الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع الاخوة السعوديين في وننيبغ

الى جميع الاخوة السعوديين في وننيبغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ha4578
    ha4578

مبتعث جديد New Member

ha4578 كندا

ha4578 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى كندا , تخصصى حقوق , بجامعة مانيتوبا
    • مانيتوبا
    • حقوق
    • ذكر
    • ونييبيق, عمان الاردن
    • الأردن
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 12:29 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركانة

انا اخوكم مهند المعاني من الاردن طالب مرشح لبعثة دكتوراه في جامعة مانيتوبا
    ارغب بالتواصل مع الاخوة السعوديين الموجودين في المدينه قبل القدوم لها و معرفة بعض المعلومات عنها نظرا لان معي زوجتي و طفلي .

الايميل abukaraki2002 على الياهو

مع خالص تحياتي

واي شي تبونه من الاردن عيوني الكم
  2. امر تدلل وش تبي ارسل اسئلتك وسوف نجيب
    انشاء الله
    انت من اي مدينة من الاردن بالتحديد
    ولاتنسى تجيب منسف من مطعم القدس
    وبعدها عشاء مطعم الضيافة وحلويات عرفات او زلاطيمو
    لاتصدق
    او نتمشى بشارع السعادة بالزرقاء
    او......
    بالتوفيق انا جاهز لاسئلتك ومتى جاي انشاء الله والتخصص
    يازلامى
    7 "
  3. تكفون والله يا شباب

مشكور اخوي ابو جمانه و اخوي ss21

انا يا سيدي من معان جنوب الاردن و سكنت بالزرقا 10 سنوات و حاليا سكان عمان

التخصص ان شاء الله دراسات عليا حقوق في جامعة مانيتوبا ماجستير

الوصول معتمد على القبول و الفيزا و الدراسة تبدا بشهر 9

اللي تامرو فيه انا حاضر من الان دزولي العناوين و ارسل لكم اللي تبغونة

ابشرو

بالنسبة للاسئله ابغى الايميلات و ان شاء الله ارسلها لكم بالايميل

و ممكن ننشرها في المنتدى لتعميم الفائدة

بداية الموضوع المهم هو السكن انواعة تكلفتة و ما يتعلق به من اثاث

كل الشكر و الاحترام لكم و لكل اعضاء و مشرفي هذا المنتدى الكريم

حياكم الله

اخوكم ابو هاني
    7 "
  4. اهلين باهل الجنوب
    ج1 السكن موجود ولكن لابد من وجودك وتختلف الاسعار الشقة غرفتين وصالة وحمام من 800 إلى 1000دولار كندي وقريبة من الجامعة الاثاث يوجد اثاث جديد ومستعمل حسب ميزانيتك وتتفاوت الاسعار وتقريبا تقدر تاثث من 1000دولار إلى ......
    ويجد شقة غرفة وصالة وحمام من 750 إلى .....
    الان بدات الاسعار ترتفع لزيادة الطلب
    السكن افضل مكان الحي القريب من الجامعة في الجنوب على طريق البمبنا واي سؤال نحن جاهزين وخلص اوراقك الان واذا جاء شهر 7 تتسهل الامور
    لكن تاتي في اخر شهر 8 او بداية 9 وتبحث عن سكن والافضل منتصف 8 لكي لاتبداء دراسة الا وانت مستقر
    وبالتوفيق وسلملي على الكرك
    وتوصل بالسلامة والله يكتبلك اللي فية خير
    هناك تناقض انك جاي تدرس دكتوراه وبعدين تقول ماستر والله يوفقك على كل حال وانا جاهز لاي سؤال
    المدينة ارخص من غيرها لكن الجو بارد جدا -41 قبل شهر اما لان معتدل -5-12 لكن سوف تاتي في نهاية الصيف في رمضان والصوم طويل نفطر المغرب 9 ونصف ليلا والسحور 4ونصف
    7 "
  5. تسلم اخوي ابو جمانة ما قصرت ..

مشكور مشكور

بالنسبة للتناقض / انا معاي ماجستير حقوق من الجامعة الاردنية و كان من مناي اكمل دكتوراة حقوق في مانيتوبا بس عرفت انو مافي دكتوراة حقوق انما في تخصص اسمو دراسات الحرب و السلام و هذا ممكن يعادل دكتوراه حقوق في الاردن الا ان هذا مو مضمون ( شروط المعادلة معقدة )

لذا استخرت المولى عز و جل و قررت اعيد الماجستير كونة مدتة 9 شهور و من ثم الفرصة تكون متاحة للتكميل في نفس المجال. و اذا عندك نصيحة تكفى لا تبخل فيها على اخوك .

انا بحاول اخلص الورق و التوفل و متطلبات القبول على بداية العام القادم باذن المولى عز وجل و الله يعين و ييسر

ممكن نقول اني بحاجة 12 الف دولار لكي نحصل على سكن مؤثث تاثيث معقول لمدة تسعة شهور ؟؟؟

ابغي منك ايميل او رقم تلفون اذا ممكن لتسهيل التواصل و زيادة التعارف ايميلي موجود في اول رساله دزيتها للمنتدى .

بالنسبة للصوم الاجر على قدر المشقة كما قال حبيبنا عليه افضل الصلاة و السلام و الله بعين و بيسر خصوصا احنا في بلاد الغربة الله كريم و يسهل على عبادة كما قال جل و علا في الحديث القدسي : انا عند حسن ظن عبدي بي )

ملاحظة اخيرة بالله اذا محتاج شي من الاردن على بالك لا تتردد ارسلي العنوان و مسافة البريد بكون عند لا تستحي

اخوك ابو هاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.