الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جاني قبول من منيتوبا

ساعدوني جاني قبول من منيتوبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم جودي
    أم جودي

مبتعث مجتهد Senior Member

أم جودي المملكة المتحدة

أم جودي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة لسه الله يكتب الطيب
    • لسه الله يكتب الطيب
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 28th, 2008, 08:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا لله الحمد والمنه والفضل لقد اتاني قبول بجامعه منيتوبا بكندا وان والله ما اعرف عنها ولا شي قريت في احدى المواضيع واخذت فكرة عنها
    والحين انا احترت بزيادة بينها وبين اني استنى قبول من عدة جامعات انا راسلتها في كندا
    ابى اعرف هي منطقه فيها سعوديين كثير او لأ وبالنسبه للنقاب في مشاكل معاه بتلك المدينه وكمان عندي ولد وبنت في سن حضانه ابغى اعرف في حضانات هناك
    ابغى مشورتكم الله يسعدكم وادعولي يااخوتي بالتوفيق
  2. الف مبرووك ما ادري هل انتي اللي انا اعطيتها رقم المكتب او غيرك على العمووم بقولك ايش تسوين بس ابي منك اجابات هل انتي بكلريووس ولا ماستر ثاني شي انتي وين عشان ادلك على مكاتب اعرف في كل منطقه مكتب طبعن الرياض وجدة وهذا ايميلي عشان ترسلين لي قبوولك اشووف هل هو شامل للجامعه والمعهد لني انا في المنتوبا وباقي في السعوديه يمكن اسافر في شهر واحد

seeer_net @ على الهوت ميل
    7 "
  3. الف مبروك ..

و بجد انا ودي ادري ماستر في مانيتوبا ، و الله يوفقك ...

بس ما عندي تفاصيل كثيره عنها ان شاء الله نلاقي الاخوه اللي في منيتوباا يساعدوكم ..

بس اتوقع ان اكبر مشكلة فيها هي البرد ...

بس انت اي دفعه الرابعه او الثالثه في بعثة خادم الحرمين الشريفين ؟؟.. او علي حسابك ؟؟؟..
    الله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.