الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسآآآعده عآآآآجله جداً .. اللي عندهم خبره يتفضلو هنا .. ارجووكم

استفسار مسآآآعده عآآآآجله جداً .. اللي عندهم خبره يتفضلو هنا .. ارجووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NooOooNa
    NooOooNa

مبتعث جديد New Member

NooOooNa الولايات المتحدة الأمريكية

NooOooNa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • مكه المكرمه, مكه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 09:13 PM

اخواني الأعزاء .. بدايةً اشكر كل من يمر على الموضوع

والله يجعلها في ميزان حسناتكم

.. عندي كم استفسار وياريت القى اجابتهم عندكم ..

انا قدمت ابتعاث المرحلة السادسه .. وماجاتني الموافقه لساا

واوراقي كامله الحمد لله

سؤالي الاول ..
    لو طلعت بعثه مع اختي ومحرمنا واحد (( الوالد الله يحفظه )) .. اقدر اغير المحرم قبل السفر واخليه زوجي ..؟؟

سؤالي الثاني ..
    زوجي عمره 27 سنه حاليا .. وقاللي انه موافق على البعثه بس مشكلته شي واحد انه اذا جا معايا هل يقدر يلحق اسمه بأسماء المبتعثين هناك ويكمل دراسته .. مع العلم انه مامعاه الا ثانويه عامه وحاب انه يكمل البكالوريوس .. بس عمره اتجاوز العمر المسموح للقبول من الوزارة في مرحلة البكالوريوس ..
    هل من الممكن انهم يلحقوه عادي لدراسة البكالوريوس مدام انه مرافق معايا بغض النظر عن عمره .. ؟؟؟

سؤالي الثالث ..
    لو انقبلت ان شاء الله وسافرت .. وحسيت اني مش مرتاحه .. هل استسطيع التأجيل ومن ثم الاستئناف بعد مدة التأجيل ..؟؟

سؤالي الرابع ..
    بنت خالتي قدمت العام الماضي على البعثة وانقبلت في المرحله الاولى اللي عن طريق النت .. وماكملت باقي الاجراءات .. وتبغى تقدم السنه هذي .. هل تقدر تقدم السنه هذي ولا لأ ..؟؟؟

اسفة كثرت عليكم الاسئله

في انتظار ردودكم

*.^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف المحمادي
    اختي ليش ما تتواصلي مع الملحقيه على طوول وتستفيدي ترى يردون عليكي خشي الملحقيه وحقين كندا المشرفين وارسلي لكدا واحد ايميلات وراح تستفيدي كتير ربنا يوفقك وان شاء الله تنقبلي وتدرس
    \

شكرا على مرورك

بس مشكلة الملحقيه مايردو على الايميلات للأسف

راسلتهم على اكتر من ايميل ومالقيت رد

لو تعرف ايميل يردو عليه ياريت تقوللي .. وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NooOooNa
    اخواني الأعزاء .. بدايةً اشكر كل من يمر على الموضوع

والله يجعلها في ميزان حسناتكم

.. عندي كم استفسار وياريت القى اجابتهم عندكم ..

انا قدمت ابتعاث المرحلة السادسه .. وماجاتني الموافقه لساا

واوراقي كامله الحمد لله

سؤالي الاول ..
    لو طلعت بعثه مع اختي ومحرمنا واحد (( الوالد الله يحفظه )) .. اقدر اغير المحرم قبل السفر واخليه زوجي ..؟؟
    ماعندك مشكلة بس لازم تغيرينه قبل تطلعين وبالنسبة للاب والزوج التغيير بينهم مافيه مشاكل
    سؤالي الثاني ..
    زوجي عمره 27 سنه حاليا .. وقاللي انه موافق على البعثه بس مشكلته شي واحد انه اذا جا معايا هل يقدر يلحق اسمه بأسماء المبتعثين هناك ويكمل دراسته .. مع العلم انه مامعاه الا ثانويه عامه وحاب انه يكمل البكالوريوس .. بس عمره اتجاوز العمر المسموح للقبول من الوزارة في مرحلة البكالوريوس ..
    هل من الممكن انهم يلحقوه عادي لدراسة البكالوريوس مدام انه مرافق معايا بغض النظر عن عمره .. ؟؟؟
    زوجك راح يرافق معك ويصرف له مكافاة مرافق وتتكفل الدولة بدراسته للغة والجامعة بعد دون النظر لعمره لان العمر شرط من شروط الابتعاث من الداخل وليش له علاقة بالمرافقين
    واذا خلص اللغه وكمل 30 ساعة من البكالورويس يمكن الحاقة بالبعثة ويصير مبتعث كمان يعني احسن واحسن اله يوفقك توكلي على الله ولاتترددين ترا الامور سهالة وبتدعين لي انشاء الله
    سؤالي الثالث ..
    لو انقبلت ان شاء الله وسافرت .. وحسيت اني مش مرتاحه .. هل استسطيع التأجيل ومن ثم الاستئناف بعد مدة التأجيل ..؟؟

التاجيل ممكن بظوابط وشروط وعند ظروف قاهره اجتماعية او صحية بس بمرحلة اللغة ماعتقد فيه تاجيل هذا النظام بس هل هو ا مطبق اله اعلم لكن تاكدي ان الملحقية والوزارة في صفك دايءما ومعك ولاراح يخلونك
    سؤالي الرابع ..

بنت خالتي قدمت العام الماضي على البعثة وانقبلت في المرحله الاولى اللي عن طريق النت .. وماكملت باقي الاجراءات .. وتبغى تقدم السنه هذي .. هل تقدر تقدم السنه هذي ولا لأ ..؟؟؟

دام ماطلع لها قرار ابتعاث فلا تعتبر مبتعثة ولايضر ابدا كونها سجلت بيناتها عبر الانترنت
    تقدم ولاعندها مشاكل دام انها مطابقة لشروط الله يوفقكم كلكم انتي وبنت خالك وابوك وزوجك

اسفة كثرت عليكم الاسئله

في انتظار ردودكم

*.^

موفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجغرافي السعودي
    بالنسبة لإلحــاق المرافق إنشاء الله تعالــــــــى راح يلحقونه بالدراسة حتى لو كان عمره اكبر من 27 بهذه حطي ببطنك بطيخ شامي . الاسئلة الباقية اعذريني ما عندي خلفية ...

بالتوفيق انشاء الله
    الحمد لله كنت شايله هم

جزاك الله خير .. ريحت قلبي

مشكووووره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــســمــبــثــاوي
    موفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن
    مشكووووووووووووووووووووووووووورة اخوي

وربي كلامك ريحني وحمسني اكثر

يارب تتيسر

وسهاااله ان شاء الله
    7 "
  6. بالنسبه لدراسه المرافق
    من اول مايجيب قبول بالجامعه حتى لو كان قبول مشروط يقدم على انضمام للبعثه واذا كانت مده دراسته اقل او نفس مده دراسه المبتعثه باذن الله بيجيه القبول اما اذا مده دراسته اكثر فيدرس كمرافق الين ما انتي تخلصين ويحاول انه يجيب له بعثه بواسطه اوانه يكمل الباقي على حسابه وان شاءالله اذا شد حيله وماجلس باللغه كثير (الافضل يخلص اللغه او يبدء فيها على الاقل بالسعوديه لو يجيب توفل بالسعوديه افضل للوقت) ماراح تكون المده طويله ويقدر ان شاءالله على التكاليف

لاتنسينا بدعوه بظهر الغيب بان ربي يسهل امور سفرنا ودراستنا المتعطلين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.