الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فانكوفر الى اوتاوا !

من فانكوفر الى اوتاوا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roza_stalony
    roza_stalony

مبتعث جديد New Member

roza_stalony غير معرف

roza_stalony , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى e-bussieness , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • e-bussieness
    • أنثى
    • Ottawa, ON,Canada
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 6th, 2009, 12:08 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي المبتعثين و المبتعثات في كندا و بالاخص في اوتاوا !!

ساعدووووووووووووني بليز الاقي سكن كويس في اوتاوا ,, سارلي اسبوع ناقلة من فانكوفر على اوتاوا و الي الان مالقيت سكن مناسب, و اذا لقيت اما يكون غااااااااالي او قديييييييييم و تعبان و حالته حالة !!

فين اروح ؟؟؟ احتاج شقة غرفتين نوم و حمامين بس شي نظيف و جديد و سعره معقول حتى لو بعيد شوية عن جامعة اوتاوا

و عندي سؤال بالنسبة لي انا مبتعثة و معايا ماما و بابا و اخويا الصغير ايت أفضل شقة و لا بيت؟؟؟

بالله عليكم تردو عليا ضروووووووووووري اذا تقدر تفيدوني لا تبخلو

مشكورين يا حبايبي
  2. والله يا حبيبتي انا بعد مثلج ان شاء الله بروح ادرس في اوتاوا
    بس لحين ما رحت انطر اخلص امتحانات وماعندي خبره حقيقيه فالسكن هناك
    بس في موقع بكل البيوت والشقق ومكانها واسعارها
    تقدرين تشوفين وتختارين وفي شقق غرفتين وثلاث وفي بيوت وحتى بعض الشقق في صور لها حاطين
    تفضلي الموقع واتمنى انج تحصلين على شي وانا دورت ولقيت شقه حلوه وايد وقريبه كلش من جامعه اوتاوا حسب الي قالي عنها
    واذا تبين اقولج اي شقه اختاريتها لو حابه زيها بما انها قريبه وايد من اوتاوا وفي شخص كان ساكن فيها مدحها بصراحه
    http://www.gscrentals.com/Ontario/Ottawa/1/
    7 "
  3. والله أختي حسب مقدورك المالي الى راح تدفعينه شهرياً في شقة أو بيت

والبيت لازم تدفعين الكهرب والموية والتسخين وبعض الشقق تكون كذا بس أنصحك مالك ومال البيت كبير عليك وممكن يكون بسعر الشقة بعض الأحيان للمعلومية ولا تسكنين قريب من الجامعة مرة اول شي راح يكون غالي وثاني شي معاك امك وابوك روحي شوية بعيد لانها منطقة ازعاج وشباب ومنتهين

ع العموم انا من سكان أتاوا اذا بغيتي اي استفسار راسليني ع الخاص وانشالله افيدك

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.