الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جايه لكم

جايه لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة اللوتس2009
    زهرة اللوتس2009

مبتعث جديد New Member

زهرة اللوتس2009 كندا

زهرة اللوتس2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • ksa, ساسكتشوان
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 29th, 2010, 12:03 PM

السلام عليكم
    كيفكم اخباركم
    انا امس طلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر رحلتي ان شاء الله يوم 1-6 الساعه 12:55ِA.m ومن مطار الدمام الى فانكوفر ومن فانكوفر الى تورونتو ومن تورنتو الى ساسكتون اوصل ان شاء الله الساعه 9:27 p.m
    طبعا انا ما اعرف احد ولا شيء ابغي مساعدتكم بالسكن
  2. مبرووووك على كل شي والله ماعندي خلفيه انا جاي بعد شهر ونص ولا اعرف شي لكن يمديك تاخذ ايميل احد من المنتدى اللي هناك وتتواصلين معاه ويقدر يفيدك اكثر @ بس اختي كيف طلعتيها كلها في يوم واحد قرار ابتعاث وتذاكر وامر اركاب!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس2009
    السلام عليكم
    كيفكم اخباركم
    انا امس طلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر رحلتي ان شاء الله يوم 1-6 الساعه 12:55ِA.m ومن مطار الدمام الى فانكوفر ومن فانكوفر الى تورونتو ومن تورنتو الى ساسكتون اوصل ان شاء الله الساعه 9:27 p.m
    طبعا انا ما اعرف احد ولا شيء ابغي مساعدتكم بالسكن
    .
    .
    .
    الف مبروك ...وتوصلين بالسلامة ان شاء الله ..ياليت اختي تعطينا مواعيد رحلتك على الفيس بوك صفحة النادي السعودي هناك ...اذا كنتي حابة ترتبي موضوع الاستقبال في المطار .. وحقيقة خط سيرك غريب .من الدمام الى فانكوفر ..يعني بمرون فوق ساسكاتون ثم ترجعون في نفس الخط. من فانكوفر الى تورنتو ؟؟؟؟ وساسكاتون بينهم في النص ..ما ينفع ينزلونكم ويكملون ؟؟؟؟
    .
    .
    عموما توصلين بالسلامة ..وبخصوص السكن احجزي من 5 الى 7 ايام في فندق ..واحضري معك بطاقة فيزا او ماستر كارد ..وان شاء الله نلاقي لكم سكن خلال فترة جلوسكم في الفندق ..
    .
    .
    بالتوفيق
    .
    .
    لاتنسين تكتبين مواعيد وتواريخ رحلتك بالضبط مثل مهو مكتوب في التذكرة في صفحة الفيس بوك..لان فيه فارق توقيت بين المقاطعات توصل الى 4 ساعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.