الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني والله ضروري هوم ستي في ريجينا

مساعدة اخواني والله ضروري هوم ستي في ريجينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عااااشق سااااام
    عااااشق سااااام

مبتعث مستجد Freshman Member

عااااشق سااااام كندا

عااااشق سااااام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة اليمامه
    • اليمامه
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 10:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه
    اخواني انا محتاج والله مره سكن في ريجينا وانا جاي في جيونوري ولا عندي سكن ولا اعرف ولا احد ومابي اتبهذل

وانتو موجودين الي يعرف هوم ستي لا يبخل علي انا احتاج واحد قريب من جامعه ريجينا عشان انا بدرس فيها والي

عنده اي علم او خبر عن هوم ستي زين لا يبخل علي والي يقدر يسأل ياليت والله انه بيفرج عن اخوه المسلم

وشكرا اخواني سواء قدرتو او ما قدرتو الله يجزاكم بالخير
  2. معقوله يا اخوان ولا فيه احد رد وينكم يا اهل ريجينا بقى 5 ايام ولا عارف والله وين اسكن فيه ابي عايلة الي يقدر يساعدني لا يبخل علي
    شي قريب من الجامعه لو تسألون اخوياكم لو تسألون العوايل الي انتو فيها ممكن يعرفون عوايل تسكن طلاب
    7 "
  3. والله يا عيسى حاولت اني اقدم على سكن الجامعه بس تقريبا ما عرفت الطريقه وكلمتهم وماردو اتوقع عشان وقت الكرسمس وحاولت ادور على شقه لكن المشكله ما اعرف الاماكن و الشوارع ولا اعرف مدى قربها من الجامعه بالعربي ما اعرف ولا شي هناك ومن ناحية الاستقبال ما فيه احد ولا ودي اتعبك معي
    7 "
  4. انا طحت في نفس المشكله و الشباب ما قصرو رتب مع الشباب في النادي بخصوص موضوع الاستقبال
    و دور في الموقع على رميت
    Kijiji Regina Area Classifieds: Free Local Classified Ads for Regina Area, Saskatchewan
    و ابحث في موقع اتحاد الطلاب الخاص بالجامعة تلاقي اعلانات
    Housing - U of R Students' Union
    الله يوفقك ونشوفك هناك انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.