الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

finance in manitoba

finance in manitoba

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loly84
    loly84

مبتعث جديد New Member

loly84 غير معرف

loly84 , تخصصى - , بجامعة manitoba
    • manitoba
    • -
    • غير معرف
    • winnipeg, manitoba
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 2nd, 2008, 01:02 PM

مرحبا ......
    أنا طالبة ماستر ماليه وجاني قبول على مانيتوبا , وما ادري في احد معايا بيدرس التخصص في نفس الجامعه ؟
    وكمان كنت بدي أسأل ازا كانت winnipeg مدينه كويسه لانو انا دورت عنها معلومات وطبعا الاخ ابو فارس ما قصر .
    لكن ما ادري انا مو مره مرتاحه ليها , فا ايش تنصحوني افضل ولا أغير , وانا لما سالت الموظفه اللي في المكتب قالتلي ممكن بعد الملتقيات والوزاره هيا اللي بتجيب القبول .....
    اتمنى اللي درس هنا او متواجد هناك ينصحني
    وشكرا
  2. يا اخت لولي ترى منتوبا بصفة عامة مدينة جدا باردة انا وعائلتي متواجدين فيها مدينة تعليمية وجامعتها جدا قوية وانا انصح الجميع الى يبي تعليم اجيها والى يبي روحة وجية اشوف غيرها والعوائل السعودية متواجدين فيها من اكثر من 6 سنوات ويمدحوها وما ودهم في الرجعة رغم انهم دكاترة واللة الموفق
    7 "
  3. D: مرحبا تاني ,,,,
    اسفه لو كترت الاسئله عليك ابو فارس بس لما قريت في الموضوعات عرفت انك طلعت مرافق لمراتك
    فاااا اللي بدي اسأل عنو انتا ايش الاوراق اللي جهزتها لنفسك كمرافق يعني عشان تلتحق بالبعثه
    عشان انا طالعه مع اخويا ونفسي اعرف ايش الاجراءات عشان ابدأ من بدري اجهزها
    وووووو شكرا واسفه على الازعاج
    7 "
  4. الاخت الفاضلة: بالنسبة للاوراق الى جهزتها كلها عندي في البيت بافكر اقلي عليها بطاطس اول شي اخوكي راح يدرس لغة بعدكدى راح يطلب منة شهاداتة اذا كان راح يدرس فوق الثانوية اهم شي ما تجو الى وانتو مسوين الفيزا للدراسة وليست زيارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.