الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاهل الخبره ساعدوني بليييييييييييز (الفيزا الكندية )

الاهل الخبره ساعدوني بليييييييييييز (الفيزا الكندية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad.vip
    hamad.vip

مبتعث جديد New Member

hamad.vip غير معرف

hamad.vip , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة كميائية , بجامعة ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ
    • ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ
    • هندسة كميائية
    • ذكر
    • ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ, ـ،ـ،ـ،ـ،ـ
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 3rd, 2009, 11:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

كيف الحال اتمنى تكونوا بخير

ممكن تساعدوني بليز انا عند بعض الاستفسارات :

1- اذا جيت بطلب فيزا لازم اروح السفاره و اخذ موعد ولا لا واذا لا اول شئ اسويه ويش

2- الاوراق الي اعبيها ( الابلكيشن ) اخذها من النت ولا لا واذا لا من وين اخذها .

3- كم المبلغ لرسوم التاشيره لطالب الواحد دخول متعدد ودخول لمره واحده باريال و الدولار الكندي .

4- شهادة ''CAQ'' هذي ويش / ويش متطلباتها (المستندات + الرسوم ) / لازم اسجل في معهد ويرسلنها لي ولا اخذها من النت .

5-اذا جيت برسل الاوراق لسفاره ارسل جوازي وياهم / لازم قبل مارسل الاوراق اعطيهم خبر او لا على طول ارسل

6- ويش افضل معاهد الغة في " منتريال " .

7- انا بقدم على على فيزا لمدة 3 او 4 شهور وبعد ما اسافر اخذ تاشيرا 4 سنوات ( جامعه ) اقدر اسوي كذا او لا لازم ( فيزا او تاشير) 5 سنوات من البداية لاني ابي اروح على حساب الدولة واذا محصلتلي رحت على حسابي وابي قبل لا انقبل على حساب الدولة اكون ضمنت قبول المعهد والفيزا ( اهم بيعطوني فيزا سياحية لان اقل من 6 شهور اقدر اذا كنت بكمل دراسة بعد 6 شهور بدون مارجع السعودية ولا ويش اسوي ) .

معليش طولة وكثرة اسئلة لاكن استحملوني ومافي احد يساعدني غيركم سعدوني بليزززززززززززز

وشكرا
  2. حياك الله اخوي انا توني مقدم الاسبوع الماضي

ممكن تروح السفارة او مكتب الفيفا وله فروع في اكثر من مدينة ادخل الرابط التالي

http://www.alfifa.com/alfifa/app/emb...?c=VISA_Canada

واختار من تحت Study permit application

راح يفتح لك الفورم اللي تعبيه وفيه معلومات راح تفيدك مثل الرسوم والمتطلبات ومواصفات الصورة المطلوبة

الرسوم 125 دولا كندي دخول متعدد يعني تقريبا 400 ريال سعودي

انا قدمت عن طريق مكتب الفيفا واخذوا مني الجوازات

اهم شي في التقديم يكون عندك قبول وبقية الاسئلة الشباب يجاوبون عنها لاني ما قدمت على كيوبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.