خل عنك كثرة الكلام .. محاكيك ماخلى ولا شارع في فانكوفر ماراح له .. بالنسبة للعزوبـي ماعليه خوف .. هو صحيح إن فيه متشردين وحقين مخدرآت لكن مامنه خوف خلك في حالك ماأحد يدور ورآك ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة لمعهد ايلاك يا غالي
    والله العظيم ثم والله العظيم
    انه معهد فاشل ومستواه الدراسي أقل من عادي
    هذا اذا كنت مهتم وتبغى تدرس لغة بجد
    بس اذا انت تبي سياحه ممتاز حق سياحه ووتسلية وبس
    أما دراسة مع احترامي للاخ اللي رد عليك
    أنا درست في ايلاك لمدة 8 اشهر والله العظيم ندمت اشد الندم
    لما تروح لمعهد ممتاز تبع جامعه او كليه او معهد خاص غير ايلاك تشوف الفرق
    ايلاك عنده مدرسين ما يعرفون يشرحون كويس
    ويهتمون في الالعاب والتسلية
    وعلى فكره لسه معظم
    طلاب ايلاك المبتعثين نقلوا باقي شباب هناك لهم 8 -9 -10 اشهر
    على حد علمي كلهم ناقلين ونادمين على الدراسة هناك
    أسئلهم بنفسك وجه لوجه
    وشوف الاجابه
    الشباب اللي جالسين هناك من فتره لانهم طلاب ماجستير وماقدورا يحصلون قبول جامعه
    بس على علمي كلهم ناقلين قريب
    اما الشباب الجدد فهم كثر في المعهد على ما سمعت فوق ال60 سعودي وكلهم جدد
    مضحوك عليهم وما يعرفون شي
    بس بعد شهر أسألهم وراح يقولون لك لالالالا لايلاك
    أنا ما اعرف كيف الناس والملحقيه لسه ترسل على ايلاك
    يا اخي والله العظيم معهد فاشل
    نصيحه روح لاي معهد ثاني غيره
    7 "
  4. أصلاَ مافيه وجه مقارنه بين المعاهد الجامعية والمعاهد الخاصـة !

طبعاً وشي أكيد رآح تكون معاهد الجامعة هي الافضل والاقوى بحكم تعليمهم الاكاديمي
    انا قلت وجهة نظري وتجربتي في ايلاك كمعهد خـاص ..

وكذا ولا كذا المسأله شخصية وترجع للشخص نفسه اذا بيتعلم لغة ولا لا .. سواءا كان في جامعة ولا معهد خاص ..

وياأبو أثير .. بالنسبة للسعوديين فيه عدد لابأس بـه ... اما سالفة الـ60 كثر لي منها يالصدق
    7 "
  5. حيييييييييييط طرااااااخ << خبط في الباب

هدو اللعب ياشباب ويلا كل واحد يصلح سيارة الثاني

طيب .. خلينا نبدأ الجد

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت من طلاب ايلاك لمدة ستة اشهر

ونقلت لي شهر منه

ماراح اظلم المعهد .. انا استفدت منه وهذا شي طبيعي

لكن مقارنة بوضعي الحالي فيعتبر اني ضيعت وقت هناك

المعهد حلو انك تجلس فيه لمدة شهرين الى ثلاثة الى اقصى حد وبعدها تشوف معهد ثاني اكاديمي

عشان في البداية محتاج تتاقلم ع الوضع هناك

قارنته ببعض المعاهد الخاصة وجدت انه افضل من بعضها ولكن في النهاية ماينفع ان الطالب يستمر فيه مدة طويلة

بالنسبة لعدد السعودين فيه وقت ماطلعت ماكانوا كثير لكن سمعت من كم واحد حاليا انه جات دفعه جديدة وجاي عدد كبير جديد لكن ارجع واقول مني متأكد عن هذه المعلومة لاني تركت المعهد ورحت مدينة ثانية

بالنسبة للمعهد من الطبيعي انه عمله بطريقة تجارية لانه معهد تجاري يعني بيحاول يستقطب اكبر عدد ممكن وخصوصا السعودين المبتعثين والكل هناك عارف ها الشي

بالنسبة للمدرسين اخلاقهم حلوة لكن للاسف اغلبهم صغار في السن ومو مأهلين للتدريس سوى ان اللغة تعتبر لغتهم الاولى .. وكم مرة اسأل عن بعض النقاط في القرامر وما القى جواب ومن النهاية الدراسة هناك تعتمد على نفس المدرس .. وما اعصب الا من الالعاب اللي كل يوم طالعين بيها

بالنسبة انا اعطيتك وجهة نظري من شي جربته لكن انت في النهاية حتجرب يمكن ترتاح هناك

واتمنى لي و لك التوفيق ولاخوي خيالي واخوي الصدق ولجميع المبتعثين ان شاء الله
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه يا اخوان ,,
    وربي عندي قبووول في نفس المعهد ,, ولكن بعد كلامكم هذاااااا ,, وربي افضل الجلسه في البيت عن الدراسه فيه

فياليت الاخوان يقول لي ايش افضل معهد ,, فاللي يقدر يخدمني و يبجبلي على معهد في فانكوفور على وجهه السرعه
    لان الوزاره طلبت مني قبووول بسرعه إلا سوف تلغى البعثة

فياليت ياليت من اهل الخير يخدموني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اثير
    الله يعطيكم العافيه يا اخوان ,,
    وربي عندي قبووول في نفس المعهد ,, ولكن بعد كلامكم هذاااااا ,, وربي افضل الجلسه في البيت عن الدراسه فيه

فياليت الاخوان يقول لي ايش افضل معهد ,, فاللي يقدر يخدمني و يبجبلي على معهد في فانكوفور على وجهه السرعه
    لان الوزاره طلبت مني قبووول بسرعه إلا سوف تلغى البعثة

فياليت ياليت من اهل الخير يخدموني
    يا أبو اثير .. ترى اغلب معاهد الداون تاون تجاريه وهدفها مادي المعاهد الاكاديمية اللي مستواها عالي واللي تنفعك في دراسة الماستر هي المعاهد التابعه للجامعات

لكن انت وضعك سليم الاغلب بيجي زي طريقتك على اي معهد وبعدها هو يدور على معهد اكادييمي ويطلب من الملحقية توافق على التحويل عليه .. وترى راح تستفيد محادثات وراح تستفيد من ناحية الدراسة بس قلتلك مو بالشكل المطلوب اللي انت جاي عشانه لكن حلو انك تجلس مدة بسيطة فيه حتى تاخذ ع الوضع وتاخذ ع اللغة وتلاقيلك معهد اكاديمي .. يعني من النهاية خليك فيه وخلص امورك مع الوزارة وبعدين لمن تجي هنا دور وراح تنحل ان شاء الله

ربي يوفقك وينورلك بصيرتك
    7 "
  8. عدد السعوديين تقريبا في حدود ال60 مع العلم انه في شهر ابريل العدد القادم اكثر واكبر

وهذا الموضوع انا متاكد منه

واساسا مش عدد السعوديين المهمو المهم التحصيل والاستفاده في اليو بي سي العدد اكبر واكثر لكن الاستفاده موجوده ولله الحمد

, عموما نصحية هيا لوجه الله معهد ايلاك معهد مستواه التعليمي اقل من عادي
    والنصيحه موجه للاخوان لانه المصلحه العامه مهمه

اللي يبغى يستفيد يروح لاي معهد اكاديمي او معهد ثاني في الدواون تاون زي pli
    او سايمون فريزر او بريتش كولمبيا كولج او اي معهد ثاني يكون سمعته طيبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KhaYaLi
    أصلاَ مافيه وجه مقارنه بين المعاهد الجامعية والمعاهد الخاصـة !

طبعاً وشي أكيد رآح تكون معاهد الجامعة هي الافضل والاقوى بحكم تعليمهم الاكاديمي
    انا قلت وجهة نظري وتجربتي في ايلاك كمعهد خـاص ..

وكذا ولا كذا المسأله شخصية وترجع للشخص نفسه اذا بيتعلم لغة ولا لا .. سواءا كان في جامعة ولا معهد خاص ..

وياأبو أثير .. بالنسبة للسعوديين فيه عدد لابأس بـه ... اما سالفة الـ60 كثر لي منها يالصدق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.