الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا لطلاب انتاريوا وخصوصا مدينة تورنتو وسانت كاثرينز

مهم جدا لطلاب انتاريوا وخصوصا مدينة تورنتو وسانت كاثرينز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m977m
    m977m

مبتعث جديد New Member

m977m كندا

m977m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Brock university
    • Brock university
    • طالب
    • ذكر
    • St.Catharines, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 11th, 2009, 07:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اخواني الطلاب في ولاية انتاريوا وخصوصا مدينة تورنتو وسانت كاثرينز

انا طالب من ولاية سا سكتشوان من مدينة ريجاينا وراح انتقل الى ولاية انتاريوا وبالتحديد مدينة سانت كاثرينز القريبة

من شلالات نياقرا في تاريخ 29 /اغسطس / 2009 مع عائلتي ومحتاج مساعدتكم

اريد ان اعرف كيف طريقة استخراج الرخصة الكندية وايش اسهل طريقة عشان استخرجها وبسرعة لاني سمعت من

الشباب اللي انتقلوا من تورنتو الى مدينة ريجاينا صعوبة استخراجها وتاخذ وقت وما اقدر اسوق بالرخصة السعودية

ولا الدولية لانو في ولاية انتاريوا ما يعترفوا فيها عكس مدينة ريجاينا اقدر اسوق بالرخصة السعودية والدولية الله

يعطيكم العافية ارجو المساعدة عشان انا محتاج سيارة لانو عندي جامعة وبنتي راح اوديها كل يوم عند الحاضنة

ومحتاج اشتري اثاث للبيت واشياء اخرى وتعرفوا الي معاه عائلة يحتاج السيارة كثير

الرجاء المساعدة منكم يا اخوااان والله يعطيكم العافية

ابو ناريمان
  2. سلام
    انشالله الموضوع بسيط لكن ياخذ وقت معك.
    في البدايه تسوي اختبار G1 عباره عن written test وسهل جدا وهذا تسويه في نفس اليوم اللي تقدم فيه عندهم
    بعد كذا تقدم على G2 او اللي اعلى منها G
    لاحد يقولك انه صعب او معقد... المسأله بس تحتاج وقت.. واذا انت احتجت السياره اول ماتوصل الله يعينك مالك غير تستأجر سياره لانه محلات التأجير يقبلو الرخصه السعوديه.

الله يوفقك واهلا بك في ساينت كاثرين
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية يا اخوي Eng. M Shah والله بصراحة محتاج الرخصة الكندية لاني ابغة اشتري سيارة فأفضل من اني استأجر

لاني مطول في سانت كاثرينز وتعرف السيارات الايجار غالية الي سمعت عنها من 500 وفوق في الشهر

طيب في سانت كاثرينز اذا قدمت على الرخصة مايحتاجو برنت خبرة سواقة من السعودية لاني سمعت في ولاية انتاريوا

في هذا النظام يعطيك العافية

محمود السباعي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يا اخوي abasiouni الحقيقة انا قدمت على الاختبار وحاولت لكن ماعديت اختبار writen test

لاني بصراحة لسة مو متمكن من اللغة كثير وغير كذا في مصطلحات كثيرة ماعرفتها وانا محتاج الرخصة لاني ابغى اشتري سيارة

احسن من الايجار وغير كذا المكتب اللي عندنا قالي ماراح يمديك تختبر اختبار السواقة لانه الجدول عندهم مرة مزحوم

الله يعطيك العافية
    7 "
  5. وغير كذا المكتب اللي عندنا قالي ماراح يمديك تختبر اختبار السواقة لانه الجدول عندهم مرة مزحوم
    معدره على المداخله اخي الكريم
    هدا المكتب الى عندكم يكذب عيك لا مزحوم ولا شي انا صار لي شهر من اختدت G1
    وبعدين مثل ما تفضلت ادا تقول لغتك ضعيفه في كتاب عربي يعرفك وش اهي عربي انجليزي
    ومصدر الكتاب موجود بترنتو بمحلات تدريب على القياده
    وهدا رابط انا دكرت منه الاسله وجالي منها كم سوال
    تفضل

وادا حتاجت اي وال انى حاضره
    المشكله انت جاء سانت كاثرين بيوم سافري
    يالله ناريمان تروح وناريمان تانيه تجي مكانها
    احترامي لك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة يا اخت نور على اهتمامك بالموضوع والله يعطيكي العافية

بس المكتب اللي عندنا في ريجاينا مرة مزحوم ليش لانو عدد المقيميين لسواقة السيارة عدد هم قلييل والعدد اللي يجيهم في اليوم الواحد

والله كثير لاني لي كم يوم رايح جاي على مكتبهم وفعلا اشوف كثير من المتقدمين على الرخصة

والموظفة اللي في المكتب قالتلي تقدر تدخل الاختبار بس قبل ماتسافر اذا عديت الاختبار لكن انا ماعديت اول مرة وابغة بكرة اعيد

الاختبار وراح يكون معاي واحد عربي بس المشكلة بعدين اختبار السواقة ماادري راح يمدي والا لا لانه ماباقي على السف الا اسبوعين

والله العالم متى راح يكون يومي في الجدول وانشالله بكرة يبان

يعطيكي العافية وبالسلامة الى الوطن
    7 "
  7. كلامك سليم,, انا جبت برنت معايا وانا جاي على كندا.. وبعدها رسلت الرخصه السعوديه+ البرنت للسفاره السعوديه وترجمو الرخصه.. وبعدها سويت ال G1 وبعدها بأسبوعين سويت ال G والحمدلله.
    لكن اذا ماجبت برنت مااعرف ايش يصير معك.. بس كل اللي اعرفو ان معظم اللي يطلعلو G1 وماعندهم رخصه من قبل ينتظرو حدود ال 6 شهر على حد علمي الين يقدمو على G2.

ويارت ال G1 مفيده.. ماتقدر تسوق لوحدك... لازم يكون معك شخص في السياره معاه G2 او G

الله يعينك.. وبالنسبه لأختبار الكتابه انا ممكن اساعدك فيه.

موفق انشالله
    7 "
  8. الله يعطيك العافية يااخوي Eng. M Shah

بالنسبة للرخصة انا معاي الرخصة الجديدة المترجمة بس احتاج برنت خبرة وانشالله راح اجيبها قبل ماجي سانت كاثرينز

بس انت تقدر تساعدني في الترجمة كيف ؟؟انا اعرف ان مكتب الرخص مايوافق الا على مترجم عندهم يشتغل في نفس المكتب او كتاب

(مترجم ) فقط

بس ماادري كم تاخذ وقت ترجمة البرنت في السفارة سمعت من واحد من الشباب كان في لندن اونتاريوا وجا عندنا يقول انو السفارة

علوه وطفشوه لين مترجموله البرنت

معليش عند ي سؤال كم سعر التاكسي من مطار تورنتو الين سانت كاثرينز سمعت انه بسعر تذكرة والا تنصحني اطلع بالباص وبكم سعر

الباص ؟؟

يعطيك العافية يا ؟؟؟؟ ودي اذا معليك امر اعرف اسمك

تحياااااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.