الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قادم خلال الأيام القليلة المقبلة للدراسة في تورينتو وأحتاج للمساعدة

قادم خلال الأيام القليلة المقبلة للدراسة في تورينتو وأحتاج للمساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر حمدان الشمري
    بندر حمدان الشمري

مبتعث جديد New Member

بندر حمدان الشمري كندا

بندر حمدان الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دورة في اللغة الإنجليزية , بجامعة معهد Global Village
    • معهد Global Village
    • دورة في اللغة الإنجليزية
    • ذكر
    • تورينتو, أونتاريو
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 12th, 2009, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبًا شباب وطلاب تورينتو ألف تحية وسلام
    أخوكم قادم إلى تورينتو لدراسة اللغة الإنجليزية في معهد Global Village
    وعنوانه في تورينتو:180 Bloor Street West, Suite 202, Toronto, ON, Canada M5S 2V6
    ولدي جمع من الأسئلة
    1- هل أطلب من المعهد استقبالي في المطار علمًا أني مبتعث على حساب الدولة لدراسة اللغة لمدة سنة كاملة؟
    2- هل هناك أحد من الإخوة يمكنه مساعدتي في البدايات وما الذي يتوجب علي خاصة أن قدومي المتوقع إن شاء الله بتاريخ 28/6/2009؟
    3- هل أقدم بأهلي من البداية أم أنتظر مدة ثم آتي بهم خاصة وأن أخوهم يرغب بإحضارهم بنفسه بعد شهر من قدومي.
    4- بالنسبة للحجاب للمرأة يسألون الأهل هل يلبسون العباءة السوداء على الرأس أم الحجاب الأسود أم ذات الألوان خاصة وأن أحد البنات قالوا لزوجتي لا تلبسي الأسود بل البسي الحجاب الملون كالأخضر وغيره ، ولا تلبسي عباءة الراس.
    5- هل يستقبلني المعهد قبل أن أحضر له ضمان مالي من الملحقية خاصة وأني لا أستطيع إحضار الضمان المالي للمعهد إلا بعد وصولي؟ - هل أستطيع طلبه من الملحقية قبل وصولي؟-
    مع العلم أن عندي ضمان مالي من الجامعة. وساقدم على خطوط اتحاد الخليج إلى تورينتو.
  2. [quote=بندر حمدان الشمري;1164303]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبًا شباب وطلاب تورينتو ألف تحية وسلام
    أخوكم قادم إلى تورينتو لدراسة اللغة الإنجليزية في معهد Global Village
    وعنوانه في تورينتو:180 Bloor Street West, Suite 202, Toronto, ON, Canada M5S 2V6
    ولدي جمع من الأسئلة
    1- هل أطلب من المعهد استقبالي في المطار علمًا أني مبتعث على حساب الدولة لدراسة اللغة لمدة سنة كاملة؟
    بالسلامة إن شاء الله. مايحتاج تخلي المعهد يرسلك أحد للمطار/ أول ماتوصل في المطار راح تلاقي تكاسي وشتل كار اللي هي الفان الكبيرة علشان لو عندك عفش واجد. بس اعرف عنوان السكن بالتفصيل أو عنوان الفندق اللي بتسكن فيه.
    2- هل هناك أحد من الإخوة يمكنه مساعدتي في البدايات وما الذي يتوجب علي خاصة أن قدومي المتوقع إن شاء الله بتاريخ 28/6/2009؟
    البلد مليانه وإن شاء الله أحد يقدر يساعدك
    3- هل أقدم بأهلي من البداية أم أنتظر مدة ثم آتي بهم خاصة وأن أخوهم يرغب بإحضارهم بنفسه بعد شهر من قدومي.
    أنا وزوجي وولدي جينا مرة وحدة. والبلد سهاالاات والحمدلله وراح تشوفون هالشئ من اول ماتجون.
    4- بالنسبة للحجاب للمرأة يسألون الأهل هل يلبسون العباءة السوداء على الرأس أم الحجاب الأسود أم ذات الألوان خاصة وأن أحد البنات قالوا لزوجتي لا تلبسي الأسود بل البسي الحجاب الملون كالأخضر وغيره ، ولا تلبسي عباءة الراس.
    الحجاب منظر عاادي جدا والمجتمع هنا متقبلينه ولا يشوفون فيه أي مشكله. طبعا يفضل تلبس الكاب أو العباية الملونة وليست السودا. فيه محلات كثيرة بالسعودية ممكن تروح لها وتفصل بألوان غامقة وخامات جيدة.
    5- هل يستقبلني المعهد قبل أن أحضر له ضمان مالي من الملحقية خاصة وأني لا أستطيع إحضار الضمان المالي للمعهد إلا بعد وصولي؟ - هل أستطيع طلبه من الملحقية قبل وصولي؟-
    خذه من السعودية ولو المعهد هما اللي جايبينه لك مايحتاج ضمان ولا شئ.. والملحقية متعاونين مو مشكلة..
    بالتوفيق
    مع العلم أن عندي ضمان مالي من الجامعة.
    كيف ضمان مالي من الجامعة؟ أنتا مو على بعثة الملك؟
    وساقدم على خطوط اتحاد الخليج إلى تورينتو.[/que]
    7 "
  3. شكرًا أختي الكريمة على الإفادات
    أنا لست على بعثة الملك.
    أخوكم أستاذ جامعي يعني حاصل على الدكتوراه في تخصص "النحو والصرف" وجئت هنا لدراسة اللغة الإنجليزية في برنامج تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس على حساب الجامعة "جامعة حائل"
    ولدي رغبة ملحة بالدراسة الجدية للغة ، وقد بدأت الاستعدادات من فترة لهذه المرحلة.
    7 "
  4. اخوي بصراحه انا كنت مثلك قبل اجي انا الان لي تقريبا ثلاثه اشهر وكنت اكثر واحد يسئل لكن صدقني خذها مني اذا جيت كل شي بيهون عليك بس هي الفتره الي تسبق رحله يحصل فيها ارتباك وتنسى بعض الاشياء لكن خليك مرتب كل شي اما اذا وصلت صدقني ماراح يعوقك اي شي والبلد بصراحه مليانه عرب وانت اذا وصلت اطلب من احد الطلاب رقم الملحقيه وتتفاهم معهم بكل شي وراح يدلونك على الي انت تبي
    7 "
  5. الاخ : بندر حمدان

الله يحييك ... و توصل بالسلامه

انا في اتم الاستعداد للمساعدة .. منذ وصولك الى المطار ان شاء الله ..

عموما هذا رقمي و بريدي
    كلمني او راسلني للحصول على معلومات عنك ..

0016478893601
    او
    bander70sa @ hotmail.com

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.