الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(york university)

(york university)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-faris
    al-faris

مبتعث جديد New Member

al-faris غير معرف

al-faris , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MIT , بجامعة my university
    • my university
    • MIT
    • ذكر
    • home, my house
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 10:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

تكفون ياليت لو بمساعده بصيطه من الطلاب اللي يدرسون بجامعه york ،، من ناحيه المعهد حق اللغه وهل هو تبع الجامعه ،، التوفل ،، والجامعه بشكل عام ولا عليكم امر.

لكم والا للذيابه؟؟
  2. السلام عليكم ،

اي نعم اخوي المعهد تابع للجامعة ، وهو ست مستويات ، والخامس ينقسم الى قسمين ، فيعتبر سبع مستويات

كل مستوى لمدة شهرين ، والجامعة تطلب لدخولها ، اما انهاء جميع المستويات مع تقدير معين مطلوب في اخر مستوى ، او التوفل واختبارات لغة اخرى ،

التقدير في اخر مستوى مهم ، حيث كل تقدير يتيح لك كليات معينة ، على حسب الاوراق المسلمه لنا ،

بالتوفيق اخوي ،
    7 "
  3. بيض الله وجهك يا ذيب ،، انا محتار بين يورك ووسترن اونتاريو وش تنصحني فيه مع بعض التعليل ولا تهون

حبيت اعرف انت تدرس بيورك؟ لان بصراحه ودي اسالك يا عن طريق ايميل او تلفون اللي يعجبك ،،

بالتوفيق يا بطل
    7 "
  4. لا هنت ياقرم ،، وصلني الايميل واضفتك

بالنسبه للي وضح لي بالخاص عن المعهد وطريقه القبول المشروط ،،المعهد هو اللي يجيبلك القبول بعد 4 level من اصل سبع مستويات وفي اخر level لازم تكون درجاتك عاليه علشان تنظم للجامعه او خلص المستويات باي درجات بس بشرط يكون معك التوفل،، اشكرك وجعل والديك الجنه ،، حاولت ارسلك رد ولكن بحكم اني مبتعث جديد ماقدر لين اعدي ثلاثين مشاركه ههههه شي مضحك بالنسبه لي

اشكركم جميعا ،، بالتوفيق
    7 "
  5. ياليت تفيدني اكثر اخوي عبد العزيز الحسن

هذا ايميلي

mu3taz_23(at)hotmail.com

حاب اعرف وين موقع الجامعه وكيف مستوى المعهد من ناحية الدراسة والمستوى الدراسي

وهل بأمكاني بعد ارع او ثلاث مستويات ادخل اختبار الايلس بقوة

شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.