الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب معهد جامعة بروك بسانت كاثرين بليز ساعدوني

الى طلاب معهد جامعة بروك بسانت كاثرين بليز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الحجاز
    بنت الحجاز

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الحجاز كندا

بنت الحجاز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • نياجرا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 29th, 2009, 12:22 AM

الى طلاب جامعة بروك بسانت كاثرين انا طالبة مبتعثة بريجانيا الان وارغب بالتحويل الى جامعة بروك هل من الممكن ان تعطوني رابط الجامعة او اذا تعرفوا اي احد ارس فيها ارسلوا اوراقي ويحضرلي القبول مقابل مبلغ مالي لو سمحتوا الموضوع جدي لو سمحتوا انتظر ردودكم
  2. بإمكانك مراسلتي على الإيميل وإن شاءالله أوم بتوفير القبول اللازم لك خلال فترة أسبوع إلى 10 أيام بالكثير إن شاءالله. حيث سبق لي التعامل مع المعهد لعدد من الطلاب خلال الفترة الماضية.

nader1984s(@)yahoo.com
    مع حذف الأقواس

المطلوبات
    صورة الجواز
    عنوانك في كندا
    رقم الجوال

وبالتوفيق إن شاءالله
    7 "
  3. طيب اخواني انا بالرياض والمكتب اللي اتعامل معاه يقول ياخذ القبول خمس اسابيع وش السالفه هل يكذب علي علما ان نسبتي 95.5 علمي عام 2006 وناوي ادرس ادارة ماليه على حسابي وابي قبولي يكون سريع لاني مليت انتظار فا ياليت تساعدوني ..وش اسوي
    7 "
  4. خمس اسابيع كثير
    هذا رقم وكيل معتمد للجامعه موجود في منطقة تورنتو ويجيب لك القبول بأسبوع او اقل
    0014166686685
    بعض الطلاب ذكروا لي انك ماتدفع شئ إلا بعد ماتستلم القبول
    الجامعه ما اقفلوها الملحقيه
    الجامعات المقفله رسمي
    جامعتنا ثمسون ريفر
    ويندزور
    ميموريال
    فريزر فالي
    سايمون فريزر
    7 "
  5. وعلى فكره المكتب بياخذ مني 1250 رسوم غير الشيك حق الجامعه وبعد بقدم على جامعه ثانيه اللي نورتن بريتش كولومبيا وبدفع شيكهم وبدفع رسوم الارساليه ..يعني الشغله كلها فوق الثلاثه اللآف ويقول بعد تاخذ اربع اسابيع ..وربي النفسيه بالحضيض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.