الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دي كار في جويلف

دي كار في جويلف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم نزار
    أم نزار

مبتعث جديد New Member

أم نزار غير معرف

أم نزار , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Electronic , بجامعة Guelph
    • Guelph
    • Electronic
    • ذكر
    • Guelph, Ontario
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 15th, 2009, 05:46 AM

الاخوة المبتعثين والمبتعثات في جويلف

ودي اسأل عن أفضل دي كار في هذه المدينة ، وكم اسعارهم . أنا عندي طفلين 3 سنوات والثاني سنتين . راح اوصل شهر اغسطس .

شكرا للتجواب

أختكم أم نزار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Academy
    في واحد بنهايه شارع قوردن واعرف خويي مدخل ولده فيه وسعره معقول والثاني ما اعرف مكانه بالظبط بس يقولون افضل منه مستوى بس اغلى ..

أخ أكاديمي

ممكن تعطيني اسم اللي بنهاية قوردن واذا ممكن الاسعار

مع الشكر الجزيل
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اولا: موضوع حضانلت الاطفال معقد جدا من خلال تجربتي الشخصية فقد أمضيت أ كثر من سنة و 8 أشهر على قائمة الانتظار الى ان شغر لابني مقعد قبل 8 اشهر فقط ولكن هناك عدة نقاط اكتشفتها بعد انضمام ابني لDay Care :

1- Day cares or Day Homes في كندا وفي جويلف خصيصا يخصعان لاشراف فني وطبي من قبل ادارة المدينة وعليه فانه وفي كل اسبوغ يوجد زياره تفقدية مفاجئه يتم من خلالها مراقبة النطافة الشخصية للمربيات والطباخين ومراجعة ملفات الاطفال وابداء الملاحطات بشان تطعيماتهم.
    2- Day Home يختلف عن Day Care حيث ان الDay Homesعبارة عن بيوت خاصة مرخصة ( نظيفة وصحية) من قبل ادارة المدينة خاضغة لنفس الاشراف الفني والصحي واصحاب هذه الDay Homes هم مربين حاصلين غلى دورات في العناية بالاطفال. وهي ارخص من ال Day care الذين يتقاضون 1200 دولار او اكثر تقريبا عن كل طفل. بينما Day Home يتقاضون 600 دولار غن كل طفل شهريا. مع رعايه احسن من الDay Care الذين يجمعون الاطفال لقضاء حاجتهم بشكل جماعي اعزكم الله. بينما بالنسبه لDay Home فالذي يجعلها الخيار الافضل انها اقل ضغط في العمل حيث يوجد مربيه لكل 5-6 اطفال بعكس ال Day Care حيث يوجد مربية لكل 14 طفل.
    3- بالنسبة ل Day Care على طريق غوردن فقد تم اقفالها وتحويلها الى سكن للمسنيين وحاليا يوجد 3 Day Care في جويلف الاولى في الجامعة ( لي رقم انتظار فيه واتوقع انه قد وصل وعلى ذلك استطيع التنازل عنه لصالح زوجك) والثانية في وسط المدينة Down town والثالثة (فرنسية) الانظف والارخص بجانب Sifton Property Management .
    4- هناك بعض اللاخوات العربيات المسلمات اللاتي يقمن برعلية اطفال المسلمين بمبالغ تعتبر الارخص مقارنة بكل الخيارات السابقة. وهن من خلال وجهة نظري الشخصية نظيفات وخلوقات اكثر من الكنديين.احسبهم كذلك والله حسيبي وحسيبهم.
    ثانيا:اعلم انه من الممنوع تسجيل الايميل او رقم الجوال هنا حسب قوانين المنتدى ولكن اذا اردتم المساعدة في جميع اموركم فاجعلي زوجك يسأل عن أنس العتيبي ( أبو عبدالعزيز) بين الاخوه السعوديين او العرب ورجاء لاتترددوا في طلب المعونة. عموما انا الان في اجازة قصيرة بالرياض ولكن يسعدني خدمتكم عند وصولي جويلف انشاء الله.

هذا ما اعلم والله سبحانه وتعالى اعلم.
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.