الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن ؟!!! ..... يا أهل مانيتوبا

السكن ؟!!! ..... يا أهل مانيتوبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير ابو متعب
    سفير ابو متعب

مبتعث جديد New Member

سفير ابو متعب غير معرف

سفير ابو متعب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة مانيتوبا
    • جامعة مانيتوبا
    • طالب
    • ذكر
    • مانيتوبا, ينبع
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

March 21st, 2009, 08:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أهل مانيتوبا ... تكفون السكن ، أنا طالع في 24/4/2009 إلى مدينة وينبيج والى الان ما قدرت ادبر السكن وهذه مومشكلتي أنا بس كمان معي اثنين من الزملاء إلى الان ما حصلنا سكن وما باقي على سفرنا الى تقريبا شهر ولما كلمنا المسؤول عن السكن في الجامعة قلنا لازم تدفعون أربع شهور مقدم ولا يمكن استرجاعها حتى لو ما عجبتك العائلة وبحثنا في النت وما لقينا شي
    فيا ليت اللي يقدر يساعدنا لا يبخل علينا خصوصا الموجدين في مانيتوبا الان احنا ترى مرة بحاجتكم
  2. الله يعطيك العافية وأنا أضم صوتي معكم يعني صرن ثلاثة وكل واحد يبغ سكن الوحدة عشان ألغة ويا ليت النادي و الملحقية السعودية توقف معنا تره مبقى الى شهر أو شهر ونص وطلاب وطالبات كثير قدمين للمدينة يا ليت تجتهدون ياشباب وتفكون كربتنا الله يفك كربكم بالدنيا ولآخره
    7 "
  3. الله يعطيك العافية وأنا أضم صوتي معكم يعني صرن ثلاثة وكل واحد يبغ سكن الوحدة عشان ألغة ويا ليت النادي و الملحقية السعودية توقف معنا تره مبقى الى شهر أو شهر ونص وطلاب وطالبات كثير قدمين للمدينة يا ليت تجتهدون ياشباب وتفكون كربتنا الله يفك كربكم بالدنيا ولآخره
    7 "
  4. انصحكم بالعائله واذا ما اعجبتكم تقدرون تغيرونها او انكم تاخذون فندق لمدة اسبوع على الاقل ومن هنا تاخذون سكن بس انتبهو السكن هنا لازم يكون عندك احد يضمنكم او انكم تدفعون كاش لمدة الي بتجلسونها على ان ما تقل عن سته اشهر او انكم تاخذون شقه مفروشه وهذا الحل بيكون غالي عليكم والله يوفق الجميع
    7 "
  5. والله يا شباب انا حفرت المنتدى ولقيت معلومات عن المواقع بس عاد يبق عليك اتحوف الانجليزي لان الموقع ممتازة بس انه انجلش ولكن حاول والله يعينك سبحانه لان الشباب ملو
    ولكن فيهم الخير وبركه لان الوقت نضام ميد اخدم نفس ابنفسك ههههه وشف هذي الروبط لعل الله ينفعبه وكذالك فيه داليل2009 للمدينة وينيبيق

http://www.mbt3th.us/vb/forum91/thread96706.html
    وكذالك

وهذا الربط من الي فوقه بس هذا مباشرة انا بحث فيه عن مانيتوبا

والله يوفق الجميع
    7 "
  6. شقة فاخرة (لنقل الايجار) مكونة من غرفتين نوم وصالةواسعة ومطبخ ودورة مياه وبلكونة وتطل على جهتين – توجد في الشقة العديد من الخزانات الاضافية – مع موقف لسيارة واحده .
    مميزات اضافيه:
    غسالة صحون-غسالة ونشافة ملابس-تدفئة وتبريد مركزي –ميكروييف- مدفاءة- سكان هذه العمارة اغلبهم من كبار السن وكل شخص في حالة لاتوجد اي مضايقات من احد - ويوجد فيها رجل امن 24 ساعه - العمارة هادئة جدا ويوجد فيها مسبح خارجي وجاكوزي داخلي وصالة رياضية وغرفة بلياردوا وقاعة حفلات.
    الاتصال على الاخ سعيد الحرير

2042966767
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

يحتوي الأثاث على:
    • جلسة 3 قطع (كنبة شخص + كنبة 2 شخص + كنبة 3 شخص + طاولة منتصف + طاولة ركن + 2مصباح )

• غرفة نوم فاخرة 3 قطع ( سرير كوين 60 * 83 + تسريحة مع مرايه + طاولة جانبية )
    • سرير نوم أطفال + كابينة 5 ادراج للاحذية + 2 قطعة فرش .
    • طاولة كمبيوتر+ كرسي دوار + كابينة كتب 5 رف.
    • طاولة طعام مستطيلة +4 كراسي +2 مكنسة كهربائية + ادوات مطبخ كاملة بمافيها الصحون وكاسات وخلاط كهربائي ومخزن للاطعمه داخل المطبخ
    • تلفزيون بحالة ممتازة + DVD +مكتبة كبيرة للتلفزيون + 2 مكيف +دراجة

العنوان كالتالي
    ARMADALE-HOLLOWS
    Pembina - HWY 1750
    R3T4J5

علما ان نقل الايجار سوف يكون مع بداية MAY 1,2009
    وسعر الاجار الشهري 851 $
    7 "
  7. يا اخوان اللي جاي في ابريل راح يلقى هذه الشقه موقعها جدا ممتاز وقريب من الجامعه 5 دقايق فقط ومكان استراتيجي
    يا اخوان طبعا الشقه هذه مفروشه فلو كان اللي جاي الى مانيتوبا شخص مع زوجته او شخص مع طفلين راح تكون مناسبه له تماما
    يعني راح يريح حاله من البحث عن غرفة نوم ومن البحث عن ادوات مطبخ وعن البحث عن اجهزه كهربائيه لاني بصراحه انا كنت ماخذ اثاث جديد كنت اتوقع اني راح استمر هنا بس للاسف راح اغير المدينه
    فاللي حاب يجي مانيتوبا يرسلي او يكلمني
    تحياتي
    سعيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.