الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المستندات المطلوبة لجامعة مانيتوبا

استفسار المستندات المطلوبة لجامعة مانيتوبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمنتيشي
    حلمنتيشي

مبتعث جديد New Member

حلمنتيشي المملكة المتحدة

حلمنتيشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة مكانيكية , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • هندسة مكانيكية
    • ذكر
    • لندن, ..
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 29th, 2012, 06:42 AM

السلام عليكم..
    انا قدمت على ماجستير هندسة ميكانيكية في جامعة مانيتوبا..
    والان ابي ارسل المستندات المطلوبة..لكن مااعرف بالضبط ايش الاشياء اللي ارسلها مع الشهادة والترانسكريبت ..
    ارجو المساعده و شكراًًً..
  2. السلام عليكم
    انا ارسلت ايفاده التخرج وكشف درجات و3 رسائل تزكيه وورقه دعم مالى و ورقه تفيد بانى اشتغل معيده و ارسلو لى قبول لغه وقالولى انه يجب احضار النسخه الاصليه عندما اصل لكندا مع العلم انهم طلبوا منى ايفاده تخرخ وكشف درجات وورقه دعم مالى فقط بس انا نبعث فى الاوراق كلهن مع بعض .... انشاءالله انكون افدتك ولو بقليل
    7 "
  3. اختي اطلعت علي متطلبات الجامعه

المشكله طالبين نرسلهم كل الاوراق ف داخل ظرف رسمي من كل مؤسسه تعليميه درست فيها علي سبيل المثال انا متخرجه من كليه تربيه للاقسام العلميه بكالوريوس و متخرجه من جامعه استراليه ماجستير يعني لو الجامعه الاستراليه ممكن اتكلم معاهم و ممكن يرسلون بس بالنسبه لكليه التربيه بالسعوديه ماترسل لبرا السعوديه و لا داخلها لا و طالبين تكون مترجمه و ترجمتها معها بالظرف مختوم عليه بالله ايش اعمل ؟؟؟؟؟ يعني انا عندي كل هالاشياء بس مو داخل ظرف و لا مرسوله من الكليه لان عندي الاصول علي بالهم ان كلياتنا مثلهم ...
    كل ما ابغي اقدم علي جامعه نفس المشكله تواجهني ايش اعمل مو عارفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor ya7ya
    ممكن سؤال :

انا مقدمه في جامعه مونوتوبا وتبدا الدراسه في ماي يعني الصيف ... وبستنى القبول يجيني واحس مافي وقت علشان اطلع الفيزا واستنى رد الملحقيه على القبول ... علما انو انتهى مدة التقديم

وشكرا لكم

الفيزا تقدرين تجديدينة في اي وقت و مافي غرامة لكن الStudy permit هو اللي لازم تنتبهين عليه، هو متا يوم الانتهاء الفيزا و الستدي برميت ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor ya7ya
    لقد انتهيت من مرحلة اللغة ورجعت للسعودية وقدمت على الجامعة من السعودية ... يعني بدا من جديد فيزا و ستدي بيرمنت .. والى الان ماجاء القبول
    اي جامعه انتي قدماي له ؟؟ و كم صار لك مقدمه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.