الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة يورك--سكن العوائل في الجامعة أو قربها

جامعة يورك--سكن العوائل في الجامعة أو قربها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية york MBA
    york MBA

مبتعث جديد New Member

york MBA كندا

york MBA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى electrical engr , بجامعة york
    • york
    • electrical engr
    • ذكر
    • toronto, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 30th, 2009, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله...

أخواني وأخواتي الدارسون في جامعة يورك, عندي كم سؤال وأتمنى منكم مساعدتي في الاجابة عليه

سوف أنضم للجامعة في شهر يناير المقبل وعندي استفسار عن أفضل مكان للسكن قرب الجامعة. يهمني في السكن أن يكون آمنا فهو الأهم بالنسبة لي. مع العلم أنني متزوج حديثا فالأمان هو الشرط الأهم ثم الفخامة والجودة والقرب الخ...

أيضا عندي سؤال بالنسبة للسكن في الدورم أو السكن الجامعي وهل سكن طلاب الماسترز ممتاز أم لا.. ويا ليت احد يقدر يقول لي اذا فيه سعوديين أو عرب يسكنون هناك لكي أتواصل معهم. من بحثي المتواضع وجدت سكن مخصص للطلاب المتخرجين ولكن

بحكم دراستي الجامعية في أمريكا, أنا أقدر السرية والخصوصية للأعضاء والطلاب لذلك أعد أي من يساعدني بأن يكون تواصلي معه حسب الوقت الذي يناسبه وبالطريقة التي تناسبه
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلين اخوي

انا ادرس الآن في جامعة يورك ..

يا ليت بس تقول لي ..انت تبي سكن لك و عائلتك و الا فقط سكن لك لوحدك ؟؟

فقط وحدات سكنيه كثير بجانب يورك للعوائل ..مؤثثه و غير مؤثثه ..

و أيضا فيه سكن للطلاب بمفردهم ..سواءا في حرم الجامعه او خارجها ..

شخصيا لا أفضل السكن في حرم الجامعه بالنسبه للعائله ..

يا ليت تقولي اللي تحتاجه و انا ان شاء الله احاول اساعدك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. أهلا وسهلا أخي أسأل الله أن يجزيك خيرا بمساعدتك

أنا أريد سكن لي أنا وزوجتي, وأنا أتفق معك السكن في حرم الجامعة مزعج خصوصا أنه غير مخصص للعوائل وانما مخصص لجميع طلاب الماستر والدكتوراه. اضف الى ذلك انه لا يوجد مطبخ ملائم ولا غرفه غسيل ولا أثاث مناسب, لكن مريح بالنسبة للقرب والمشي.

في الحقيقة أنا أبحث عن سكن يكون قريب جدا من الجامعة لكن من خلال بحثي في الانترنت وجدت ان هناك منطقة بجانب الجامعة يكون الامان فيها اقل من باقي المناطق لذلك أنا متخوف( أخذ على عماها) فلو من خبرتك تعرف مناطق تكون قريبة من الجامعة وآمنة بتكون الخيار الأفضل لي.

أخي الفاضل, أنا سأرسل لك رسالة على الخاص (ان عرفت استخدمه) يا ليت لو ترسل لي رقم جوالك والوقت المناسب لك بتوقيت كندا حتى أتمكن من الاتصل بك (ان سمحت) حتى أسألك.

وان فضلت أن يكون الحوار عبر المنتدى أو الايميل أو بأي طريقة تناسبك فلا مانع عندي وشاكر لك على تخصيص جزء من وقتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.