الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار حول جامعات مانيتوبا اخوكم عراقي

مساعدة استفسار حول جامعات مانيتوبا اخوكم عراقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعز بالله
    المعز بالله

مبتعث جديد New Member

المعز بالله العراق

المعز بالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • العراق
    • Feb 2011
    المزيدl

February 5th, 2011, 09:52 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة لكل الاخوة في المنتدى وعسى الجميع بخير

اخواني الكرام انا اخوكم عراقي واطلعت على المنتدى واستفدت كثيرا من المعلومات التي فيه وعندي بعض الاسئلة محتاج لاجابة الاخوة الي لهم خبرة بالدراسة في كندا فبعد اطلاعي على بعض المواقع ارتايت ان احاول جعل دراستي في مانيتوبا وذلك لعدة اسباب منها اجور الدراسة مناسبة اكثر من بقية الجامعات وقد اطلعت على على الموقع ورايت انه يوجد ثلاث جامعات في مانيتوبا
    http://www.studycanada.ca/

على كل حال احتاج منكم الله لايهينكم الى معلومات وارجو عدم التضايق من اسئلتي لانه مالي خبرة وللعلم انا قرات الكثير من المواضيع عن الدراسة وبعد ذلك قررت كتابة الموضوع..

انا عندي شهادة بكلوريوس ادارة لكن العائق الاول عندي هو اللغة فلست متمكن من اللغة وافكر في ان ادرس اول شئ لغة وبعد ذلك اقرر اما اكمال ماجستير او ان اعيد دراسة بكلوريوس لكن باختصاص ثاني على الاغلب علوم الحاسب لانه لي خبرة واسعة واهوى هذا المجال

الذي احتاج له هو كيف ابدأ؟ لانه قرأت بعض الاخوة يقولون انه من الافضل دراسة اللغة في نفس الجامعة فهي افضل من المعاهد وانا اريد هذا الشئ فكيف ابدا؟
    هل اقدم على دراسة ماجستير مشروط وادرس لغة وبعد ذلك اقرر اما اكمل الماجستير اوادرس بكلوريوسس علوم حاسب ام اقدم على بكلوريوس علوم حاسب وبعد الفراغ من اللغة اقرر؟ ام استطيع دراسة اللغة الان في نفس الجامعة ثم اقرر؟
    مع ملاحظة انا ارغب بدراسة اللغة في الجامعة كما ذكرت وليس معاهد خارجية
    ارجو منكم مساعدتي كيف اتصرف ؟ كيف ابدأ؟ فاهم شئ هو ان اتخطى الان مشكلة اللغة

وشكرا للجميع
    وفقكم الله تعالى
  2. أخوي أنا بصراحة ماعندي فكرة كبيييرة
    بس إن شاء الله الأخوان والاخوات ماييقصروا معك
    بس انا اظن إن في مرحلة الماجستير صعب جداً تحصل لك قبول مشروط
    لو بكالورويس ممكن بس ماجستير صعب لازم لغة
    والله أعلم
    افضل إنك تدرس اللغة أولاً لانو سهل تجيب قبول للغة
    وبعدها بإذن الله تقرر انت ايش حابب
    اتمنى إني اكون افدتك وإن شاء الله الاعضاء مايقصروا معاك إلي عندهم خبرة
    7 "
  3. بارك الله فيك اختي ماقصرتي
    نعم نفس كلامك هو الي افكر فيه وهو اني اول شئ اتقن اللغة حتى لوجلست سنة او اكثر المهم اتقن اللغة وبعد ذلك اذا مادرست ماجستير اقدر اختار تخصص اخر لكن الي احتاجه هو معهد لغة في الجامعة لانه كما ذكرت اني قرات كلام الاخوة انه افضل معهد الجامعة واحتاج معلومات .. وهل الجامعة تقبل ادرس عندهم لغة بدون مااختار كلية معينة؟
    ان شاء الله الاخوة مايقصرون وننتظر الاجابة
    الله المستعان اللهم سهل امور المسلمين
    7 "
  4. بارك الله فيك اخي مفرح على الرد
    طيب بلاامر عليك يعني كيف اجيب قبول لغة فقط؟ معهد خارجي ام دراسة لغة داخل الجامعة؟ انا لااريد معهد لانه قرأت الكثير هنا وفي منتديات اخرى لااحد يشجع وانما اغلب التشجيع يكون دراسة لغة داخل الجامعة فهل اقدر اجيب قبول دراسة لغة داخل احدى جامعات مانيتوبا؟
    فكرتك رائعة وهذا ماكنت اتنظره من رد لكن فقط ياريت لوافهم هل اقدر اجيب قبول دراسة لغة داخل الجامعة ؟

وشكرا
    7 "
  5. حياك الله يالمعز بالله ،، أنا ما عندي خبرة في مانيتوبا لكن بأوضح فكرة الأخ مفرح ...

قبول الماستر صعب حبتين و وجودك الشخصي مهم ، بالتالي أنت تقدر تسوي زي الشباب السعوديين ... إحنا نجي ندرس اللغة و لما نوصل لمستويات عالية في اللغة نبدأ نبحث عن قبولات ، و على نهاية دراسة اللغة نكون لقينا قبول في كندا ..

طيب انت شتسوي الحين ؟

خذ نظرة على هالبرنامجيين اللغويين ( ما أدري أيهم أفضل ، اتمنى الشباب يساعدوك )

University of Manitoba: U of M - Student Affairs - English Language Centre - Full Time Intensive Academic English Program
    هالرابط لبرنامج اللغة الإنجليزية في جامعة مانيتوبا ، تحتاج أحد معه لغة انقليزية عشان يشرح لك و عم قوقل ممكن يساعد

UW-ELP Canada-English Language Programs-Home Page
    و هذا لبرنامج اللغة في جامعة وينيبق ، همّ بعد تحتاج أحد يشرح لك الموجود في الموقع .

طيب شلون تقدم تأخذ قبول من أحدهم ؟؟

مو لازم تسوي طلب دراسة و خطابات و وجع رأس ،، عليك تعبي الإبلكيشن الموجود في موقعهم و ترسله لهم .. الخطابات تكون على تقديم قبول لدرجة الماجستير.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.