الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اهل ريجانا مين قدم الفيزه بقبول المعهد بس

مساعدة يا اهل ريجانا مين قدم الفيزه بقبول المعهد بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسلطان1
    ابوسلطان1

مبتعث جديد New Member

ابوسلطان1 كندا

ابوسلطان1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة اي شي كندا
    • اي شي كندا
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • غالبا رجينا, لسه فالرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 28th, 2010, 05:57 AM

السلام عليكم
    شباب لسه وصل قبول المعهد بس تفاجئت انه ثلاث شهور بس يعني لفال 2010 ومعتمد على البلازمن تست كييييف الحل اقدم فيه ولا ايش اسوي بعمري علما انه ما عاد في وقت للفيزه الان حوالي شهرين كلللل شي جاهز ابا اقدم الفيزه تورطنا بذي السالفه

الي قدم بقبول المعهد يفيدني ايش قالو له
  2. هلا سلطان .

ايه قدم فيه .. وش المشكله .. هو في الأساس يعطيك الكورس الأول فقط !!
    وبعد ما توصل هناك تسوي اختبار تحديد مستوى (( وبناءا عليه يقولولك كم تدرس من مستوى )) !

ولاتنسى على ما اعتقد انك لازم تدفع قيمه الكورس بالكامل قبل ما تبدا الدراسه بأسبوعين ...!! (( على ما اعتقد )) !!

أهم شيء انك تدفع لهم الآن 300 دولار كندي (( علشان تحجز لك مقعد في المعهد )) عن طريق شريط او فيزا او ماستر كارد .!!

بس تكفى لا تنسى إذا جيت تقدم على فيزا . لا تنسى ترفق قبول المعهد فقط لا غير (( مع كشف حساب لآخر 3 شهور ويكون فيه رصيد فوق 60 ألف والأفضل 100 الف ريال سعودي )) ..

المهم إذا انت من سكان الرياض .. انصحك تروح مكتب الفيفا .. ياخذون عليك 300 ريال فقط , وخلال يومين او ثلاثه بالكثير .
    يتصلون عليك ويقولون لك تعال استلم الفحص الطبي .. تسويه عند مركز د / سليمان الحبيب . .وخلال يومين ثلاث .. يرسلونه إلى السفاره الكنديه بلندن ..!! ومن ثم عليك الأنتظار ..

توكل على الله .. وارسل الفيزا اليوم قبل بكره ...

ترااااااااااااااااااااا مافيه وقت ..!! لحق على عمرك ..!!

هذا الي انا سويته بالظبط في معهد ESL .(( إذا كنت تقصده )) .

تقبل تحياتي ..

وإذا عندك اي استفسار أنا حاضر ..
    7 "
  3. مشكور وما قصرة عساك للجنه

طمنتني الله يطمنك كل اوراقي جاهزه باقي تصديق الغرفه التجاريه على خطاب الوالد والشيك دعواتك بالتوفيق

وهنا الوالده قلت لها ادعي لفتوتي قالت يا خزيا تكلم بنات اجل لا رحت لم الكفار شبتسوي ههههههههه
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

سلملي على الوالده .. وقلها يقولك فتووووتي انا رجال مو بنت ..!!

وكلمه فتوووتي (( زوووود الدلع من كلمه فهوووودي ))) <<< من زين الخشه علشان يكون هناك زووود دلع ..!!

أمووورك متيسره إن شاء الله ...

بس تكفى حاول تاخذ يومك بأوله ... وعجــل ترااااا الوقت ضيق شوي ..!!

ونصيحه لك :-
    جهز كل أوراقك من الألف إلى اليـاء خلال الوكيند هذا ...!

ولا تنسى تصدر شيك مصدق بأسم السفاره الكنديه عن طريق البنك الأهلي التجاري ... وترااا من الحين اقووولك لا زم يكون عندك حساب في البنك ولا شف لك اقرب من واااحد من الشـلـه ..!
    وكشف حساب فيه من 60 الف فما فووووق .. والأفضل 100 الف .!!

وحاول يوم السبت بالكثير وانت عند مكتب الفيفا .. علشان يرد لك خبر بخصوص الفحص الطبي بسرعه .. !
    واول ما تاخذ الفحص على طووووول على مركز الحبيب - الدور الثالث - تلقى بنت هناك (( حلوووووه بالحيل )) بس لا تعلم احد .
    تاخذ منك 980 ريال .. (( ولا تنسى تأخذ من عندها الفاتوره وحاول تكون مختومه )) . ومن ثم تحجز لك هي موعد عن الدكتور (( سليمان الماجد )) . وبعد الموعد خلال يومين يرسلووونك على جوااالك رقم البوليصه عن طريق شركه أرامكس ..!

للمعلوميه : (( انا ما اسوي دعايه للمركز . هو المركز الوحيد في وقتنا الحالي الي ينجز الفحص خلال اسبوع بالكثير ... ! لأن المراكز الثانيه .. كل دكاترتهم مجازين ويبغالهم شهر تقريبا ...!!

عاااد تابع رقم البلويصه عن طريق موقع ارامكس على النت .... ومن ثم الأنتظار زيي . حتى يجيك رساله على جوالك من ارامكس ..!!

وبإذن الواحد الأحد تكون عباره عن فيزه ..!!

وإذا عندك اي استفسار .. انا حاضر ..

قبل ما انسى لا تنسى تاخذ مليووووون الف صوره من جوازك قبل ما تسلمه المكتب .. والأفضل انك تاخذ إيصال استلام من المكتب .!

على العموووم تكفى يا سلطان ... قل للوالده (( الله يحفظها لك )) تكثر من الدعاء لك ولي ... !
    تراااااااااااااااانا مطفرين دعاء .. نحتااااج أدعيه في هذا الوقت ..

تقبل تحياتي ،،،
    7 "
  5. حبيب انت يالبى قليبك

ان شاء الله كلش تمام واوراقي ما بقى الا ختم الغرفه التجاريه والشيك

اما سالفتنا والله اني موب مستانس من كلمتك يوم تقول يب يمشونها الا طاير من الفرح

لكن حدا الشباب في هذا الموضوع يقول رفضوه عشان هذا السبب (قبول المعهد ثلاث شهور)

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread157462-179.html

انا انتظر رد المايستر لان عنده خبره وفي الحالتين مالي الا اقدم بأذن الله السبت العصر وكل اوراقي في فيفا او ارمكس

والله يوفقنا جميع
    7 "
  6. والله ياخوي مدري اني محتار لكن مافي وقت للتجارب تبغى السالفه

انا بتواصل مع خويي يكلم المعهد يزودونه عالاقل مستويين اقل شي

وربي ييسر للجميع المشكله مررره متأخر

انا كل شي عندي جاهز يعني وقت ما احط القبول في الظرف تكون اوراقي كامله

دعواتكم
    7 "
  7. شباب بلا حركات بايخه .. ترووحووون وتخلووووني ..

انا جاي معاكم .. ويفصل نختار طيران الإماراتيه . على صباح اليوم الثالث للعيد (( 13/09 ))

طبعا هذا كله على حسب فيزتنا ..~!

والله انا واحد ما صرت اعرف للسفاره هذه وش تبي بالظبط ؟؟؟

طيب الحين وش عرف المعهد إني ابي ادرس سنه كامله لغه ؟؟ يمكن ما ااحتاج إلى مستوى واحد ؟؟ ومن ثم الكليه .؟؟

طيب يا سلطان . أنت تدري لو معاك توفل ولا الايلتس ؟؟ ما يتحاج قبول اللغه ؟؟؟

يعني . تطمن إن شاء الله الأمور تساااهيل ..!

كثر بس من الدعاء الأيام هذه .. وخل الوالده تدعي لنا ~~

تحياتي ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.