الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي طالب في جامعه يورك ضروروري بليييز!عااجل!

اي طالب في جامعه يورك ضروروري بليييز!عااجل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشه11
    الفراشه11

مبتعث مستجد Freshman Member

الفراشه11 غير معرف

الفراشه11 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة els language center
    • els language center
    • student
    • أنثى
    • London, London
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 17th, 2009, 04:31 AM

سلام
    ودي اطلب طلب من اشخاص يدرسوا في نقس هذي الجامعه....
    انا قدمت صار لي شهر ونص والجامعه احسها مو متعاونه وتطلب طلبات غريبه...يعني لو احد يقدر يرااجع لي قسم القبول...او يعطيني نصيحه عن الجامعه او حتى يعرف شخص مسئول ممكن يتعاون ويساعد ياربت يساعدني في هذا الامر...بليييز مره ضروري وبأقرب فرصه ارجوكم....ومره مره شكرا!!
  2. هلا وسهلا
    انا بعد قدمت اوراقي لجامعه يورك ولهم شهرين بس الحمدالله مع المتابعه كملت جمبع طلباتهم بس قاعد استنى
    القبول إن شاء الله يجي الأسبوع الجاي
    بالنسبه لك اي برنامج قدمتي عليه
    وثانيا من رقم الطالب الي عطوك اياه تقدرين تشوفين اوراقك وصلت لهم ولا لسى وش شروط
    الي ناقصتك عشان القبول
    انا ساكن جنب الجامعه اذا تبين اي مساعده انا حاظر بس ابي اعرف تفاصيل الطلب حقك عشان اراجع الموضوع
    7 "
  3. أخت far_face
    بالنسبه للشقق بصراحه جنب الجامعه مافي شي نظيف ويستاهل لازم تدخلي شوي بالبلد
    في عندك شقق في Shepard and Yong وتبعد 20 دقيقه عن الجامعه واذا تبين خدمه انا حاظر عارف الأسعار والمناطق
    بالنسبه للأخت الفراشه 11 وصلني مسجك على الخاص بس الإيميل مايطلع عندي فكيف تبينا نتواصل عشان أقدر اتابع القبول واخذ التفاصيل شكرا

7 "
  4. اخ new sky إذا اوراقك كامله وش مأخر قبولك يعني وش يردون عليك بالظبط وانت مقدم على اي سيمستر
    وترا إذا كنتوا مقدمين على وقت ال strike (الإضراب) فشوي يتأخر القبول لأنهم محتاسين وعندهم نقص موظفين
    بس ولو هم لازم تتابعهم وتنطوا في وجيهم كل يومين الين ما يطفشون منك
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. مرحبا اخوي جزاك الله خير على الرد
    انا مقدم دكتوراه قي ادارة الاعمال شكلي مقدم في وقت كانوا فيه جدا ملخبطين مرتين ارسلهم بعض الاوراق وكمانقالوا انهم عندهم خلل في القسم بس الله المستعان الله يسهلها
    مشكور
    7 "
  6. الحمدلله انا جاني قبول ليورك للخريف هندسة حاسب تابع الموقع هذا
    اطلب منهم رقم ال temporary reference number عشان تدخله في الموقع وتشوف حالة القبول. وردو علي الجامعة بعد شهرين من التقديم. سبب التأخير كثر طلباتهم.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.