الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتـي من الـ أ الى الـ ي !! :(

قصتـي من الـ أ الى الـ ي !! :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1مبتعث1
    1مبتعث1

مبتعث مستجد Freshman Member

1مبتعث1 غير معرف

1مبتعث1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة concordia
    • concordia
    • طالب
    • ذكر
    • montreal, كوبيك
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 09:26 PM

الســلام عليكم ورحمة اللـه وبركـاته ،،

خلونـا نبدأ بالمفيـد علطـوول بدون مقدمـات وسؤال عن الحـال لأان كلكم بخير أتمنـى ,, أي احد مو بخير يقول ،،

هنا لاهنا < عجبني خخ ،،

صارلي 6 شهور اراجع الوزاره ! اتوقع المفروض ادخل غينيس ،،

نبدا حبـه حبـه ، في البدايه كانت بعثتـي طـِـب إلى فرنسـا . عـاد خذلـك النـاس ، ناس يحمسونك وناس يحطمونك وناس يخوفونك ،، وكلهـُـم ما يدرون وين الله حاطهُـم تلاقي واحد فيهم 24 ساعه تاكي في قهوه ويتفلسف كلهم كذا بس يأثرون في نفسية الواحد
    طبعا انا لأني صلب ونفسيتي من حديد مدري وشلون يقولون هالمثـل ما تأثرت ابداً ورحت استشرت دكـاتره ومن هالحركـات
    ما نصحـوني اروح فرنسا فـ هوّنــت تمـاماً

ونسيت ان عندي بعثه

وأكمـل طبيعي في جامعتـي مره ثانيه ,

وتمشي الأيـام

تمشي

تمشي

توقف

رجعت تمشي

وتمشي .

وفجأه !!

تصيرلي مشكلـه في الجامعه ،
    واصير اكره الجامعه , على الي في الجامعه , على المدير , على سـااهيييد الي يغسل السياره , على كل النـاس

ذاك اليوم
    سـاحب على الدوام ،، نايـم ،، الساعه 10 صبـاحاً ،، واقوم على صوت المسـج
    " نرجو منك اكمـال اجراءات بعثتك ... إلخ "
    بدأ الشيطـان يلعب في راسي < حشـاا مو بعثه
    واللـه ومن ثـاني يوم ماسك خط الرياض من صبـاحية ربنـا ،
    اصف في السرا مع الأوادم ، واطالب بـ تغيير البعثـه من طب الى هندسـه ، طبعا سويت مظاهرات وشغب ومن هالحركـات لين ووافقوا ..

واخذ الضمان المـالي , وأبدأ قصه جديده مع نفسي !

شهرين محتـاس ادور قبول جامعه ما لقيت راسلت كل جامعات كندا .. ما خليت موقع والا وحطيت السي في ولكن لا حياة لمن تنادي

قررت ذاك اليوم اروح الوزاره واشكيلهم ،
    هالمره ما صفيت سرا علطول درعمت < صرت امون
    والله واشكيلهم الحـال .. حولوني على دكتـور عطاني ورقه صفرا وخريطـه ،
    وقال هذي الكلمـات الذهبيه " تتبع الخريطه اعطيهم الورقه الصفرا وما عليك "
    وأتتبع الخريطه وأضيّـع وارجع للطريق واضيّـع لين وصلت ولله الحمد ، كان اقـابل واحد قلتله خذ الورقه الصفرا لو سمحت
    قـال " لااءه ، هذي خريطه ثانيه وهناك تعطيهم الورقه الصفرا " ياا لهوي بس حلوه صارت كنهـا قيم ،

واخذ الخريطه الثانيه اتتبع اتتبع اتتبع لين وصلت ولله الحمـد ،
    واعطيهم الورقه الصفرا .. وانتظر كنز ماحد عطاني ،

المهم وانتظر 20 يوم جاني قبول ، كنت سعيد جدا جدا ومبسوط وكل شي حلو
    المهم رحت الوزاره عشان اخذ خطاب السفاره ، الا يقولّــي " قفلنـا مرحلتك ماقدر اعطيك خطاب "
    وأتحطم وأتحطم وأتحطم وأتحطم وأتحطم وأتحطم
    الا يجيني الدكتور ماجد الحربي يقول " دبر نفسك وجيب فيزا وتعال "
    وارجع سعيد ومبسوط بس مو جدا جدا
    لأان كنت خايف يعنـي يقفلونهـا من جد ومن هالحركـات الي مو حلوه .

ع العموم وارجع الشرقيـه عاد ذاك اليوم كنت تعبان ومواصل وانا اسوق نمت نص الطريق خخ
    كنت بموت يمكن 3 مرات بس الله ستر

قدمت عالفيزا شهر وطلعت بنحمد الله ،

عاد اليوم مواصل ما نمت من طلعت الفيزا قلت اجي الرياض واخلص كل شي بسرعه ،
    جيت والحمد لله خلصت اجراءاتي كلهـا واخذ قرار الابتعاث واحجز ومن هالحركات الحلوه طبعا كل الي في الصاله تصفيق وتصفير وتشجيع وحماس < والله من النصب محد درا عنك

الحمد للـه والله اليوم اني ارتحت كثير واحس النفسيه تعدلـت .. الله يريح كـل الي ينتظرون ويوفق الي سبقونـا

نجي لـ زبده الموضوع ،، انا رحلتـي 27 هالشهر الى فانكوفر ، بيكون برد والا حر نحتاج ملابس ثقيله ولا خفيفه ، التكاليف وهالاشياء ، افيدونـا افادكم اللــه يا من سبقونـا
    يعني بالضبط وش احتاج اول ما اجي عشان اعيش " خايف اموت لحالي "

ملاحظـه \ ساهييد الي يغسل السيارات .. مستحيل احد يكرهه ، بس انا كرهته لأن حالتي كانت صعبه
    ملاحظه2\ أحد يعرف معهد golbal village
  2. ههههه ،،

حيااك بفانكوووفر ،، راح تكون السعودي رقم 5001 باااذن الله ،، هههه ،،

كعهد جلوبل فلج ،، معهد امتحان الايلتس ،، فلا تساالني عنه لاني كرهته من الاختبار ،،

المعهد زيه زي معاهد الداون تاون ،، لكنه بالمرة تمام بالنسبة للايلتس ،، يعني لو لغتك تمام ،، تقدر تمشي حالك فيه ،،

اذا لا ،، انصحك تحول لمعهد تابع للجامعه حقتك ،، اضمن وااحسن لك ،،

بالنسبة للجو ،، فاحنا دخلنا الربيع ،، والجو معتدل ،، ودي اليومين صاار يوصل لــ 15 ،، والشمس دفيت ،،

بس جو فانكووفر ماله امان ،، اخااف يومين وترجع تبررد تاني ،،

فانا نصيحتي دايمن ،، اشتري ملابس خفيفة بس بكم طوويل ،، وجاكيتااات ،، عشين وقت البرد تلبس الجاكيت ،، ووقت الحر تفكه ،،

بس ع العموم ،، كلها شهرين وبيجي الصيف ،، وصيفهم تراا حاار ،، فاحسب حساابك ،،

وصدقني مااارااح تموت لحالك ،،

اذا راح تسكن بهوم استااي وانت مبتعث ،، فحط ببالك مصااريف حق شهر واحد بس ،،

يعني ،،

800 $ هوم استاي
    73 $ كرت بااص
    150 $ اتصالات (بالبحبحة ،، وع حسب مكالماتك)
    1000$ مصرروف يد + اكل ووشرب

يعني بحدود من 2000 الى 3000 دولار تحتااج كبداية فقط ،، الين يبداااو لك صرف بااذن الله ،، والي يستغرق حول الشهر ،،

وكل الي تحتااجة ،، تجلس اطول فترة مع عيلتك ،، تستمح من الناااس الي زعلتهم ،، تعبي الشنطة ولا تنسى مصحفك وسجادة صلاتك والبووصلة ،، وتطلب من امك وابوك الدعاااء لك بالتوفيق وووبس ،،

موفق خير ،، وتوصل بالسلااااامة ،،
    7 "
  3. نونـاا ..
    شووكرا لِك على التفصيلات .. (F)
    اما احنا وهالجو في زحمـه وين ما نروح يكون ماله امان ، هنـا عايشين يوم غبار يوم حر يوم برد وبالغلط احيانا مطر بس المطر ما يجي الا مع الحر والغبار يجي وتلاقين ضباب احيانا وقلق ,, رحنا فـانكوفرو بعد جوها ماله امان بس زين شي يذكرنـا بالسعوديه ههههه

فتاة كالجاري ،،
    الله يبقيـك ويوفقك خيتـوو
    مشكوره على مرورك الحلو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.