الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة جزيرة فانكوفر مالسبينا الجواب عندكم

جامعة جزيرة فانكوفر مالسبينا الجواب عندكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CHANEL ALLURE
    CHANEL ALLURE

مبتعث مستجد Freshman Member

CHANEL ALLURE الولايات المتحدة الأمريكية

CHANEL ALLURE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب علم , بجامعة لم استقر حتى الآن
    • لم استقر حتى الآن
    • طالب علم
    • ذكر
    • لم أستقر, لم أستقر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 07:38 AM

السلام عليكم
    سؤالي لطلبة جامعة جزيرة فانكوفر مالسبينا بمدينة نانايمو
    بالنسبة لمعهد اللغة تبع الجامعة وشو نظامه كورساته كم مدتها بالضبط وهل يشترطون التوفل
    سؤالي الثاني بالنسبة لتخصصي كمبيوتر ساينس علوم الحاسب الآلي وشو درجته بالجامعة ؟؟؟؟؟؟
    دبلوم ولا بكالوريوس ؟؟؟ لأني سمعت انه تعطي دبلوم فقط وبعدين تحولك لجامعة اخرى تكمل البكالوريوس
    الاجابة الاكيده والشافيه عندكم يا طلبة مالسبينا ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
  2. للحين ما فيه رد واحد ليش بس ؟؟؟؟
    يا جماعة الخير الحين مواضيع تافه وفوق العشرين رد وموضوعي اللي سبب من اسباب انشاء المنتدى محد رد عليه ليش قسم كندا بس للمواضيع التافهه ومنتديات الدول الثانيه كله مواضيع هادفه و فيه تفاعل و ردود وتواصل للمعلومات قالوها قبل و قلتها قسم كندا حق احلق الشنب ولا لا هذي سوالفكم
    7 "
  3. .
    .

أخوي .. محاكيك من ثلاث سنين وهو يتابع ويحاول بالبعثة والجامعات والسفارات ..

صدقني محد نافعك إلا نفسك .. أنا مريت بنفس حالتك الحين .. بس قاعد أسأل الناس وانتظرهم يفيدوني .. والفائدة اللي جتني منهم بسيطة جدا مقارنة بالفائدة اللي جتني من بحثي بنفسي ..

اسألتك بسيطة ومو معقدة .. وتقدر بكل بساطة تقعد ربع ساعة على موقع الجامعة بالنت وتلقى اجوبة لكل اسألتك ..

هذا اللي أنا سويته .. وأنا انشالله رايح للجامعة هذي بعد اسبوعين ..

.
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.