الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مين دراسته بـ culture worke يوم 15 jan بـ Oshawa؟؟ يتفضل

استفسار مين دراسته بـ culture worke يوم 15 jan بـ Oshawa؟؟ يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشهـ
    فراشهـ

مبتعث جديد New Member

فراشهـ الإمارات العربية المتحدة

فراشهـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب بشري , بجامعة OUIT
    • OUIT
    • طب بشري
    • أنثى
    • Oshawa, mississauga
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 05:42 AM

مرحبـــــــــا يا صبايــــــا وشباب ....

انا جاني القبول من من OUIT بس بعد اجتياز معهد اللـــــــغهـ culture work بـــ Oshawa وعطـــوني المستوى الثاني ...

بس انشالله يوم اوصل راح يسون لي امتحان ثاني وبحاول قدر الامكان اني اتقدم اكثر....

كنت اتعرف على طلاب يلي دراستهم بالمعهد تبـــــدء يوم 15 /1/2010 عشان نتعاون بكل شي...!!!

تحيـــــــاتي لكمـ ...
  2. اللسلام عليكم ...
    حبيت استفسر من الانسة الي رايحة طب بشري هل بعثتك طب بشري ؟ ام انك مبتعثه علوم صحية ومخططة بعدها تقدمي طب؟ لاني حدرس بالـUOIT علوم صحية ومخطط على الطب بعدها فحبيت اعرف اذا كانت الملحقيه حتوافق بعد انهائي للعلوم الصحية انها تمدد بعثتي لدراة اربع سنوات اخرى للطب البشري.

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    طب للسعودين انسى مستحيل مو تحطيم بس واقع والدلليل انه ما حطوها الملحقيه بالبعثات كطب
    بالتوفيق
    بالنسبه للفراشه شكرا لك وكانك تقولي انه انا كذاي علشان تدخلي الطب لازم تجيبي في كات درجه حلوه وتعدي المقابله وان شاء الله تنقبلي بس لا تقولي اكيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.