الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرسMBA ISP بجامعة بروك يدخل

اللي يدرسMBA ISP بجامعة بروك يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـــــوردح
    أبـــــوردح

مبتعث مجتهد Senior Member

أبـــــوردح كندا

أبـــــوردح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغات أوربية (انجليزي) , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغات أوربية (انجليزي)
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 12th, 2009, 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم بعد ماعقدت الامل على جامعة بروك عشان مافيه جيمات لبرنامج MBA ISP ( برنامج ادارة اعمال للطلبه العالميين ) تفاجات امس وانا اقربع بموقع وزارة التعليم العالي انه يمنع على المبتعث الدراسه بالبرامج المخصصه للطلبه الاجانب . المهم لمن راسلت الجامعه قالولي ان عندهم طلاب مبتعثين من الحكومه يدرسو بالبرنامج هذا فانا صراحه دخت مدري اصدق مين واكذب مين فياليت اللي يدرس حاليا او تم قبوله بالبرنامج ياكدلي وكيف كان تعامل الملحقيه وافقو بدون تردد ولا كان فيه شوشره .

ارجو الافاده لان القبول بهذا البرنامج يتعلق بقرار ذهابي للبعثه او تركها
  2. جزاك الله خير يالغالي ومشكور على تفاعلك الدائم ومشاركاتك المثريه بالمنتدى

اخوي اش رايك بموضوع الابتعاث بشكل عام انا بكاليريوس انقلش معدلي 4,36 وناوي اكمل ماستر ادارة اعمال بالتسويق بس محتار وخايف كثير لاني ابي ارجع بتقدير كويس مو ناجح والسلام واخاف اني ماامشي هناك لان ماعندي خلفيه بمجا الاداره فانت من خبرتك اش رايك هل الدراسه معقده يعني باالاحلام الواحد يتخرج بمعدل كويس ولا ممكن الواحد يتفوق بالا جتهاد لان كثير قالولي كمل بالسعوديه اسلم واضمن وانا حابب اسمع شورك
    7 "
  3. وإياك يالغالي ... وربي يكتب لك إلي فيه الخير والصلاح ... آمين

كل إلي أقدر أقولك عليه ... أنو الدراسة ماهي مستحيلة .. وبالجهد والمذاكرة وترتيب الوقت ... وقبل كل شيء التوكل على الله ... راح تلاقي مقصودك وتنجح بإذن الله ...

مررررررررررة ثانية ... لا تشيل همّ
    7 "
  4. لا تشيل هم ،، صديقتي تدرس بدا البرنامج ،، هوا شوي ضغط ،، لانه بتنزل 5 مواد بالترم ،، بس سهالة ان شاء الله لو شديت حيلك ،،

اهم شي يكون عندك لغة وبس ،،

صح ،، بنفس الجامعة في عندهم برنامج Pre-MBA كدورة تبدأ كل اغسطس ،، للطلاب الي ما عندهم اي خلفيه عن البزنس ،،

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.