الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الانتباه من Manitoba ,winnipeg

ارجو الانتباه من Manitoba ,winnipeg

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف الدخيل
    يوسف الدخيل

مبتعث مستجد Freshman Member

يوسف الدخيل غير معرف

يوسف الدخيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى كمبيوتر صينص انجنيرنق , بجامعة جامعة مانيتوبا
    • جامعة مانيتوبا
    • كمبيوتر صينص انجنيرنق
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

July 6th, 2009, 03:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله

الى جميع الطلاب المبتعثين والدراسين على حسابهم الخاص الرجاء الانتباه من ناحية السكن يعني لاحد يجي ويقول بدور سكن اذا وصلت ولا يقول بدور شقه بعدين لان الشله مره صعبه انا لي 7 ايام ولا حصلت شقه وتعبت من كثر ما ادور لين ربي سخر لي واحد يشتغل في RCMP الي هو تبع الشرطه الي يلبسون احمر سبحان من دلني عليه .

ياجماعة الخير انتبهو اذا تبون شقه قريبه من الجامعه لازم حد يوقع زي الكفيل عشان تستأجر (طبعا اتكلم عن شي صادفني وممكن فيه ناس لا) اذا مادفعت الاجار هو يدفع ولاحد يقول والله بنتظر لين اروح

العز احمد

الله يعطيك العافيه على مجهودك وتعبك معي انك دليتني الجامعه وهذا الشي ساعدني كثير مشكور وماقصرت وجعله الله في موازين اعمالك

المدينه مره روعه بس الي بيجي وبيعتمد يخلص كل شي اذا وصل الله يعينه على التعب ولا تنتظر الين سبتمبر عشان تحصل سكن

اي استفسار انا موجود للمساعده

تحياتي
    يوسف الدخيل

2. السلام عليكم

يا شباب انا جاي بعد اسبوعين من اليوم مخلص كل شي بس ابي سكن مع عائله بالقرب من معهد مانيتوبا ياليت الي يسوي فيني خير ويحجز لي والا يشوف لي
    هذا ايميلي totti444 على الهوت ميـل واكون له من الشاكرين
    والي يبي يوصيني على شي من الرياض انا حاضر

تكفون يا شباب لا تخلوني

احترامي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.