الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدووني

بليز ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سندولتي
    سندولتي

مبتعث مستجد Freshman Member

سندولتي كندا

سندولتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nursing , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • Nursing
    • أنثى
    • Kamloops, BC
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 21st, 2009, 12:30 AM

سلاااااااام
    بلييييييييييييز ساعدوني
    بفكر اقدم على جامعه ساسكيتشون
    تخصص ماجستير تمريض وابغا نسااوولاده

احد عندو فكره عن تخصصي لو حتى بجامعه تانيه
    لاني مره احترت ايش الفرق بين الميد وايف وتخصص تمريض نسااوولاده
    اقدم على ايش

وابغاكم تقولولي كيف الجامعه من حيث كل شي
    دراستها كيف سهله ولا صعبه والقبول كمان كيف

يارب احد يساااعدني
  2. مرحبا اختي .. الله يكتب لك التوفيق ان شاء الله
    أنا ماعندي فكرة عن التخصص بصراحة .. والجامعة لسا ما بدأت فيها حتى أعطي انطباعاتي عنها
    لكن بشكل عام قبولات الماجستير والدكتوراة يبغالها الواحد يبدى فيها من بدري شوي .. والله يسهل لك و الجميع
    تخصص الماجستير موجود في هذا الرابط:
    http://www.usask.ca/nursing/programs/masters/
    مو عارف اذا فيها نساء و ولادة .. بس تصفّحي الموقع
    أظن فيه 3 خيارات للدراسة .. مواد (Course-based) رسالة (Thesis) والأخيرة حسب ظنّي دراسة تطبيقية (Primary Health Care Nurse Practitioner)
    الشروط موجودة هنا:

http://www.usask.ca/nursing/programs...ernational.php
    ومنها انه يكون معاك بكالوريوس تمريض .. معدل فوق 70% .. 3 توصيات أكاديمية من السعودية.. اجتياز اللغة .. وفيه شغله مافهمتها أظن المقصود فيها اثبات أو تصريح ممارسة المهنة من السعودية (Proof of RN licensure as well as proof of being in good standing in the applicants’ home country.)

دخولي للمنتدى قليل جدا جدا .. فـ احتمال اني ما أقدر اتابع الموضوع أول بأول .. لكن ان شاء الله تلقي تجاوب من أحد له نفس التخصص.
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. اختي لا اعتقد ان هناك فرق بين الميد وايف وتمريض النساء والولادة
    بالنسبة للمدينة زرتها قبل 3 اعوام مدينة بدائة بعض الشئ وجوها جدا بارد ويستمر قرابة 6 شهور
    ممكن المتواجدون هناك يفدونك اكثر مني عن الوضع الان
    وبالتوفيق
    7 "
  4. مشكلتك اختي ان عدد الفتيات السعوديات في المنطقة قليل جدا وتخصصاتهم ما ادري والله اذا هي قريبة من تخصصك او لأ
    على اي حال الفتره القادمة اختبارات والكل مشغول فالله يعينك على الانتظار ولعل احد يقدر يفيدك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المدينة اسمها ريجينا Regina
    هي مدينة باردة جدا الحرارة حوالي تصل في الشتاء الى 60 تحت الصفر وهي مدينة صغيرة وليست خلابة وجميلة حق دراسة يعني ما فيها أماكن ترفيه
    واللي يبي مساعدة يقدر يتواصل معي على ايميلي hossam_ka على الهوتميل أنا أدرس قريبا منها حوالي 500 كم ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.