الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالتي بوهق أبوي أتمنى تساعدوني

حالتي بوهق أبوي أتمنى تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا و المرافق ابوي
    انا و المرافق ابوي

محظور

انا و المرافق ابوي غير معرف

انا و المرافق ابوي , أنثى. محظور. , تخصصى طالبه , بجامعة يقولون toronto بس توني ما رحت
    • يقولون toronto بس توني ما رحت
    • طالبه
    • أنثى
    • مدري هذي الي اسمها ( ELS ), برضوا مدري
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 5th, 2009, 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم وبحمد لله نزول ورقه قبول لغه

في معهد ( ELS ) في تورينتو

أدري الكل يذمه بس كلن و اجتهاده الشخصي

على كل حال ابي يا اخوان تساعدوني

في معرفه كروكي لموقع المعهد بالضبط

وكمان معلومات خفيفه عن اسعار السكن مع العائلات

لاني اريد السكن مع عائله قرب هالمعهد

انتظر فزعتكم

وهل هناك احد يدرس في هالمعهد لاني بجد مييييييييييييح في اللغه

درستي بعون الله بتبدأ في 27 JULY

أتمنى لكم السعاده في الدنيا و الاخره
  2. هلا ومرحبآ فيك

اسأل الله انه يوفقك ويحقق لك طموحك

بالنسبه للمعهد هو جدا جيد من ناحية انك تدرسين كل مواد اللغة الانجليزية في نفس اليوم

يعني عدة محاضرات تبدأ من 9 وتنتهي عند 4 مع ساعة غداء من 12 ونص الى 1 ونص

المعهد يوجد بالداون تاون او وسط المدينه وبجنب مترو الانفاق

المعهد فيه سعوديين وسعوديات واعتقد مايهم اسم المعهد بقدر مايهم دراسة الشخص وتعبه ومدى تطويره لنفسه

بالنسبه للسكن والاسعار فيوجد الكثير من جدا من المواضيع الي طرحوا هالشي وكتبوا عنه

وان حبيتي تراسلين النادي السعودي علشان يساعدونك شوي

اتمنى لك التوفيق ... والله يخليك لك ابوك

تحياتي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أختي

انا أدرس بنفس المعهد .... الكل يمدحه لأول سته ليفلات .. يعني أول سته أشهر

كل ليفل شهر نظام المعهد ... يبدأ من تسعه صباحا إلى أربعه العصر ... وفيه يومين أو ثلاثه بالاسبوع دوام إكسترا كلاس ... يعني مراجعه لشئ يصعب عليك أو أي إستفسار تبغينه .

بالنسبه لتجربتي ... انا معقد جدا ... لي اربعه اشهر ولسه توني بليفل ثري ... العيب مني أتوقع .... مصعّب كل حاجه علي .. : (

إن شاء الله تتيسر الامور ...

بالنسبه للسكن مع عائله .. لايزيد عن 800 دولار إلا في حالات نادرة ... ولايقل عن 700 دولار ... إلا في حالة إنك تسكنين مع عائله بدون أكل راح يكلفك بين الـ 550 إلى 600 دولار .
    دامك بنت أنصحك إسكني لوحدك وشدي حيلك .... وبالنسبه للمعهد فيه بنات سعوديات لاتشيلين هم .. : )
    بالنسبه لموقعه هو بوسط الداون تاون ... يعني بوسط المدينة .... وقريب من كل الخدمات اللي تحتاجينها .
    هذا اللي عندي واذا حبيتي تستفسري عن شئ ثاني تفضلي ... موفقه بإذن الله
    7 "
  4. آختي العزيزهـ ..

مسألت السكن من الي شفته .. انـه شـي من الأولويات

يعني لو قدرتي تحلين مسألة السكن من قبل ماتوصلي هنا يكون آفضل لك ..

ومن ناحيـة المعهد انه ( يمدح او يذم ) فـ آنتي قلتي حكمه صرآحه ان المسألة تختلف من شخص لشخص

( مسـأله شخصيه مو آكثر ) ..

الله يوفقك ويحفظ لك غاليك
    7 "
  5. كيف بتسكنين مع عائله والوالد معاك؟؟
    العوائل تاجر غرفه لشخص واحد ممكن بعض العوائل الي بيوتهم كبيره يكون في اكثر من طالب ولكل واحد غرفته بس تقولين لهم بسكن عندكم انا وابوي؟؟
    خذيلك شقه مع الوالد احسن لكم الا اذا كان الوالد بيضبط امورك وبيرجع للسعوديه هذا شي ثاني
    واذا هو جالس معاك اقنعيه يدرس اسئلي عن اسهل معهد مو شرط المعهد الي انتي فيه .. في معاهم وقتها اقل ودراستها سهله بس الي يبي يتعلم انجليزي كلغه عامله مو للدراسه
    وحاولي تحسنين من لغه الانجليزيه قبل لاتجين عندك تقريبا شهرتقدرين تدخلين فيها معهد للانجليزي بالسعوديه ماعندك الا سنه وحده تدرسين انجليزي بالبعثه واذا زي ماتقولين لغتك ميح راح ياخذ منك اكثر من سنه
    7 "
  6. الله يوفقكـ ويسهل دربكـ أولاً

ثانياً النادي السعودي ما راح يفيدكـ اذا فيه شخص تعرفونه ولا بيخدمكمـ انتي وابوكـ افضل لكـ من مليون نادي سعودي

المعهد / قسم بالله انه مضيعه للوقت خاصه يجب ان تعلمين انه معهد سياحي يعني وناسه وطقطقه والله يخارجنا ونجيب قبول و نتركه

انصحك بمعاهد الجامعات او الكليات انا رحت لمعهد جامعة يورك ورب البيت القبول ما كلفني اكثر من 20 دقيقه لاني كنت اعك معهم باللغه ولا اسهل من القبولات هنا ما فيه

نصيحة ورب البيت من اخ لش شوفي معهد جامعة او كلية اذا انتي تبين تواصلين دراستش اما اذا انتي تبين فقط لغه فروحي للمعاهد السياحيه لانهم يعطونكـ لغة التعامل

اما السكن فحنا و حن اولاد ما طاب لنا المقعاااااد و واخلاقنا بخشومنا كيف ببنت ؟

بعدين كيف تجيين هنا بدون محرم هذي مخالفه للشرع اولاً ثانيا مخالفة لنظام الابتعاث

الله يحفظش
    7 "
  7. ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

اخوي الله يهديك

هذي البنت ابوها معاها

انا ان شاء الله نازل بالصيف ادرس بمعهد لغه بس وارجع بعد نهايه الصيف

ان شاء الله غيري يفيدك

ما حبيت ادخل واطلع بدون ما اقول شئ

والله يوفقك ويسهل عليك يارب

بس انتي طالعه تاخذين لغه بس ولا لغه+ جامعه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.