الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب شقه في مونتريال بجانيوري

مطلوب شقه في مونتريال بجانيوري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الووطن
    ابن الووطن

مبتعث جديد New Member

ابن الووطن كندا

ابن الووطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعودي
    • جامعة الملك سعودي
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مونتريال, مونتريال
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 12:55 AM

السلام عليكم
    كل عام والجميع بالف خير وصحة وسلامة
    انا حاليا ابحث عن شقة للايجار بمونتريال

الشروط
    تكون بالداون تاون وقريبه من جامعة كونكورديا

فاذا فيه اي شخص ماشي من مونتريال على جانيوري او قبل جانيوري ويبغى يصرف شقته و يبيع العفش انا باخذ الشقه مع العفش الي فيها.
    الي عنده الشقه بالمواصفات هذي ياليت يتواصل معي

ولكم ارق التحايا
  2. و عليكم السلام

أنا نفس حالتك يا ابن الوطن ..

بإذن الله سأنتقل من تورنتو إلى مونتريال للدراسة في جامعة كونكورديا تخصص MBA في بداية جانوري .. فاللي يحب يعرض شقته مع العفش أو خابر أحد من أصدقاءه بيطلع من شقته , فتراه يساعدنا و يفك عنا أزمة (؛

طبعا .. شقة غرفتين ..

عسى الله ييسر أمورنا و أموركم ,,
    7 "
  3. ان شاءالله توصل بالسلامة

بالنسبة للشقق انا ساكن في LaCite Apartment والحمدلله مبسوط وكل الخدمات جنبي في نفس العمارة (سوبرماركت, CANADA POST, مستوصف ومطاعم الخ)

هذه العمارة قريبة من جامعة ميجيل الي انا بادرس فيها وعشان تروح لكنكورديا يبغالك تاخذ المترو (10 دقائق)

ان شاء الله تكون هذه المعلومات مفيدة علما بأن الايجار حوالي $1000 شهريا ولازم تتدفع شهرين مقدما والشهر الي حتبدأ تسكن فيه يعني تقريبا 3000$
    7 "
  4. مرحبا

انا ابغا اتنازل عن شقتي بالعفش عباره عن غرفة وصالة ومطبخ وحمام
    اجارها 1300 دولار شهريا
    في الدوان تاون جمبها محطة باص ومترو تعتبر قريبة من جامعه كونكورديا لاني كانت بداون كل يوم هناك بضبط دقيقتين بالمترو
    7 "
  5. أخوي ابن الووطن
    أنا سأغادر قبل جانيوري بكم يوم
    انا ساكن في كوندومينوم (شقة خاصة)جميل وقريب من كونكورديا تقريباً 7-9 دقائق مشي
    وعقدي سينتهي مع مغادرتي لكن ممكن أكلم لك صاحب الكوندو وتستأجرها إذا ما كان هو أجرها لأحد إلى الآن
    إذا تبغى التفاصيل (وأيضاً سيارتي اللي راسلتني بخصوصها في الموضوع الثاني) أرجو التواصل عن طريق ايميلي او التلفونات وتجدهم جميعاً في موضوعي الآخر الخاص بسيارتي
    الكلام موجه أيضاً للأخ الآخر اللي سينتقل من تورونتو

أسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miningeng
    ان شاءالله توصل بالسلامة

بالنسبة للشقق انا ساكن في LaCite Apartment والحمدلله مبسوط وكل الخدمات جنبي في نفس العمارة (سوبرماركت, CANADA POST, مستوصف ومطاعم الخ)

هذه العمارة قريبة من جامعة ميجيل الي انا بادرس فيها وعشان تروح لكنكورديا يبغالك تاخذ المترو (10 دقائق)

ان شاء الله تكون هذه المعلومات مفيدة علما بأن الايجار حوالي $1000 شهريا ولازم تتدفع شهرين مقدما والشهر الي حتبدأ تسكن فيه يعني تقريبا 3000$
    انا اعجبتني الشقق
    لكن انا ادور على شي مفروش موقتا
    و سعر المقروش بنقس الشقق 1400 دولار تفريبا
    هل تنصحني بالشقق هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.