الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبره في تورنتو

لأهل الخبره في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.M.M
    S.M.M

مبتعث مستجد Freshman Member

S.M.M كندا

S.M.M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ******* , بجامعة UVic
    • UVic
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 18th, 2009, 08:34 AM

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
  2. للاسف اخوي حسبتك بتسأل عن مطاعم الحلال والمساجد ولا الجامعات والكليات
    بعدين اسمح لي اخوي الزخرفة والامور هذي الي ذكرتها كلها تلقد بالكفار ولا تكن كمن قال فيهم النبي صلى الله عليه وسلم (( لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه ))

اخوك تركي الهاجري وياليت انك تفهم نصيحيتي
    7 "
  3. للأسف انا فكرتك راح تجاوب على السؤال ومن ناحية المساجد والمطاعم الحلال فماشاء الله المنطقة متروسة من هالأشياء
    انا فاهم نصيحتك وتسلم على ردك الحلو
    بس انا رايح اسوي هالشي في شعري وكلها شهر واهي رايحة مو زي اللى مطيح في المراقص وشرب وتحشيش طول الخط !!!!
    وانا كاتب هالموضوع للناس اللى تعرف عن هالشي او سمعو به مو للناس اللى فاضية وتبي تنصح
    ومشكووور أخوي تركي الهاجري
    7 "
  4. بس تبي هذا المحل
    موجود شوف تروح بالقطار محطة دنديس اوكية وتطلع فوق الشارع تروح كلها سيده جنوب المحطة بعدين تحصل باصات واجد تحصل المحل في زاوية ادخل وقلها جايك من طرف فارس المري واذا دخلت سلملي عليه.... رحله يوم جمعة افضل ماعند احد وبعدين في وقت الصلاة علشان ماحد يشوفك............مسخره هذا مسجد تورنتو رح يوم الجمعة وقال حق العالم الموجوده ابي اقص زي القصه هذي ود معك صوره منه علشان يعلمونك وين فيه المحل.
    7 "
  5. اقول الي ينصح صار فاضي اشكر منطق علقلك الي تفكر فيه وفرصة سعيدة , وجعله يسلم فارس وصف لك محله وانشالله انك دليت

{ اخوي فارس المري } والله ماهقيت انه بيدخل عليهم بالطريقة هذي بقصة ماشفناها الا على اردى الشعب في كندا ياليت بعد في ارقاهم مستوى عشان نقول انه عرف يتشبه >>> على العموم ماني بولي امرك سو الي تبي هناك وانت خصيم نفسك والنصيحه لوجه الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.