الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دكتوراه في جامعة مانيتوبا

دكتوراه في جامعة مانيتوبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsub7i
    alsub7i

مبتعث مجتهد Senior Member

alsub7i أستراليا

alsub7i , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Plant Breeding , بجامعة The University of Sydney
    • The University of Sydney
    • Plant Breeding
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 10th, 2013, 04:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاحبة اللي يدرسون في جامعة مانيتوبا انا طالب ماجستير في استراليا..وقريبا ان شاءالله انتهي...و ابي بعض الاجوبة للاستفساراتي لاهنتم

1- هل قبول الدكتوراه بشكل عام صعب؟

2- هل الدكتوراه صعبه في هذه الجامعه..اللي اقصده هي صعوبه البرنامج

يعني استراليا بمجرد دخولك لبرنامج الدكتوراه فماعليك الا البحث فقط..اما في اغلب جامعات امريكا وجدت ان هناك الكثير من الامور مثل يشترطون انك تدرس طلاب + تدرس كورسات + تختبر اختبار الكواليفيكشن

يعني تعقيدات امريكا موجودة في هذه الجامعة؟

3- من خلال اطلاعي على موقع الجامعه..ماشفت انهم طالبين GRE ....هل فعلا ماهم طالبين هالشيء؟

اخيرا..اسأل الله بمنه وكرمه وجودة ان يوفقنا واياكم لما فيه صلاحنا

شاكر و مقدر لكل من يرد و من شاهد الموضوع

ودي

ابو تركي

2. أنا من رأيي راسل القسم نفسه
    يعني منسق القسم ، أو حتى دكتور في القسم ، و بعض الجامعات تعطي فرصة لمراسلة طلاب دكتوراة في القسم ،
    راسلهم و استفسر ، ما شاء الله طالب ماجستير في استراليا فأكيد لغتك الأكاديمية القوية و بالتالي تستطيع التواصل معهم بكل ثقة و أريحية
    جرب ، و ما انت خسران شي ، و جرب مراسلة أكثر من جامعة مش الجامعة هذي فقط لأنك أصلا ما تضمن القبول فيها ، أولا ، و ثانيا علشان تكون معلومات أكثر موثوقية لما تاخذها أكثر من مصدر
    وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح الرويلي
    نصيحة كمل في استراليا كندا معقدة وصعبة إلا اذا بغيت قوة علم والله يوفقك- - - مشاركة محدثة - - -نصيحة كمل في استراليا كندا معقدة وصعبة إلا اذا بغيت قوة علم والله يوفقك
    بيض الله وجهك اخوي مفرح...ياليت باستطاعتي دراسة الدكتوراه هنا في استراليا..جهة عملي مصعبتها شوي..فالله يكتب اللي فيه خيرشاكر لك يالغالي مشاركتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أنا من رأيي راسل القسم نفسهيعني منسق القسم ، أو حتى دكتور في القسم ، و بعض الجامعات تعطي فرصة لمراسلة طلاب دكتوراة في القسم ، راسلهم و استفسر ، ما شاء الله طالب ماجستير في استراليا فأكيد لغتك الأكاديمية القوية و بالتالي تستطيع التواصل معهم بكل ثقة و أريحيةجرب ، و ما انت خسران شي ، و جرب مراسلة أكثر من جامعة مش الجامعة هذي فقط لأنك أصلا ما تضمن القبول فيها ، أولا ، و ثانيا علشان تكون معلومات أكثر موثوقية لما تاخذها أكثر من مصدر وفقك الله لما يحب و يرضى
    حياك الله اخي new.visionفعلا.. هذا اللي ابسويه ان شاءالله...الحمدلله حددت الجامعات الاستراليه المسموح لي الدراسه فيها..والكنديه و الامريكيه..واببدأ مراسلة المشرفين خلال الايام القليله القادمه..ونسأل الله ان يكتب لنا و لكم الخيراللي حببني في مانيتوبا هو وجود تخصصي الدقيق فيها..لكن نسأل الله التوفيقشاكر لكم ياأخوان المشاركه مرة أخرى..وفقنا الله واياكم للخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.