الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه طالبات سعوديات في university of Winnipeg

هل فيه طالبات سعوديات في university of Winnipeg

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ن.ع
    ن.ع

مبتعث جديد New Member

ن.ع غير معرف

ن.ع , تخصصى طالبة , بجامعة University of Winnipeg
    • University of Winnipeg
    • طالبة
    • غير معرف
    • Winnipeg, Manitoba
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 06:55 AM

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي
    أنا طالبة مبتعثة من الوزارة لدراسة الماجستير, تم قبولي ولله الحمد في university of Winnipeg في تخصص Bioscience
    هل في طالبات سعودياات في الجامعه؟ بدي نصيحتكم بخصوص السكن , فين تنصحوني أدور ؟ إيش الأحياء إللي تعتبر آمنة في وينيبيق؟
    من فضلكم ساعدوني , أنا المفروض أجي في أغسطس علشان الدراسة حتبدأ إن شاء الله في سبتمبر.
    وودي انه تطمنوني عن وينبق الناس خوفوني منها يقولوا بلاد فيها اجرام ومشاكل وانا خايفة .

شكرا وجزاكم الله خير
    أختكم ندى
  2. الاخت ندى انا جيت مرافق لزوجتي واذا انتي في جامعة وينبييق ترانا اربع عوائل ساكنين في نفس العمارة ونسائنا بيدرسو ويروحو ويرجعو لنا اربعة اشهر ماعندنا اي شي من الى وصلك ترى الوضع امن ولا تشيلي هم بس اهم شي انتي جاية متى وانتي عائلة ولا كيف وضعك عشان نيداء نسئل ونبحث لك على الافضل ومن ناحية البلد والله زي اي مكان بس الفرق بينها وبين اي مكان انك لكي قيمة هنا خشي على مبتعثي منتوبا الخاص بوينبييق واتواصلي معانا ماراح نقصر ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    ما شاء الله عليك ابو فارس كالعاده المتحدث الرسمي باسم طلاب وينيبق
    الاخت ندى زي ما قالك الاخ ابو فارس الامور هنا تمام ولله الحمد مافيه خوف من شي والجامعه كمان قويه خاصه برنامج اللغه يعتر من افضل البرامج وبالنسبه لتخصصك تقريبا زي تخصصي وللمعلوميه هذا التخصص ما هو في جامعه وينبق بس بامكانك المواصله في جامعه مانيتوبا بعد اللغه
    بس للامانه لا تشيلوا هم ابو فارس ما هو مقصر مع احد خاصه الطلاب الجدد ولديه خبره في السكن بالنسبه للعوايل كونوا على تواصل معه وما راح يقصر وياكم
    دمتم سااالمين
    7 "
  4. اسعد الله مسائكم بكل خير
    اتمنى من الطالبات المبتعثات التكرم بالتعبئة وبمساعدتي بتوزيع الاستبانه مع كل الشكر والتقدير

في حالة وجود مشكلة في عرض هذا النموذج أو إرساله، فيمكن ملؤه عبر الإنترنت:
    https://docs.google.com/forms/d/11Y4...J_31Y/viewform

المشكلات التي تواجه الطالبات المبتعاث للدراسة بالخارج ودور مهنة الخدمة الاجتماعية في التخفيف منها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دراسات جديد
    اسعد الله مسائكم بكل خير
    اتمنى من الطالبات المبتعثات التكرم بالتعبئة وبمساعدتي بتوزيع الاستبانه مع كل الشكر والتقدير

في حالة وجود مشكلة في عرض هذا النموذج أو إرساله، فيمكن ملؤه عبر الإنترنت:
    https://docs.google.com/forms/d/11Y4...J_31Y/viewform

المشكلات التي تواجه الطالبات المبتعاث للدراسة بالخارج ودور مهنة الخدمة الاجتماعية في التخفيف منها
    اختي الرابط ماشتغل معاي .. تأكدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.