الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب Saskatchewen University

تجمع طلاب Saskatchewen University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث10
    مبتعث10

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث10 غير معرف

مبتعث10 , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • محاسب
    • غير معرف
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

February 7th, 2008, 07:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أمسي عليكم بالخير أخواني مبتعثي كندا وبالأخص جامعه saskatchewen أنا الحمد لله جاني قبول في هذي الجامعه بس والله العظيم ماكنت أتوقع إني بأنقبل فيها بس لعلها خير الي ودي أعرفه عن هذي المقاطعه بالتفصيل للي درس فيها والأخوان الذين قبلوا فيها معاي وتبادل المعرفه عن المدينه من ناحيه السكن -الأجواء - المعيشه - السكان وأنا بأبداء في البحث عن هذه الجامعة التي ليست عندي أي معلومه عنها ياأخوان الذي لديه أي معلومه عن هذه الجامعه لايبخل علينا والله يجزاه الخير 0
  2. المعلومات العامه
    تلقب ساسكاتشوان بـ"سلة الخبز" لكندا وهي مشهورة بالبراري وحقول القمح. وتقع في الجزء الغربي من البلاد ويحدها مانيتوبا وألبرتا ونورث ويست تريتوريز والولايات المتحدة. وتعتبر المقاطعة مستطيلة الشكل تقريبا ومساحتها 651900 كيلومتر مربع.

وتعداد سكانها حوالي مليون نسمة أو 3.6 في المائة من تعداد سكان كندا. أن شعب ساسكاتشوان جاء من خلفيات عرقية مختلفة مما جعل شعار المقاطعة "القوة من الشعوب الكثيرة" كما أن امتداد الأرض اللانهائي والسماوات المتسعة قد جعل هذه المقاطعة معروفه بجمال الغروب فيها.

أكبر المدن هي ريجينا وتعداد سكانها 200 ألف نسمة وساسكاتون ويقيم بها حوالي 225 ألف شخص، وتفتخر المقاطعة بأن بها أكبر منطقة نشطة في كندا من تلال الرمال التي شكلتها الرياح، وتمتد تلال رمال أثاباسكا حوالي 100 كيلومتر بعضها تلال هائلة ترتفع 30 مترا. وتقدم ساسكاتشوان مجموعة من التجارب الممتعة سواء من تجارب المدينة أو الفرار إلى الريف ومغامرات الخلاء

الأخ .Chemical شكراُ لك على هذه المعلومات
    7 "
  3. اليوم وأنا أتصفح النت قلت ورى ما أشوف كم مبلغ أيجارات الشقق في ساسكتشوان وألاقي الإجارات تتراوح من 400 دولار إلى 1150 دولار والله شي حلو
    يعني تسكن على قد حالك ولكن طبعا هذا مايعني أنه الشقه أم 400 دولار في وسط المدينه بس حلو تقدر تدبر أمورك هناك ولي عوده
    7 "
  4. .
    .
    .
    الاخوان الكرام بامكانكم الاستفادة من الموضوع على الرابط التالي .
    .
    .
    http://www.mbt3th.us/vb/forum91/thread149930.html.
    .

.
    .فية جميع ما يحتاجة المبتعث الى جامعة ساسكاتشيوان بمدينة ساسكاتون ..
    .
    .
    الموضوع جديد 2010وعلية تحديث مستمر ... وننتظر طلتكم الكريمة هناك واللي عنده اي اضافة لايبخل علينا .
    7 "
  5. .
    .
    .
    بزحف فيك ...

.
    .
    .تخخصي ...احياء

.
    .
    .يعني انت ..ويييييييين ...وانا ...وين ..
    .
    .على فكره حبيبي .....لقيت موقع يتكلم عن المدينه ...بس تراه انجليزي .
    .
    .
    وللأسف ..فيه ....مطعم ..واحد اسيوي ..حلال ..
    .
    .ومسجد ..واحد ...و ...و....اممممممممممم

مدري .
    .نسيت ..وش بعد

.
    .
    .ما عليك ...بس ارجع للبيت ابعطيك الموقع ...
    .
    لان التموين العربي ..الحلال ..موجود في ريجينا الظاهر حوالي 3 تموينات ..
    .
    .
    .
    وتفتخر المقاطعة بأن بها أكبر منطقة نشطة في كندا من تلال الرمال التي شكلتها الرياح، وتمتد تلال رمال أثاباسكا حوالي 100 كيلومتر بعضها تلال هائلة ترتفع 30 مترا

.
    .
    .ياخوي الطعوس ...ورانا ورانا ..
    .
    .حنا هاجين من الثمامه ...ونلقاها حتى بكندا .
    .
    .
    7 "
  6. أخوي xll
    وين الموقع اللي تقول وعلى فكره اليوم ردلي واحد من الشباب في كندا وقالي أن المدينه جميله جداً وكثافه السكان فيها أقل من متوسط هذا يعني إنك ماراح تواجه مشكله في البحث عن السكن المناسب بعون الله وبعدين أنا متزوج وأنت لاتقولي عزوبي ترى أزعل منك >>>>>

بعدين ماتلاحظ أن المقبولين حتى الأن 30 مبتعث ومحد رد علي إلى أنت ليش
    ولى منصدمين من الجامعه على فكره الجامعه تعتبر جامعه قوية في التخصصات الطبيه لرفع المعنويه عند أخوانا أصحاب التخصصات الطبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.