الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبة مانيتوبا >>> وينيبج

طلبة مانيتوبا >>> وينيبج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng. KAKI
    Eng. KAKI

مبتعث جديد New Member

Eng. KAKI غير معرف

Eng. KAKI , تخصصى مهندس ميكانيكا , بجامعة University of Manitoba
    • University of Manitoba
    • مهندس ميكانيكا
    • غير معرف
    • Winnipeg, السعودية
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

August 9th, 2008, 09:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا اخوكم موجود في مدينة وينيبج الي يحتاج اي استفسار عن المدينة يتفضل.
    وأي طالب بيدرس في مدينة وينيبج الرجاء يرسلي ايميله على الخاص ويحدد متى بيوصل بالسلامة وإذا دبر سكن ولا ندبرله وعشان نقوم بالواجب معاه .
  2. الله يعطيك العافيه
    انتظرني في المطار جايك طال عمرك نحتاج المساعده لكن الى الحين
    ماتحدد موعد السفر ،،، عندي قبول في جامعه مانيتوبا يمكن بعد رمظان
    اجي المهم عطني رقمك الخاص أو ايميلك ياصاحبي ،،،،،خويك داج ماعمري
    سافرت الله يعينك علي احسن لك لا تعطيني وجه تراني بلشه بغثك في حياتك،،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار يا جماعة وهذه اول مرة اشارك في هذا المنتدى
    ابغى قبول ماستر في تخصص laboratory medicine او molecular pathology او stem cell technology في اي جامعة كندية لو سمحتووووووو ساعدوني
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    معيد في جامعة الملك خالد - ابها - علم امراض الانسجة
    وجزاكم الله كل خير
    7 "
  4. أخوي أبو فارس 08
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيك العافيه ومشكور على مرورك الاكثر من رائع طال عمرك مشكلتي مشكله أنا عندي قبول من جامعة مانيتوبا ودراستي تبداء في 2/9/2008وأستخرجت قرار الابتعاث بتاريخ 15/8/1429 لكن لظروف خاصه ماأقدر أباشر الدراسه في هذا التاريخ وراسلت الجامعه وأعطوني قبول جديد بتاريخ 1/1/2009 ومثل ماتعرف قرار الابتعاث مدته 3 شهور يعني ينتهي يوم 15/11/1429 أخوي أبو فارس ولي عنده معلومه وش العمل هل أقدر أجي كندا قبل موعد الدراسه بشهر ونص يعني أجي قبل ماينتهي قرار الابتعاث وهل أقدر اقد ادخل كندا قبل موعد الراسه وهل الملحقيه تستقبلني وتفتح لي ملف لانه الي اعرف لازم تجيب للملحقيه ورقه تثبت أنتضامك في الدراسه في المعهد وأعتقد ان المعهد ماراح يستقبلني الا قبل موعد الدراسه
    باسبوع شفت ان الموضوع مشربك ومعقد
    أبو فارس أنتظر ردك ،،
    7 "
  5. اخوي ابوهياف جامعة منيتوبا لو تبغا قبول لغة بس اما الماستر وغيرة اجي بعدين بكرة نجيبة لك لان وضع السعوديين في هالجامعة اكثر من ممتاز ولنا والحمد لله مطلق التصرف فيها متى ماحبيت تجي اعطينا خبر ومتى مابغيت قبول احنا حاضرين اما قرار الابتعاث الله واعلم انك تستفسر من الوزارة ولاتخلي احد يفتيلك لان الى يفتو ياكثرهم وخاصة انة رمضان قرب والفتاوي تزيد فية جوالي في كندة 2042305441
    7 "
  6. الملحقية يابو هياف مسئولة عنك الى قبل شهر من موعد دراستك غير كدة على كيسك يعني حسابك استخير الله عز وجل واتركها علية واعقلها وتوكل الحياة هنا سهلة وبسيطة بس غالية حبتين والوقت الى حتجي فية بارد شوية يعني 35 تحت الصفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.