الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الى مبتعثي ( ريجاينا )

شرح الى مبتعثي ( ريجاينا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.ALNAWSHAN
    S.ALNAWSHAN

مبتعث جديد New Member

S.ALNAWSHAN كندا

S.ALNAWSHAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • Engineering
    • ذكر
    • regina, Saskatchewan
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

March 28th, 2011, 11:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ان تم نشر المقال الخاص بي بعنوان (توفل ريجاينا) وبم ان الموضوع نشر في موقع مبتعث لابد ان اطرح هذا الموضوع تبعاً له و الذي على اثرهت تلقيت عدد كبير من الاتصالات المعارضه التي تنتقد اسلوب المقال وانه فهم على تفسير اخر غير الذي كنت اقصده في المقال بالاضافه انني لم اقصد او اشير في موضوعي الى سعودي واحد من خلال المقال وبينت ان المظلوم الوحيد او الضحيه هم المبتعثين .

لو كنت اقصد بالمقال سعودي لقلت ان الضحيه هم بعض المبتعثين عموماً اقدم اعتذارى لكل شخص في ريجاينا ان كان هناك في الموضوع غموض حول المقصود، فلاكن يعلم الله انه كان موجه لغير السعوديين ووضحت ذلك لبعض الاشخاص ممن هاتفوني شخصيا.
    و لكن احب ان أوكد لاخوانى و اصدقائى اننى كتبت المقال وانا من طلب حذفه من ادارة موقع مبتعث لاني اكن كل التقدير و الاحترام للاشخاص الذين دخلوا بمعرفاتهم الحقيقيه ( ومن وقع باسمه اسفل مقاله ) ومن هاتفوني واتضح لي ان الموضوع لم يناسبهم وبدا مسار الموضوع للانحراف والى معارك شخصيه من يوزرات مجهوله فقمت بمراسلة ادارة مبتعث لحذف الموضوع من جذوره.

اما بخصوص من سجل بمعرف مجهول ليتهجم علي شخصيا و يقذفنا باننا اصحاب سجون ( فهمسه بأذنك اذا بتتهجم علي شخصيا فأنا مسامحك لانيي لا استطيع ادخال لسان الكلب في فمه ) اقصد في مابين القوسين ان من قال في احد ردوده علي وهو بيوزر ( ريجايني ) كل مترديه و نطيحه وخريجون السجون هم من يبتعثون حالياً، ولا يشرفنا كاشخاص في ريجاينا ان ينتمي الينا شخص في مثل اخلاقك.

عموماً اعتذر للجميع على المقال من هم يقطنون ريجاينا ولاكن يعلم الله انني لم اشر الى سعودي واحد في المقال ومن اراد ان يعرف المشار اليهم بالموضوع في المقال، من هم يسكنون في ريجاينا فل يهاتفني شخصياً وانا مستعد توضيح الموضوع كاملاً وشرحه بالتفصيل الممل مع اقناعه بالكامل اني لم اشر الى السعوديين في المقال.

عموماً كل من فهم الموضوع على اني قمت بتوجيه المقال لسعوديين فاتمنى منه قبول اعتذاري ،،،

ودمتم بكل ود
  2. السلام عليكم

ياخوي الشق اكبر من الرقعه .. انت تقول في موضوعك السابق انك لاترغب بذكر اسماء لكي لاتدخل في الغيبه وكنت تتكلم عن السعوديين 200٪ بس من لقنك الكلام وجعلك تكتب موضوع ثم تخاطب الإداره لحذف الموضوع وثم بعد ذلك ترقع بموضوعك.

اقص يدي اذا انت كاتب الرد .. كنت تكتب ريجينا والان تكتب ريجاينا !!!! ياخي عيب وربي عيب تراك كبير

التنسيق يختلف ٢٠٠٠٪ عن موضوع السابق

لو كنت جاد وصادق في ماقلت كان علقت في نفس الموضوع ويكون شاهد على العصر الكلام الي كتبته بس الان من وين استند حذفت كل الوثائق والمستندات !!!

بعدين اترك عنك المهايط وكلام البدوات قال ابش قال هاتفوني اشخاص وخرابيط .. وجيت تفرد عضلاتك وتطبق ماقلته في مقالك الذي حذفته (عقول صغيره وعقول بطله)

للامانه انا لا املك غير هذا المعرف لاني ماني حق منتديات فسجلت لانك اهنت كل اهل ريجاينا وانا احد سكان ريجاينا ... بعدين انا ماقلت انت خريج سجون الله يهديك ... ايش فيك بديت تفضح في نفسك ... وربي ماقلتها لا تخليني ابكي

( فهمسه بأذنك اذا بتتهجم علي شخصيا فأنا مسامحك لانيي لا استطيع ادخال لسان الكلب في فمه )
    لاتهمس باذن ولابقربه مشقوقه ... انا ماعرفك ولا حاجه حتى سئلت اكثر من نصف المعهد محد يعرفك فبكل امانه رحت صليت ركعتين ودعيت ان الله يهديك ... وموضوعك رسم عن شخصيتك الشي الكثير بس فرصه انك تجلس ترقع مع ان موضوعك صريح ... يعني تقول العقل البطل والصغير الي يقول كل شي على مايرام وانه هو المنقذ تقصد مثلاً ياباني او صيني او كوري!!!
    $$ قول عني ما تقول صوبي كم صعب الوصول و اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول $$

بعدين هنالك فرق بين المبتعث والملحق بالبعثه ... تبيني اقولك صحيح او اجاملك ؟؟؟ تبيني اجاملك اقولك كلهم ابناء وطن
    ولكن الصحيح من ابتعث من السعوديه هذا الشخص الذي يستحق الابتعاث وقد حصل على المعدل المطلوب وطبقت عليه كل الشروط
    اما
    من الحق فاتمنى له التوفيق والنجاح ونجاح هذا الشخص انجاز وتحدي للجميع ولكنه ليس كالمبتعث من السعوديه ولو هو من من يستحقون الابتعاث كان انتظر الوقت المحدد ويبتعث خاصه وان الابتعاث مفتوح خمس سنوات ولكن يعلم لو جلس 20 سنه لن يبتعث ... يعني يستحق الابتعاث ولا لا ؟؟

اخيراً ... لا تجلس تقول مين يبي يعرف قصدي يهاتفني شخصياً .. انت ماخذ مقلب في نفسك !! بصراحه ترى محد جاب خبرك ولا خبر موضوعك بس الموضوع كان تهجم وسب
    7 "
  3. اقتباس:
    ودي اقول كلمه بس اخاف يزعلون اهل ريجاينا وغيرهم ... ياخي هذه مشكلة الإلحاق بالبعثه كل مترديه ونطيحه جو لكندا وباقي ما اكل السبع منها موجودين بالسعوديه بس ينتظرونهم يخرجون من السجن ويسفرونهم .. وبكرى تطلع اي فون بعدين ماك وبعدين ايباد تووو وقبلها تلبس نظاره وتطلع ووواوووو شي كبير ئد (قد) الدنيا وتتحقق امنيك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum91/thre...#ixzz1HlXaMjm7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اقتباس من ردك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.ALNAWSHAN
    اقتباس:
    ودي اقول كلمه بس اخاف يزعلون اهل ريجاينا وغيرهم ... ياخي هذه مشكلة الإلحاق بالبعثه كل مترديه ونطيحه جو لكندا وباقي ما اكل السبع منها موجودين بالسعوديه بس ينتظرونهم يخرجون من السجن ويسفرونهم .. وبكرى تطلع اي فون بعدين ماك وبعدين ايباد تووو وقبلها تلبس نظاره وتطلع ووواوووو شي كبير ئد (قد) الدنيا وتتحقق امنيك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum91/thre...#ixzz1HlXaMjm7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اقتباس من ردك

والله انك عااااله ع المجتمع ... ايش تحس فيه انت!!!

مشاء الله حافظ كلامك .. بعدين هذا رد؟؟؟ ايش دخل الي كاتبه بالموجود؟؟

او تنتظر من يملي عليك مثلما املاء الموضوع الاول و الاعتذار

سؤالي للخبراء: هل التامين الصحي يغطي الحالات النفسيه ام لا ؟

اخوي S.ALNAWSHAN اذا حصلت الجواب ابشرك اعتبر حالتك الصحيه 50٪ حلينها و50٪ الباقيه تعاونك مع الاخصائي وحضورك للجلسات؟

اما من يملي عليك فحالته ميؤسه ميه بالميه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريجايني
    والله انك عااااله ع المجتمع ... ايش تحس فيه انت!!! نفس الي تحس فيه

مشاء الله حافظ كلامك .. بعدين هذا رد؟؟؟ ايش دخل الي كاتبه بالموجود؟؟ والله عاد هذي مشكلت مخك اذا مافهمت

او تنتظر من يملي عليك مثلما املاء الموضوع الاول و الاعتذار تحصل الرد اسفل الاقتباس

سؤالي للخبراء: هل التامين الصحي يغطي الحالات النفسيه ام لا ؟ اذا هي لمعالجة حالتك النفسيه فمستعد بدفع جميع نفقات العلاج

اخوي S.ALNAWSHAN اذا حصلت الجواب ابشرك اعتبر حالتك الصحيه 50٪ حلينها و50٪ الباقيه تعاونك مع الاخصائي وحضورك للجلسات؟ يبدو طقطقة وناسه و جلساتها مأثره عليك

اما من يملي عليك فحالته ميؤسه ميه بالميه.
    عزيزي من يقاد هم البهائم على شاكلتك وهذي مشكلتك اذا هناك اشخاص يقودونك وتعتقد ان كل البشر على شاكلتك وللمعلومه فقط
    انا اقود ولا اقاد واملي ولا يملى علي سواء بردود او مواضيع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.ALNAWSHAN
    عزيزي من يقاد هم البهائم على شاكلتك وهذي مشكلتك اذا هناك اشخاص يقودونك وتعتقد ان كل البشر على شاكلتك وللمعلومه فقط
    انا اقود ولا اقاد واملي ولا يملى علي سواء بردود او مواضيع.
    اشوف ارائك متضاربه تماماً الموضوع الثاني ينفي الاول وهذا ان دل يدل على احد الامرين اما انه يملاء عليك يعني واحد يسيرك ولا يخيرك او انه عندك انفصام بالشخصيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريجايني
    اشوف ارائك متضاربه تماماً الموضوع الثاني ينفي الاول وهذا ان دل يدل على احد الامرين اما انه يملاء عليك يعني واحد يسيرك ولا يخيرك او انه عندك انفصام بالشخصيه
    لماذاا لم تطرح خيار ثالث وهو اني نزلت الى بيئتك التي تحتويك
    7 "
  8. اذا جينا للحق انتا يالنوشاني غلطان مليون في الميه اذا انتا قد كلام ما كان حزفت موضوعك واذا انتا مو قصدك على السعودين على قولك كان ما نزلت الخبر في صحيفه سفراء هذا دليل انك مصر على رايك وانك تقصد السعودين لا تحاول تدبر لنفسك ميه مخرج ومخرج ترره عرفنا مين وعرفنا كيف تفكر وعارفين انو مو كلامك وانو كلام واحد عارف روجاينا شبر شبر دار دار زنقه زنقه اوكيه

انتا كمان قلت ما تبغى تزكر اسماء اوكيه كلامك على العين والراس قصدك اسماء كندين ما تبغى تقولها عشان يفهمو عربي ما رضيت تذكر اسمائهم واللا ايش بالزبط كلامك واضح مليون في الميه انه انتا تقصد السعودين سعودي سعودي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody_medo
    اذا جينا للحق انتا يالنوشاني غلطان مليون في الميه اذا انتا قد كلام ما كان حزفت موضوعك واذا انتا مو قصدك على السعودين على قولك كان ما نزلت الخبر في صحيفه سفراء هذا دليل انك مصر على رايك وانك تقصد السعودين لا تحاول تدبر لنفسك ميه مخرج ومخرج ترره عرفنا مين وعرفنا كيف تفكر وعارفين انو مو كلامك وانو كلام واحد عارف روجاينا شبر شبر دار دار زنقه زنقه اوكيه

والله هذي مشكلتك ما يعلم النوايا الا الله ويبدو لي انك فرح بمتابعة مقاطع القذافي واخبار ليبيا وتحاول تضيف فكاهه سامجه على الموضوع

انتا كمان قلت ما تبغى تزكر اسماء اوكيه كلامك على العين والراس قصدك اسماء كندين ما تبغى تقولها عشان يفهمو عربي ما رضيت تذكر اسمائهم واللا ايش بالزبط كلامك واضح مليون في الميه انه انتا تقصد السعودين سعودي سعودي
    والله اذا كنت اقصد سعودي وعندك اثباتات على مقصدي بالمقال لسعودي واحد اطرح لو اسم لكي تثبت انني كنت اشير الى اشخاص سعوديين فاتمنى تكون لديك الشجاعه اذا كنت مقتنع و اطرح الاسماء التي اشرت اليها بالمقال .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.ALNAWSHAN
    والله اذا كنت اقصد سعودي وعندك اثباتات على مقصدي بالمقال لسعودي واحد اطرح لو اسم لكي تثبت انني كنت اشير الى اشخاص سعوديين فاتمنى تكون لديك الشجاعه اذا كنت مقتنع و اطرح الاسماء التي اشرت اليها بالمقال .
    والله انك بجيح ... سؤؤؤؤؤؤال: انت كنت كاتب الموضوع بكامل قواك العقليه؟؟؟ بالله ماتقصد السعوديين !!! ياخي اذا كنت انت لاتدرك ماتكتب فغيرك يدرك.

قلتلك ورب الكعبه الشق اكبر من الرقعه...

فيه اثبات واحد انك ماكنت تقصد السعوديين ... انك كلامك باللغه العربيه المكسره يعني عندك كلمات بس مشكله ماعندك قواعد وتعبير.

تصدق اخاف يطلع الموضوع هذا مثل الي قبل تقول كلام وانت تقصد شي ثاني ... انت يوم جيت هنا ماجاء معاك مترجم او كتلوج التعامل؟

لازم وزارة التعليم العالي تعمم على المبتعثين الي مثلك مايخرج من السعوديه حتى يتاكدون ان المترجم معاه وكتلوج التعامل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.