الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كوسات اللغه في جامعه ساسكتشون

كوسات اللغه في جامعه ساسكتشون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب هايم
    قلب هايم

مبتعث جديد New Member

قلب هايم كندا

قلب هايم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ----- , بجامعة جامعه ساساكتشون
    • جامعه ساساكتشون
    • -----
    • أنثى
    • ----, ساساكتشون
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 12th, 2010, 08:39 PM

السلام عليكم
    انا مبتعثه جديده في جامعه ساسكتشون طبعا حدرس لفه والمفروض دراستي ع شهر 4 بس شكلي بأجلها لبدايه شهر 6 عشان الفيزا متاخره بس حبيت استفسر اذا ودي ااجل شلون يكون ومين يعرف تواريخ دراسه الكورسات لان الكورس اللي عندي تاريخ 26 -3 ياليت اللي عنده فكره عن الكورسات اللي بعدها يعطيني خبرر ولكم جزيل الشكر
  2. اختى قلب هايم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالنسبه للمعهد الدراسه هتبدا فيه ان شاء الله يوم 26 -3 زى ماذكرت وهذا الترم الجاى ولكن بالنسبه للترم الى بعده غالبا يكون بعد ثلاث اشهر من بعد بدايه الكورس الجاى لان الدراسه شهرين ونص وغالبا الاجازه اسبوعين واذا كنتى تريدين ان تاجلى الترم هذا لازم تراسلين المعهد على اساس ياجلون لك الدراسه وان شاء الله يوم الاثنين اجيب لك الخبر الاكيد عن بدايه الترم البعد الجاى بالتاريخ واليوم وماقول الا ربنا يعيينا على فعل الخير
    لكى مودتى
    7 "
  3. الله يعافيك أختي.. هو مجرد رأي، طالما المكتب هو اللي جاب لك القبول الأفضل هو اللي يسعى في عملية التأجيل إلا إذا في حالة أنهم راح يأخذوا مبلغ على الشيء هذا .. فإذا بيأخذوا مبلغ على خدمة التأجيل يفضل تسويه بنفسك مع المعهد مباشرة إما بالإيميل أو الإتصال..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.